عروض العودة للمدارس مكتبة جرير الكويت 2022

عروض العودة للمدارس مكتبة جرير الكويت 2022، تعد مكتبة جرير احدى اكبر واشهر المكتبات في الكويت، وكشفت مكتبة جرير عن عروض العودة للمدارس، واهم عروض جرير، هي واحدة من أفضل الصفقات التي يشهدها الأفراد في دولة الكويت مع بداية العام الدراسي الجديد 2022 م، والعديد من المعلومات الأخرى ذات الصلة.

معلومات عن مكتبة جرير

مكتبة جرير هي واحدة من أشهر المكتبات الموجودة في عدد كبير من دول الشرق الأوسط منذ إنشائها في عام 1974، وتعتبر من الأسماء الرائدة في مجال اللوازم المكتبية والمدرسية مثل القرطاسية والكتب وأجهزة الكمبيوتر وغيرها الملحقات، والهواتف المحمولة، والهواتف المحمولة وملحقاتها، والكتب، والألعاب والوسائل التعليمية، وملحقات وبرامج الكمبيوتر، وكذلك المعدات السمعية والبصرية، وأدوات التصوير، والتلفزيون الذكي، وصيانة الكمبيوتر، والأدوات الإلكترونية.

عروض العودة للمدارس مكتبة جرير الكويت 2022

بمناسبة العام الدراسي 2022، تقدم مكتبة جرير في الكويت مهرجان العودة إلى المدرسة، حيث تقدم خلاله العديد من الخصومات على الحقائب والأدوات المدرسية، وكذلك على جميع المستلزمات الأخرى، كما تقدم عروض مغرية وخصومات كبيرة على أسعار المستلزمات المدرسية، وسيظهر في الآتي بعض منها

حقائب أنيقة

تقدم مكتبة جرير مجموعة كبيرة من الحقائب الأنيقة، تتراوح أسعارها من 13.700 دينار كويتي إلى 5600 دينار كويتي.

الحقائب الرياضية

كما تقدم مكتبة جرير تشكيلة مميزة من الحقائب الرياضية، ويبدأ سعرها من 8300 إلى 13700 دينار كويتي، ويمكن طلب المنتج والاطلاع عليه من خلال رابط، الحقائب الرياضية.

حقائب بشخصيات خيالية

تقدم مكتبة جرير تشكيلة مميزة من الحقائب ذات الطابع الخيالي تتكون من (حقائب، حقائب أقلام، زجاجات، عبوات طعام، دفاتر والعديد من المنتجات الخاصة الأخرى، أسعارها من 0.250 دينار كويتي إلى 16500 دينار كويتي، ويمكن طلب المنتجات ومشاهدتها.

حقائب البطل

تقدم مكتبة جرير مجموعة كاملة من حقائب البطل والتي تشمل (شنطة ظهر وحقيبة صغيرة وزجاجة وحقيبة، ويبلغ سعرها حوالي ٩٩٠٠ دينار كويتي، ويمكن الاطلاع على العروض وطلب المنتجات.

تشكيلة لرياض الأطفال

مجموعة رائعة من كتب الحضانة معروضة في مكتبة جرير بأسعار تبدأ من 8،500 دينار كويتي إلى 11،500 دينار كويتي ويمكن العثور على المنتجات.

المجموعة الكاملة

المجموعة الكاملة هي أفضل ما تقدمه مكتبة جرير لأنها تتيح للمستهلكين الحصول على مجموعة كاملة من الحقائب ومحتوياتها، وأسعار الحقائب في هذه الفئة تبدأ من 9900 دينار كويتي، ويمكن التعرف على المنتجات عن طريق إدخال.

جمع الوردي

لمحبي اللون الوردي، تقدم مكتبة جرير المستلزمات المدرسية الوردية مثل الحقائب والكعب والدفاتر الدراسية وغيرها، ويبدأ سعر المنتجات في هذه الفئة من 0.350 دينار كويتي، ويمكن الاطلاع على المنتجات مباشرة.

عروض الماركات العالمية مكتبة جرير

توفر مكتبة جرير عددًا كبيرًا من الماركات العالمية والمحلية حيث تتيح للأفراد مشاهدة المنتجات بناءً على العلامة التجارية التي يرغبون في شرائها من خلال الدخول إلى رابط مكتبة جرير، واختيار علامة التبويب ” التجارية للتسوق” لعرض كافة المنتجات، المتعلقة بالعلامة التجارية المختارة.

 

فروع مكتبة جرير بالكويت

فرعتبوكرقم الهاتف
مكتبة جرير – الري (طريق الغزالي)محافظة الفروانية، الري – طريق الغزالي، بالقرب من شركة الواوان للمطابخ والألمنيوم1801802 (965)
مكتبة جرير – فرع السالمية (بوليفارد).محافظة حولي، السالمية – بداخل بوليفارد السالمية1801802 (965)
مكتبة جرير – فرع العقيلة (سما مول) – الكويتمحافظة الأحمدي، العقيلة – بداخل سما مول1801802 (965)
مكتبة جرير – فرع حولي (بارك) – الكويتمحافظة حولي بداخل حولي بارك1801802 (965)

وسائل الاتصال بمكتبة جرير الكويت

يمكنك التواصل مع مكتبة جرير الكويت من خلال قنوات الاتصال التالية

  • الرقم الموحد 1801802.
  • رقم الفاكس 24730101.
  • البريد الإلكتروني .
  • مكتبة جرير المقر الرئيسي ص.ب. 43743 حولي 32052 شارع الغزالي، الري، الكويت.
  • نموذج الاتصال.

رابط عروض العودة للمدارس من مكتبة جرير الكويت 2022

تقدم مكتبة جرير مجموعة كبيرة من العروض الخاصة على المستلزمات والعروض الرائعة على الحقائب المدرسية ومحتوياتها، وتوفر المكتبة إمكانية مشاهدة العروض من خلال الرابط المخصص لها من خلال الرابط التالي.

مقالات ذات صلة