كم سعر ماء زمزم في مشروع الملك عبدالله

كم سعر ماء زمزم في مشروع الملك عبدالله، تم افتتاح مشروع الملك عبدالله الجديد في السعودية وهو مشروع ري ماء زمزم في السعودية، لبيع وتوصيل ماء زمزم لكافة انحاء المملكة، وهو مشروع تم افتتاحه قريباً لتوفير مياه زمزم في أسواق بنده وأسواق بن داود وأسواق الدانوب في المدينة المنورة ومكة وجدة بأسعار موحدة ومن خلالها سنعرف المزيد على نطاق واسع مشروع الملك عبد الله بالإضافة إلى سعر زجاجات مياه زمزم في مشروع الملك عبد الله.

معلومات عن مشروع الملك عبدالله لري زمزم

مشروع ري زمزم “مشروع الملك عبد الله” هو مشروع مخصص لتوزيع مياه زمزم بأسعار رمزية في حاويات مخصصة لتلك المياه لعدة سنوات، لكن المشروع أغلق لفترة وأعيد افتتاحه اعتبارًا من الثالث والعشرين من مارس، 2022 م حيث تم استقبال جميع الزوار، ظهر ذلك اليوم، بعد إغلاقه لمدة عام كامل بسبب انتشار جائحة كورونا.

كم سعر ماء زمزم في مشروع الملك عبدالله

توفير قنينة ماء زمزم في منتزه الملك عبدالله المائي بمبلغ 5.50 ريال بالإضافة إلى القيمة الضريبية عبر نقاط التوزيع الآلي، وكان على المشروع اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة والاحترازية عند انتشار وباء كورونا خاصة بعده، تم إغلاقها لمدة عام كامل بسبب تدهور الأوضاع الصحية في البلاد، فحددت سعر زجاجات ماء زمزم للزائر، وأربع عبوات فقط ليحصل عليها الزائر.

كم زجاجة ماء زمزم لكل فرد

قال مدير مشروع ري زمزم المهندس سعيد الودعي، إنه قرر تخصيص عشر عبوات من ماء زمزم لأسرة مكونة من 3 أفراد، وللأسرة المكونة من خمسة أفراد، تم تخصيص زجاجتين لكل شخص باستخدام بطاقة الهوية، حتى الحصول على ماء زمزم.

كم سعر زجاجة ماء زمزم

يبلغ سعر زجاجة ماء زمزم خمسة لترات نحو سبعة ونصف ريال، وتوزع هذه العبوة على المنازل في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية، وذكرها البعض داخل شركة المياه التي توزع زمزم، ماء يصل نصيب الفرد إلى أربعة جالونات فقط.

ارقام توصيل مياه زمزم بالرياض

كان من الممكن للفرد طلب ماء زمزم إلكترونياً أو عن طريق الهاتف من خلال الفروع التالية لنقاط البيع المدرجة في الجدول التالي، بالإضافة إلى طريقة الاتصال عبر نقاط البيع

المكانتبوكرقم الهاتف
المرواني للعطورأسواق القرية الشعبية الواقعة على شارع أسماء بنت أبي بكر، طويق، الرياض 14921.966114313329
بن منقاش للعطورفي السويدي العام، السويدي، الرياض 12795_
مسجد زمزمفي ابن ماجة، السلام، الرياض 14226_
مركز مبيعات مياه نوفاطريق الثمامة، الندى، الرياض 13322966920033445
عطور الحمودشارع العليا طريق الملك فهد 3516 الرياض 12262._
العريني مواعدة مميزةفي الإمام سعود بن عبد العزيز، منطقة الازدهار، الرياض 19672.966112292251

ما فوائد ماء زمزم

هناك فوائد كثيرة أنعم الله على المسلمين بشربهم ماء زمزم، ومن هذه الفوائد ما يلي

  • تخليص الجسم من السموم والأمراض.
  • يعالج الكثير من أمراض العيون.
  • علاج مرض القرحة القرمزية.
  • علاج أمراض القلب المزمنة.
  • يعالج أمراض الدورة الدموية.
  • يساعد على تنظيم الدورة الشهرية.
  • تخلص من الوزن الزائد من الجسم.

كيف أعرف إذا كان ماء زمزم مغشوش

للكشف عن ماء زمزم المغشوش من أنواع المياه الأخرى، يقوم الخبير بوضع أحد طرفي الخيط في زجاجة الماء العادي، ثم يضعه في قنينة ماء زمزم، صحيح أن السبب في ذلك أن ماء زمزم يحتوي على نسبة من المعادن موصلة للكهرباء.

مقالات ذات صلة