مسلسل طير بينا يا قلبى الحلقه الاولى ايجي بست

مسلسل طير بينا يا قلبى الحلقه الاولى ايجي بست، ينتظر محبي الدراما المصرية أولى حلقات مسلسل طير بينا يا قلبي، حيث يعرض اليوم عند الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، عبر شاشة ON، وينتظر المشاهدين المسلسل بفارغ الصبر، حيث تم الانجذاب إلى المسلسل بسبب تداول بعض المقاطع عبر المواقع الاجتماعية، وربما يكون من المسلسلات التى تحمل قصة جديدة في عالم الدراما المصرية، وهو من بطولة ريم مصطفي.

مسلسل طير بينا يا قلبى الحلقه الاولى ايجي بست

يعرض مسلسل طير بينا يا قلبي عبر شاشة ON عند الساعة الثامنة بتوقيت جمهورية مصر  العربية، كما ويعرض عبر منصة ايجي بست وهي من المنصات التى تعرض المسلسلات بجودة عالية، وهو من بطولة الممثلة الشابة ريم مصطفي، وتدور أحداث المسلسل حول عائلة غنية، حيث يغلب عليه الطابع الكوميدي، تدرس في مدارس أجنبية تلك العائلة، ويتم تسليط الضوء خلال المسلسل على المشاكل التى تعانى منها المنظومة التعليمية، وتوضح الفرق بين المدارس تلك والمدارس الحكومية، ومشاكل الآباء في تربية أبنائهم.

من هم أبطال مسلسل طير بينا يا قلبي

أن مسلسل طير بينا يا قلبي من بطولة ريم مصطفى، وهناك عدد من الممثليين الذين يشاركوا  في المسلسل، وهم محسن محيي الدين، وهالة فاخر، وأحمد صيام، وعمرو عبد العزيز، ومصطفى هريدي، ودنيا ماهر، وإبرام سمير، وليلى حسين، ومحمد العمروسي، ومحمد المغربي، ونور محمود، ومن إخراج عصام نصار.

كما تم نشر البرومو الرسمى إلى مسلسل طير بينا يا قلبي، وكتب تعليق ” ميعادنا مع جرعة كبيرة جدًا من الكوميديا في مسلسل طير بينا يا قلبي بطولة نخبة كبيرة من النجوم بدءا من الاثنين 12 سبتمبر الساعة 8 مساءً حصريا على ON.. استنونا”.

تروج ريم مصطفي للمسلسل

أن ريم مصطفى روّجت للمسلسل بواسطة نشر البوستر الرسمي عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، وكتبت تعليق “طير بينا يا قلبي بدءاً من يوم الاثنين الساعة 8 مساءً”.

ريم مصطفى السيرة الذاتية

هي ريم مصطفي كامل محمد يونس، البالغة من العمر 35 عاما، عملت في مجال التمثيل، ولكن تخرجت من قسم الاذاعة والتلفزيون من كلية الاعلام بالقاهرة، حيث عملت في المجل التسويقي قبل البدء في مشوارها الفني والتمثيلي عام 2013م، في مسلسل فض اشتباك، حيث برعت خلال المسلسل واظهرت موهبتها الفنية.

والد ريم مصطفى

شاركت في كثير من المسلسلات والمسرحيات والافلام، ويوجد لدى ريم مصطفى أصول تركية من ناحية والدها، تتميز بقدراتها العالية على التمثيل، تلقى حب الجمهور بصورة كبيرة، ويوجد لها عدد من المتابعين الذين يحبون التفاعل معها عبر منصاتها الاجتماعية، وهي من الشخصيات الفنية التى تتواصل مع جمهورها، وكانت تنشر مقاطع من المسلسل المقرر عرضه اليوم عبر صفحاتها الاجتماعية، غير معروفتفاصيل حول حياتها الزوجية والعائلية.

اعلان مسلسل طير بينا يا قلبى