المغرب.. فتاتان تستدرجان رجلًا خليجيًا وتصورانه في أوضاع غير لائقة والشرطة تلقي القبض عليهم

ألقت الشرطة المغربية القبض على 4 أشخاص، بينهم طلاب جامعيون، في قضية ابتزاز جنسي جديدة في نفس المدينة التي شهدت فضيحة “الجنس مقابل النقط”، والتي يجري التحقيق فيها مع أساتذة وطلاب.

وألقت مدينة سطات بالتنسيق مع إدارة الشرطة الفنية والعلمية القبض على 4 أشخاص من بينهم طلاب جامعة الحسن الأول بالعاصمة الشاوية للاشتباه في تورطهم في ابتزاز جنسي وتزوير وتهديد بنشر صور ومقاطع فيديو فاضحة للمفترضين الضحايا، بعد تصويرهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وتمت عملية توقيف المشتبه بهم الأربعة الذين لا تزيد أعمارهم عن 30 عاما، من منطقة وادي زم بمحافظة سطات، بناء على شكوى مقدمة من شخص من دولة خليجية، قال فيها إنه تعرض لتزوير جنسي، بالابتزاز والتهديد بنشر صور خاصة له في مواقف غير لائقة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف الموقع المغربي أنه يشتبه في توظيف فتاتين كطعم لإغراء الضحايا من خلال أنظمة المعلومات ووسائل الاتصال وتصويرهما في مشاهد إباحية ثم ابتزازهما والتهديد بنشر محتوى التسجيلات في حال عدم إرسالهما مبالغ مالية مطلوبة ومحددة من قبل المشتبه به.

وانتقلت عناصر مركز الضابطة العدلية إلى إحدى الشقق في نفس المدينة، بناءً على معلومات فنية دقيقة، ومتابعة مستمرة لآثار المتهمين، حيث نجحوا في القبض على 4 أفراد، والاستيلاء على كافة الوسائل التي يمكن أن تفيد في البحث الأولي، قبل وضع المتهمين تحت الحراسة النظرية، لحين عرضهم على النيابة العامة المختصة في عاصمة الشاوية، للنظر في التهم المنسوبة إلى كل منهم، و اتخاذ القرار القانوني بحقهم.