لماذا اقتحمت سالي حافظ بنك لبنان

لماذا اقتحمت سالي حافظ بنك لبنان، اقتحمت فتاة لنانية البنك بكل شجاعة كما لو كان ذلك من افلام هوليود وحصلت على المال الذي قالت بانه حقها وذلك الحدث اللبناني الشعبي في الوقت الحالي، تفاعل معها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، واكتسح اسم سالي حافظ وسائل الإعلام بعد أن اقتحمت هذا البنك بشجاعة لتحقيق العدالة لها، ومن هذه النقطة تمنحك أهمية بالغة تفاصيل حول، لمعرفة المزيد عن سبب اقتحامها للبنك في لبنان وتفاصيل قصتها، بالإضافة إلى الفيديو الذي يوثق ما فعلته وهاشتاغ باسمها على العصبية.

سالي حافظ التي اقتحمت مصرف لبنان

سالي حافظ ناشطة لبنانية في الثلاثينيات من عمرها انتشر اسم سالي حافظ اليوم بعد أن اقتحمت بنك بلوم، فرع سوديكو في لبنان، وهددت بقتل نفسها إذا لم تحصل على وديعتها في ذلك البنك، وانتشرت قصة سالي حافظ  في أصداء .. فيما انقسم رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين مؤيدي رد فعله ومن عارضه.

لماذا اقتحمت سالي حافظ بنك لبنان

اقتحمت سالي حافظ مصرف لبنان للحصول على وديعتها المالية البالغة نحو عشرين ألف دولار، وصرح حافظ بأنه يتطلع إلى علاج شقيقته التي كانت تعاني من مرض السرطان وأنه باع كل أثاث منزله من أجل استكماله العلاج، ولم يكن لديها خيار سوى الحصول على وديعتها المالية بعد أن رفض، فدفع لها البنك بالكامل، وأكد حافظ أنه لم يستلم المبلغ كاملاً من البنك، حيث وثقت الكاميرات أنه أخذ 13 ألف دولار، منها 12 ألف دولار ليرة لبنانية، وكل ما فعله هو تخويفه للحصول على المال في محاولة منه لعلاج أخته.

تفاصيل اقتحام مصرف لبنان

بدأت قصة اقتحام أحد البنوك في بيروت العاصمة بعد أن دخلت سيدة أبواب هذا البنك بمسدس وهددت الموظفين، وأنها ستحرق نفسها إذا لم تحصل على المبلغ المودع، وكان مقطع فيديو انتشر على الاتصال مواقع مثل حريق توثق ما فعلته سالي حافظ، لبنانية الأصل، بعد انتزاع حقها، وظهرت الأخيرة في مقطع فيديو تبرر فيه ما فعلته، حيث قالت إن أختها الكبيرة بحاجة إلى علاج من السرطان، على خلفية من رفض هذا البنك لتسليمه المبلغ وكان قد وعد سابقًا بدفع 200 دولار شهريًا لاسترداد وديعته.

فيديو سالي حافظ تداهم مصرف لبنان

بلغ عدد مشاهدات مقاطع فيديو سالي حافظ بعد أن اتخذت اليمين وفي الهجوم الأول مئات الآلاف، وحصلت الأخيرة على دعم كامل من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، محبي ما فعلته لها بعد انتهاء الحلول قبلها أما سالي، فقد طلبت من الجمهور أن يكون مكانها واحصل عليه بشكل صحيح دون أن يصمت حيال ذلك أما عن فيديو الهجوم فيديو سالي حافظ يأخذ حقوقها من عصابة اللصوص في لبنان مما جعلني أسعد من فيديو إبداع المياس! أحسنت سالي!

حساب سالي حافظ تويتر

تفاعل رواد تويتر في الوطن العربي مع اسم سالي حافظ وحتى الهاشتاغ الخاص باسمها هو أحد الهاشتاجات الشعبية على هذا الموقع، وتفاعل عدد من المشاهير من لبنان والعالم العربي مع هذه الحادثة بعد معرفة السبب، بينما قام آخرون بسحب يدها ويد كل من يقاوم الفساد في لبنان، ويمكن الوصول إلى هاشتاغ اسم سالي حافظ لمعرفة آخر أخبارها بالضغط على الرابط.

مقالات ذات صلة