قصة عبير صلاح ومحمد صبحي

قصة عبير صلاح ومحمد صبحي، انتشر فى الساعات الاخيرة قصة عبير صلاح، ومحمد صبحي حيث بحث الجمهور لتعرف على القصة بينهما، وما هى الاتهامات التى توجهها عبير صلاح إلى الفنان الكبير محمد صبحي، وتقال أنه السبب في عدم مواصلتها مشوارها الفني والمهني، هناك الكثير من التفاصيل سيتم التعرف عليها خلال مقال شبكتنا الصحراء.

قصة عبير صلاح ومحمد صبحي

قال الفنان الكبير محمد صبحي في برنامج حضرة المواطن عن الاتهامات التى وجهتها عبير صلاح الدين، بقوله ” المونولوجست دي جات لي مع صديق طلب مني أن أسمعها، سمعتها وقولت: ليس لها في التمثيل، بل لا بد أن تتدرب في الفرقة حتى أسند لها دوراً، وفعلاً في نفس العام سنة 1994 أسندت لها دور (عبلة) أمام عبد الله مشرف في مسلسل (ونيس)، وقمت بتدريبها حتى ظهرت بهذا الشكل في عام 2008م”.

اتهامات عبير صلاح للفنان محمد صبحي بالتفصيل

وعلق أيضا “عندما قدمت الجزء السادس بعد وفاة سعاد نصر مثَّلَت الدور، ثم في الجزء السابع تركت المسلسل علشان فيه ممثلة جديدة أيضاً رفضت الجزء السابع وتركت التصوير بعد أسبوعين من التصوير، وما اكتشفته أن عبلة هي التي أقنعتها أن تترك العمل وتكتب لها مسلسل خصوصاً أن الممثلة دي كانت ثرية جداً، وأنتجت المسلسل والعمل فشل وطلبت المنتجة الشرطة وقتها لطردها من الاستوديو، هذا ما نُشر بالصحافة وقتها”.

السبب الرئيس في اتهام عبير صلاح لمحمد صبحي

قال: “ما قابلتهاش من وقتها وتمر السنين وأُفاجأ بكلام كذب وتشويه متعمد، كيف أحارب ممثلة كل خبرتها دور لم تنجح إلا فيه؟! وكيف تدعي هذا الكلام وأنا فنان قدمت 277 ممثلاً، واتخرجوا من عندي واشتغلوا في السوق ونجحوا، وهذا فخر لي، منهم: صلاح عبد الله ومنى زكي ومصطفى شعبان وأحمد وفيق وأحمد رفعت وشيريها وسيمون وأبناء ونيس، وكثيرون استطاعوا النجاح وعلاقتهم بي حتى الآن ممتازة وعلى تواصل”.

قال كل ما تم نشره عبارة عن شائعات من أجل كسب الشهرة، وتابع قوله: ” لا أريد أن تحقق هذه المسكينة بأكاذيبها الشهرة والترند، أكتفي بدفاع زملائي من تلاميذي، وكذلك جمهوري الواعي الذي كشف كذبها وتدبير صاحب القناة”.

خلافات بين عبير صلاح ومحمد صبحي

كما وقال الفنان صلاح عبد الله خلال مداخلة تلفونية عبر البرنامج، أن الفنان الكبير محمد صبحي هو معلم وتاج رأس الكل، ولديفضل كبير في مساعدتي بالمشوار الفني، وقال هو محترفا لتمثيل، حيث أن عبير صلاح الدين تقول عكس ذلك، أن محمد صبحى الفنان المصري المشهور في مسلسل يوميات ونيس أنه حاربها ولم يجعلها تمارس عملها الفني خلال خمس سنوات، ولا تكمل معه يوميات ونيس بسبب خلاف دار بينهما.

كما أن محمد صبحي من الشخصيات الفنية التى تعد علم فى الفن، والدراما المصرية، شارك في كثير من المسلسلات والافلام، وله دور واسعفي تعليم الاجيال الشابة الدراما المصرية والفن والتمثيل.

مقالات ذات صلة