سبب توقف مباراة برشلونة وقادش في الدوري

سبب توقف مباراة برشلونة وقادش في الدوري، يعتبر نادي برشلونة من اشهر الاندية الاوروبية لكرة القدم، وتوقفت مباراة برشلونة وقادش في الدوري الاسباني اليوم، ما سبب توقف المباراة، حيث توقفت مباراة برشلونة وكاديز في المرحلة الخامسة من الدوري الإسباني، والتي تقام في هذا الوقت في ملعب رامون كارانزا، لمدة عشر دقائق، مما تسبب في حدوث حالة، من الدهشة والذهول للاعبين والمشجعين على حد سواء، وبهذا سنتحدث عن سبب توقف مباراة برشلونة وكاديز في الدوري الإسباني.

مباراة برشلونة وقادش في الدوري الاسباني

أقيمت اليوم مباراة برشلونة وكاديز في المرحلة الخامسة من الدوري الإسباني، حيث نجح برشلونة في تسجيل هدفين مقابل لا شيء، وتوقفت المباراة فجأة بعد تحذير الجماهير للحكم من أن هناك حالة حرجة في مدرجات الاستاد، مع الجماهير توقفت المباراة في الدقيقة 87.

سبب توقف مباراة برشلونة وقادش في الدوري

وفي الدقيقة 87، أعلن الحكم توقف مباراة برشلونة وكاديز، التي تقام حاليا على ملعب رامون كارانزا، بسبب نوبة قلبية حادة من أحد المشجعين، وتوقفت المباراة لدقائق طويلة بنتيجة هدفين لصالح برشلونة.

تفاصيل توقف مباراة برشلونة وقادش

عندما وصلت مباراة برشلونة وكاديز إلى الدقيقة 87، أطلق الحكم صافرة لإيقاف المباراة بعد أن قاد برشلونة بهدفين، وستخسر وفاة مشجع برشلونة الهدفين، ولن يتم احتسابهما بناءً على القوانين واللوائح.

تشكيلة فريق برشلونة في الدوري

ضم فريق برشلونة الرياضي التشكيلات التالية

  • حارس المرمى مارك تير شتيجن.
  • خط الدفاع كان من بين اللاعبين هيكتور بيليرين وجيرارد بيكيه ورونالد أروجو وأليخاندرو بالدي.
  • خط الوسط يشمل سيرجيو بوسكيتس وفرينكي دي يونج وجافي.
  • المهاجمون رافينيا، فيران توريس، ممفيس ديباي.

مقالات ذات صلة