مواعيد عمل البريد السعودي يوم السبت 1443

مواعيد عمل البريد السعودي يوم السبت 1443، الخدمة الطارئة لإتمامها يوم الأحد، مما يسهم في تحسين تجربة  البريد في المملكة وللمزيد من التفاصيل تابعونا في السطور التالية من موقع المعلومات.

معلومات حول دوام البريد السعودي يوم السبت

بداية الأسبوع في مختلف أرجاء المملكة، إلا أنه تم عمل يوم السبت من أجل التسهيل على المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية، أداء الخدمات التي تقدم البريد السعودي، العمل في هذه الفروع، العمل في هذه الفروع نصف يوم فقط، حيث تفتح مكاتب البريد أبوابها من الساعة الثامنة صباحا حتى الساعة الثانية عشر ظهرا أو حتى الساعة الثانية بعد الظهر، و 7 للمكتب، يوم السبت من خلال الدخول إلى بل.

مواعيد عمل البريد السعودي يوم السبت 1443

يوجد في المدينة المنورة ما يقارب من 24 مكتب بريدي، منها يعمل أسبوعيا من الأحد إلى الخميس، وذلك ما يعمل يوم السبت أيضًا، وذلك على النحو التالي:

الفرعمواعيد الدوام الرسمية أسبوعياً
البريد المركزي بالمدينة المنورةيعمل الفرع أسبوعيا من يوم الأحد إلى الخميس بداية من الساعة 8 ص وحتى الساعة 845 م.
فرع ينبع البحريعمل الفرع أسبوعيا من يوم الأحد إلى الخميس بداية من الساعة 8 ص وحتى الساعة 845 م. * يعمل الفرع يوم السبت من الساعة 8 ص، وحتى الساعة 3 عصراً.
فرع ينبع الصناعيةيعمل الفرع أسبوعيا من يوم الأحد إلى الخميس بداية من الساعة 8 ص وحتى الساعة 845 م. * يعمل الفرع يوم السبت من الساعة 8 ص، وحتى الساعة 3 عصراً.
فرع الصويدرةيعمل الفرع أسبوعيا من يوم الأحد إلى الخميس بداية من الساعة 8 ص وحتى الساعة 145 بعد الظهر.
فرع العلايعمل الفرع أسبوعيا من يوم الأحد إلى الخميس بداية من الساعة 8 ص وحتى الساعة 845 م. * يعمل الفرع يوم السبت من الساعة 8 ص، وحتى الساعة 3 عصراً.
فرع المسيجيديعمل الفرع أسبوعيا من يوم الأحد إلى الخميس بداية من الساعة 8 ص وحتى الساعة 145 بعد الظهر.
فرع الفريشيعمل الفرع أسبوعيا من يوم الأحد إلى الخميس بداية من الساعة 8 ص وحتى الساعة 145 بعد الظهر. * يعمل الفرع يوم السبت من الساعة 8 ص، وحتى الساعة 3 عصراً.
فرع الجابريةيعمل الفرع أسبوعيا من يوم الأحد إلى الخميس بداية من الساعة 8 ص وحتى الساعة 145 بعد الظهر. * يعمل الفرع يوم السبت من الساعة 8 ص، وحتى الساعة 3 عصراً.
فرع العيصيعمل الفرع أسبوعيا من يوم الأحد إلى الخميس بداية من الساعة 8 ص وحتى الساعة 145 بعد الظهر. * يعمل الفرع يوم السبت من الساعة 8 ص، وحتى الساعة 3 عصراً.
فرع الحناكيةيعمل الفرع أسبوعيا من يوم الأحد إلى الخميس بداية من الساعة 8 ص وحتى الساعة 845 م. * يعمل الفرع يوم السبت من الساعة 8 ص، وحتى الساعة 3 عصراً.
فرع الجمعةيعمل الفرع أسبوعيا من يوم الأحد إلى الخميس بداية من الساعة 8 ص وحتى الساعة 145 بعد الظهر.
فرع الحرميعمل الفرع أسبوعيا من يوم الأحد إلى الخميس بداية من الساعة 8 ص وحتى الساعة 145 بعد الظهر.
فرع الفقيريعمل الفرع أسبوعيا من يوم الأحد إلى الخميس بداية من الساعة 8 ص وحتى الساعة 145 بعد الظهر. * يعمل الفرع يوم السبت من الساعة 8 ص، وحتى الساعة 3 عصراً.
فرع محطة قطار المدينة المنورةيعمل الفرع من الساعة السادسة صباحاً، وحتى الساعة ملواحدة بعد منتص
محطة مكتب البريد المركزي بالمدينة المنورةيعمل الفرع على مدار الأربعة وعشرين ساعة طوال أيام الأسبوع
محطة طرود القبلتين ـ المدينة المنورةيعمل الفرع على مدار الأربعة وعشرين ساعة طوال أيام الأسبوع
محطة مكتب الخالديةيعمل الفرع على مدار الأربعة وعشرين ساعة طوال أيام الأسبوع

مواعيد دوام البريد السعودي جدة 1443

اسم الفرعمواعيد الدوام
مكتب بقيقيعمل الفرع أسبوعيا من يوم الأحد إلى الخميس بداية من الساعة 8 ص وحتى الساعة 845 م.
مكتب الصفايعمل الفرع أسبوعيا من يوم الأحد إلى الخميس بداية من الساعة 8 ص وحتى الساعة 845 م. * يعمل الفرع يوم السبت من الساعة 8 ص، وحتى الساعة 8 45 م.
البريد المركزي بجدةيعمل الفرع أسبوعيا من يوم الأحد إلى الخميس بداية من الساعة 8 ص وحتى الساعة 845 م. * يعمل الفرع يوم السبت من الساعة 8 ص، وحتى الساعة 845 م.
مكتب المساعديةيعمل الفرع أسبوعيا من يوم الأحد إلى الخميس بداية من الساعة 8 ص وحتى الساعة 845 م.
مكتب المدينة الجامعيةيعمل الفرع أسبوعياً من يوم الأحد إلى الخميس بدايةً من الساعة 8 ص، وحتم اعس 2
مكتب بريد الخالديةيعمل الفرع أسبوعياً من يوم الأحد إلى الخميس بدايةً من الساعة 8 ص، وحتم اعس 2
مكتب بريد السلامةيعمل الفرع أسبوعيا من يوم الأحد إلى الخميس بداية من الساعة 8 ص وحتى الساعة 845 م. * يعمل الفرع يوم السبت من الساعة 8 ص، وحتى الساعة 3 عصراً.
مكتب ثوليعمل الفرع أسبوعيا من يوم الأحد إلى الخميس بداية من الساعة 8 ص وحتى الساعة 845 م. * يعمل الفرع يوم السبت من الساعة 8 ص، وحتى الساعة 3 عصراً.
مكتب جامعة الملك عبد العزيز قسم البناتيعمل الفرع أسبوعيا من يوم الأحد إلى الخميس بداية من الساعة 8 ص وحتى الساعة 215 م.

مواعيد دوام البريد السعودي مكة 1443

يوجد في منطقة مكة المكرمة ما يزيد عن 80 مكتب بريدي ويختلف منهم في مواعيد عمله على النحو التالي:

الفرعأوقات الدوام
بريد مكة الجروشي موليعمل الفرع أسبوعيا من يوم الأحد إلى الخميس بداية من الساعة 8 ص وحتى الساعة 845 م. * يعمل الفرع يوم السبت من الساعة 4 م، وحتى الساعة 845 م.
مكتب القنفذةيعمل الفرع أسبوعيا من يوم الأحد إلى الخميس بداية من الساعة 8 ص وحتى الساعة 845 م. * يعمل الفرع يوم السبت من الساعة 4 م، وحتى الساعة 845 م.
مكتب حلييعمل الفرع أسبوعيا من يوم الأحد إلى الخميس بداية من الساعة 8 ص وحتى الساعة 145 م. * يعمل الفرع يوم السبت من الساعة 8 ص، وحتى الساعة 3 م.
مكتب العرضية الشماليةيعمل الفرع أسبوعيا من يوم الأحد إلى الخميس بداية من الساعة 8 ص وحتى الساعة 145 م. * يعمل الفرع يوم السبت من الساعة 8 ص، وحتى الساعة 3 م.
مكتب العرضية الجنوبيةيعمل الفرع أسبوعيا من يوم الأحد إلى الخميس بداية من الساعة 8 ص وحتى الساعة 145 م. * يعمل الفرع يوم السبت من الساعة 8 ص، وحتى الساعة 3 م.
مكتب المظليفيعمل الفرع أسبوعيا من يوم الأحد إلى الخميس بداية من الساعة 8 ص وحتى الساعة 145 م. * يعمل الفرع يوم السبت من الساعة 8 ص، وحتى الساعة 3 م.
مكتب الليثيعمل الفرع أسبوعيا من يوم الأحد إلى الخميس بداية من الساعة 8 ص وحتى الساعة 145 م. * يعمل الفرع يوم السبت من الساعة 8 ص، وحتى الساعة 3 م.
مكتب الجائزةيعمل الفرع أسبوعيا من يوم الأحد إلى الخميس بداية من الساعة 8 ص وحتى الساعة 145 م. * يعمل الفرع يوم السبت من الساعة 8 ص، وحتى الساعة 3 م.