سبب سقوط عمارة اللويبدة في عمان

سبب سقوط عمارة اللويبدة في عمان، انتشر خبر سقوط عمارة سكنية بمنطقة اللوبيدة بعمان على مواقع التواصل الاجتماعي، واثار الجدل في الشارع الاردني، حيث تأثر اهالي المملكة الاردنية الهاشمية ظهر يوم الثلاثاء الموافق 13/9/2022 ظهرا بأخبار كثيرة تشير الى انهيار عمارة سكنية في عمان مع وجود ضحايا وجرحى الامر الذي احزن كثيرا ومن خلالنا سنقدم مع آخر الأخبار والتفاصيل المتعلقة بالحادث، بالإضافة إلى سبب انهيار المبنى، إلى جانب فيديو الحادث.

قصة انهيار مبنى اللويبدة بالعاصمة عمان

هزت المملكة الأردنية الهاشمية، ظهر اليوم الثلاثاء، أنباء تناقلتها وسائل الإعلام الأردنية بشأن انهيار مبنى سكني من أربعة طوابق في منطقة اللويبدة بالعاصمة الأردنية عمان،  وتشير جثث بعض الضحايا إلى أنه حتى الآن لا يزال هناك عدد من الجرحى والجرحى تحت الأنقاض، وتعمل قوات الدفاع المدني حالياً بجد برفقة رئيس مجلس الوزراء بشر الخصاونة ويوسف الشواربة، توجه رئيس بلدية عمان لانقاذ الباقي، دون خسائر في الأرواح.

سبب سقوط عمارة اللويبدة في عمان

ولم يعلن رسميا حتى الآن عن انهيار مبنى اللويبدة في عمان بالمملكة الأردنية الهاشمية، وتلقت الشرطة الأردنية وفرق الإنقاذ المدني عدة بلاغات ظهر الثلاثاء الموافق 13 سبتمبر 2022 م عن انهيار مبنى اللويبدة، مبنى سكني في منطقة اللويبدة بالعاصمة عمان، وكيف ما زالت فرق الإنقاذ تكافح لإنقاذ المحاصرين تحت الأنقاض، مع تقديم الإسعافات الأولية للمصابين، مع حفظ جثث الضحايا للفحص الطبي – قانوني.

كم حصيلة ضحايا انهيار مبنى في منطقة اللويبدة بعمان

ترددت تقارير كثيرة متناثرة بين البعض تشير إلى وفاة شخصين، لكن هذا الخبر لم يؤكده أي مسؤول حتى الآن لأن هذا المبنى السكني يتكون من أربعة طوابق، وجميع هذه الطوابق مجانية للعائلات وفرق الإنقاذ حتى الآن، والفرق لا تزال، يبحث الدفاع المدني عن باقي الجرحى والضحايا المحاصرين تحت الأنقاض.

عدد المصابين بانهيار مبنى اللويبدة في عمان

وذكرت مصادر أولية أن هناك 6 ضحايا تمكنت الفرق من تحريرهم بعد أن حوصروا تحت أنقاض المبنى المنهار، ومن بين الضحايا الذين ما زالوا محاصرين أسفل المبنى فتاتان صغيرتان تحاول الفرق إنقاذهما، ليتم العثور عليها حتى الآن، إلى جانب عدد غير معروف من الضحايا في أسفل المبنى.

صور انهيار مبنى اللويبدة بعمان

من خلال ما يلي سنتناول بعض الصور التي توضح الآثار الرهيبة لانهيار مبنى اللويبدة السكني في عمان.

فيديو انهيار مبنى في اللويبدة بعمان

نشرت قنوات إخبارية في المملكة الأردنية الهاشمية سلسلة من الصور ومقاطع الفيديو لهذا الحادث المأساوي لتوضيح حجم تلك الكارثة التي أودت بحياة العديد من الأشخاص، وذلك على النحو التالي

شاهد الصور الأولية لأطلال العمارة المنهارة في

– قناة المملكة (AlMamlakaTV)