كم عدد حضور فعاليات موسم الرياض 2021
القنوات الناقلة لحفل افتتاح موسم_الرياض (المسيرة) اليوم الاربعاء

كم عدد حضور فعاليات موسم الرياض 2021، قامت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية بالعديد من الامور التي حملتها علي عاتقها من اجل انجاح موسم الرياض من خلال كل السبل والطرق التي تعمل وتساعد علي اتمام وانجاح الموسم بالشكل الذي ثم التخطيط له وذلك من خلال إطلاق الموقع الخاص بفعاليات موسم الرياض 2021 حيث انها اوجدت له موقع اللكتروني خاص بها من خلال العديد من الاجراءات التي قامت بها من اجل انحاج الموقع وذلك بهدف التسهيل علي الجمهور الكبير في المملكة العربية السعودية الكثير من الامور.

يمكن التوجه بشكل مباشر إلى الموقع من خلال الرابط التالي “من هنا” لأجل الاطلاع على جميع الفعاليات والاحتفالات التي سوف تقام خلال موسم الرياض لهذا العام ، والتعرف على كافة مواعيد الأنشطة كما يمكن عرض جدول الحفلات الغنائية والعروض الاستعراضية على مدار الموسم، وذلك من خلال الموقع الرسمي.

كم عدد حضور فعاليات موسم الرياض 2021

وفي ذات السياق وبالحديث عن  عدد حضور حفلات موسم الرياض 2021 فوفقا لما هو معلنا رسميا عن فعاليات موسم الرياض 2021، فانة من المقرر ان يكون الحضور كبير جداً خاصة بعد الازمة الكبيرة في موضوع كورونا حيث يسعي الكثيرين من اجل الترويح عن انفسهم، لذلك فالمتوفع ان يكون الحضور الجماهيري كبير جداً هذا الموسم، وفي ذات السياق فإن هذا الموسم من المقرر أن يضم 76 حفلًا غنائيًا عربيا وعالميا يجمع ما بين أشهر المغنيين في الوطن العربي والعالم من حيث نانسي عجرم وراغب علامة ومحمد حماقي والكثير من نجوم الفن العربي والاجنبي، من أجل إمتاع المواطن السعودي بتجربة غنائية جميلة جداً ولكن حتى الآن لم يتم الإعلان عن جدول حفلات موسم الرياض بشكل كامل حتى الآن. وما تم الإعلان عنه هو فعاليات موسم الرياض 1443 لشهر أكتوبر.

الاهتمام بالحفلات الغنانية

ان الاهتمام البالغ والكبير في الحفلات الغنائية في موسم الرياض لهذا العام، حيث بلغت نسبة الحفلات الغنائية والموسيقية في موسم الرياض بحسب تصريحات الوليد بن طلال لا تتجاوز 2% من إجمالي فعاليات الموسم”. وأشار الي انه ثم تخصيص العديد من المسارح والمناطق التي أعدت خصيصا لاكتشاف وتطوير المواهب السعودية.

التعليقات