حقيقة طلاق دنيا سمير غانم

حقيقة طلاق دنيا سمير غانم ، انتشر عبر صفحات محرك البحث جوجل شائعات عن انفصال دنيا سمير غانم عن زوجها، كما أن الفنانة من الشخصيات التمثيلية المشهورة ولها العديد من المسلسلات والافلام والمسرحيات التى تلقى محبة الجمهور بصورة واسعة، وتتمتع دنيا بالشخصية التمثيلية التى تخطف انظار الجمهور أثناء ظهورها في المسلسلات، ويجب التأكد من كافة المعلومات قبل نشرها إلى الجمهور المتابع لأخبار الفنانين والفن.

حقيقة طلاق دنيا سمير غانم

تداول مروجي الشائعات أخبار عن انفصال دنيا سميرغانم عن زوجها، بالإضافة إلى خبر انفصال شقيقتها إيمي سمير غانم عن زوجها الممثل المشهور حسن رداد، حيث ظهر نقيب المهن التمثيلية اشرف زكى فى مداخله هاتفيه عبر برنامج الوسط الفني حول نفى كافة الشائعات حول انفصال دنيا وايمى عن ازواجهم، ونصح مروجها التوقف عن ذلك، كما السبب فى ابتعاد الفنانتان عن الوسط الفنى بسبب وفاة والديهما، سمير غانم، ودلال عبد العزيز.

دنيا سمير غانم ويكيبيديا

كما أن دنيا سمير غانم من الشخصيات التمثيلية التى يحبها الجمهور، شاركت فى كثير من المسلسلات ولها شخصيتها التمثيلية التى تشارك بها جمهورها، هي دنيا سمير يوسف غانم البالغة من العمر 37 عاما، وتحمل الاصول المصرية، عاشت وترعرعت في القاهرة، متزوجة من رامى رضوان هو ممثل تلفزيونى، وعمل فى تقديم البرامج، بدأت مشوارها الفنى في عام 1995م، تتمتع بموهبتها التمثيلية منذ نعومة اظافرها بسبب والدتها فى عائلة فنية.

زوج دنيا سمير غانم

أن دنيا خريجة جامعة مصر للعلوم والفنون، كان اول عمل تمثيلي لها في فيلم امراة امراة، وشاركت فى كثير من الاعمال التلفزيونية والسينمائية، ولها دور في فيلم محمد هنيدي وهو كوميدي، فيلم يا انا يا خالتى الذي عرض اول مرة في عام 2005م، ولها الكثقير من الافلام والمسلسلات، شاركت فى مجموعة من الاغاني مثل اغنية قصة شتاء، وحقق نجاحات عالية المشاهدة، حوالى 15 مليون مشاهدة، كانت عبر اليوتيوب خلال 2013م، وعمل عضو في لجنة التحكيم اكس فاكتور مع الفنانة اليسا والفنان راغب علامة.

أولاد دنيا سمير غانم

انجبت من رامى رضوان، بنت تسمى كايلا حيث أن مسلسلاتها التى قدمت مقاطع الاغنية التى تعود للمسلسل، في مسلسل بشرى سارة، ومسلسل صرخة أنثى، مسلسل مباراة زوجية حيث قامت بغناء المقدمة الخاصة بالمسلسل، ومسلسل أحلام البنات، ومسلسل الحب هو الحل، والكثير من المسلسلات.

ولها مجموعة غنائية مميزة، ومنها ألبوم فري ميكس – 4 ويتكون من الأغنية التي حققت شهرتها الواسعة وهي مش قادره أصدق عينيا، كما وشاركت فى مجموعة من الأغاني الراب مع الفنان أحمد مكي منها دور بنفسك، والحلم.

جوائز الفنانة دنيا سمير غانم

قدمت اعلان إلى شركة المشروبات الغازية بيبسي، وهى التجربة الاعلانية الاولى لها وحققت نجاح واسع في ذلك، وقامت في تقديم اعلان ارسم قلب المؤسسة مع مجدى يعقوب، من اخراج هشام جمال، وحصلت على جائزة أفضل ممثلة كوميدية في استفتاء مجلة وشوشة خلال عام 2017م.