الحالة الصحية للأمير مقرن بن عبدالعزيز
الحالة الصحية للأمير مقرن بن عبدالعزيز

الحالة الصحية للأمير مقرن بن عبدالعزيز. بعد تطورات الحالة الصحية للأمير مقرن خاصة بعد العملية التي أجراها أمس الأربعاء. والتي شغلت بال الكثيرين من أقربائه ومن حوله. كما أن العملية أجريت له مساء الأربعاء وتكللت بالنجاح. كذلك فإن هذا الوضع الصحي جعل الكثير من رواد المواقع الاجتماعية، والأمراء يدعون له بالشفاء. 

كما أن منهم من كتب أن الحاله الصحيه للأمير مقرن بن عبدالعزيز مستقرة وجيدة. خاصة بعد نجاح العملية التي قام بها. ودعا له الكثيرون من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي عبر بوستاتهم وتغريداتهم بالشفاء. كما أنهم توجهوا بالحمد والثناء على الله عز وجل بالشكر لنجاح العملية.

الحالة الصحية للأمير مقرن بن عبدالعزيز

قام الأمير مقرن بن عبد العزيز يوم الأربعاء الموافق العشرين من شهر أكتوبر للعام 2020م، بإجراء عملية جراحية. حيث أن هذه العملية تكللت بالشفاء. كما أنه لم يمكث  في المستشفى بل خرج منها وهو بحالة صحية جيدة. كما أن الكثير من الأمراء تفاعلوا مع هذا الأمر بصورة كبيرة. حيث أنهم توجهوا بالدعاء لله بأن يشفيه ويبلغه تمام الصحة والعافية.

وبعد أن انتشرت الأخبار في المملكة العربية السعودية حول خضوع الأمير مقرن للعملية الجراحية. شارك العديد من رواد المواقع الاجتماعية بهشتاج يدعون به للأمير. كما أن الكثير منهم عبروا عن سعادتهم بنجاح العملية. أيضا توجهوا بالشكر لله على ذلك، ودعوا الله بدوام الصحة للأمير.

أيضا ممن شارك في الهاشتاق العديد من الأمراء ومن الأميرات في المملكة العربية السعودية. كذلك مجموعة من المغردين توجهوا بالدعاء لله عز وجل بأن ينعم الله عليهم بدوام الصحة والعافية. كما دعوا الله أن يشفي جميع مرضى المسلمين.

الأمير مقرن بن عبد العزيز

الأمير مقرن بن عبد العزيز هو الابن الخامس والثلاثون من أبناء الملك عبد العزيز. كذلك فإنه أصغر أبناء الملك عبد العزيز الأحياء. ويعتبر الأمير مقرن شخصية مهمة ومعروفة في المملكة العربية السعودية. كما أنه شقيق الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين. كما أن الأمير مقرن كان يشغل منصب ولي العهد سابقا. كذلك فإنه تولى منصب رئاسة مجلس الوزراء. كذلك فإنه قام بتقديم مجموعة كبيرة من الإنجازات والاسهامات التي تخدم المملكة العربية السعودية.

الحالة الصحية للأمير مقرن بن عبدالعزيز استقرت بعد أن تكللت عمليته بالنجاح.

التعليقات