موقع يمكن من خلاله إنتاج المقاطع المرئية التي تزيد من فعالية وجاذبية التعلم

موقع يمكن من خلاله إنتاج المقاطع المرئية التي تزيد من فعالية وجاذبية التعلم، هناك الكثير من المواقع الالكترونية التي تنتج مقاطع مرئية يتم استخدامها للزيادة من جاذبية التعلم، حيث توجد طرق عديدة يمكن من خلالها الحصول على مقاطع الفيديو، وتختلف استخدامات كل موقع أو أداة عن الأخرى حسب الغرض من الحصول عليها، مقاطع الفيديو، وفي ضوء هذه المناقشة يهتم الحديث عن الموقع الذي يقدم خدمات إنشاء الفيديو.

هل يتم استخدام Animoto لإنتاج مقاطع الفيديو صح أم خطأ

الجواب على سؤال ما إذا كان animoto يُستخدم لإنتاج مقاطع فيديو أم لا هو كالتالي

  • البيان صحيح.

Animoto هو أحد مواقع تصميم الفيديو البسيطة، والتي يمكن من خلالها إنشاء الفيديو الخاص بنا، بالإضافة إلى القدرة على تعديله حسب رغبة المستخدم، من خلال الأدوات التي يوفرها الموقع لجميع المستخدمين.

موقع يمكن من خلاله إنتاج المقاطع المرئية التي تزيد من فعالية وجاذبية التعلم

ورد هذا السؤال في المناهج التعليمية للمملكة العربية السعودية على شكل سؤال متعدد الخيارات مع الخيارات التالية

  • غذاء. أداة
  • لوحة الاتصال
  • ادمودو
  • animoto، وهي الإجابة الصحيحة.

بينما يتم استخدام أداة fode في مجال صنع أو إنتاج الصحف الرقمية المتعلقة بالدراسة، بينما يتم استخدام نظام Doubleboard لعقد اجتماعات مدرسية عبر الإنترنت، ويستخدم نظام Edmodo لجمع المعلمين والمتعلمين معًا في مدرسة افتراضية من خلال الاختبارات التي يمكن إجراؤها وموقع Animoto مخصص لإنشاء مقاطع فيديو تعليمية وتحريرها.

معلومات عن موقع animoto’s

Animoto هو موقع يتيح للمستخدم تحرير وإنشاء مقاطع الفيديو حسب احتياجاته مجانًا، فقط بالذهاب إلى الموقع الرسمي من خلال الرابط المباشر “هنا” للتسجيل في الموقع مجانًا، لأن الموقع يضم عددًا كبيرًا من قوالب جاهزة للتعديل حسب رغبة المستخدم من خلال الأدوات المتاحة.

مقالات ذات صلة