ما هي قصة خلاف وليد الدواس وزياد بن نحيت

ما هي قصة خلاف وليد الدواس وزياد بن نحيت، انتشر بين نشطاء التواصل الاجتماعي القضية بين وليد الدواس وزياد  بن نحيت، حيث هناك بعض الاتهاماتوالقص التى يجب فهمها وتوصيلها للجمهور والمتابعين، ويعد كلاهما ن نشطاء التواصل الاجتماعي الذين لهم تأثير على الجمهور خاصة أنهم مهتمون في القصائد الشعرية والامسيات، تابع مقال شبكة الصحراء لتعرف على التفاصيل.

ما هي قصة خلاف وليد الدواس وزياد بن نحيت

أن وليد الدواس أحد مشاهير السوشيال ميديا حقق انتصار على الشاعر زياد في أحد المبارزات الشعرية، حيث هناك بعض الاتهامات الكيدية بحقهما، وقال أنه تم سجن أحد الشعراء في السجن حتى يتم تنفيذ حكم القضاء، في أحد المحاكم الجزائرية في بريدة، وهناك بعض الدعاوي الكيدية بحق الداوس، ويقال أنه تعرض إلى الكذب، والتدليس، وهو الإساءة إلى السمعة وتشويهها.

القضية بين وليد الدواس وزياد بن نحيت بالتفصيل

كما عندما خرج الدواس خلال مقطع فيديو عبر السناب شات بقوله، “إنه في دولة عظيمة مهما طال الزمن فيها لا بد أن تنتصر إن كنت صاحب حق“، ويذكر أنه تعرض إلى الكثير من الأذى بسبب هذا زياد بن نخيت، كما وقال: “يعني قبل سنة فيه واحد حاربني وأذاني وفي المحاكم بس الحمدلله أبشركم وكسبنا القضية واتكلم كلام جارح علي وتفاصيل كثيرة اذاني، بس الحمدلله نحن نعمة بدولة عظيمة، حقك ما يضيع اذا انت ما اخطيت”.

وتابع قوله: “لكن الحمدلله مهما اخطيت وسويت نفسك ذكي وإنك كبير وإنك عظيم وإنك سليط اللسان وإنك تنجو من هذه القضية، ولكن الحمدلله ربك حكيم وعنا دولة عظيمة وتعرف منهو الظالم والمظلوم”، وأن المشهور من أصول سعوديةعن إمكانية التنازل عن القضية ضد الشاعر، وقال ”صاحب قلب رحيم“.

السبب في الخلاف بين وليد الدواس وزياد بن نحيت

لم يتم التعرف على السبب الرئيس وراء الخلاف بينهما، حيث فقط تبادل الاتهامات عبر منصة السناب شات، وقال الدواس خلال فيديو أن السناب شات هو أداة تستخدمها إلى الاحتيال، وقال بن نحيت أن الدواس تخلف عن تسديد بعض المستحقات المالية التى يتعهد بها إلى تقديم القهوة والشاي، وقام رجل الأعمال المعني في وقتها إلى تسديد مستحقات المتعهد.

الخلاف من جديد بين وليد الدواس وزياد بن نحيت

كما أن وليد الدواس اعلن التصالح بينهما في أحد الفيديوهات، وتم بثها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقام بن نحيت إلى رفع دعوى قضائية جديدة، يطالب بها فيها بمنع الدواس من استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، ودفع تعويض بمبلغ مليون ريال (270 ألف دولار) عن كل سنة من تاريخ نشر الإساءة، مع معاقبته لما سبّبه من ضرر نفسي معنوي.

تفاصيل الدعوة بين وليد الدواس وزياد بن نحيت

وتقول الدائرة الجزائية إلى رفض الدعوى التي تقدم بها الشاعر بن نحيث لانها دعوى كيدية، كما وقضت بسجنه المدعي حتى ما تم تقديمه للدعوى الكيدية، حسب المادة الثالثة من نظام المرافعات الشرعية ولوائحها التنفيذية، كما ولأن الدعوى قصد بها الإضرار بالخصم مع علمه بعدم أحقيته بالدعوى.

مقالات ذات صلة