منصة أجتماعية مجانية توفر بيئة امنة لتفاعل المعلم مع طلابه

منصة أجتماعية مجانية توفر بيئة امنة لتفاعل المعلم مع طلابه، يتم توفير المنصات التعليمية لتسهيل التدريس والتفاعل بين المعلم والطلاب، وتوفر بيئة امنة للتدريس، مع تطور طرق التدريس في العصر الحديث، انتشر التعليم عن بعد لأنه يتم من خلال عدد من المنصات الإلكترونية على الإنترنت لتوفير بيئة التواصل المريح بين المعلم والطالب، ومن هذه النقطة يهتم بتقديمنا على المنصة التي تُقدم عليها بيئة التعلم عبر الإنترنت.

حل منصة Edmodo هي إحدى منصات نظام إدارة التعلم وتوفر بيئة آمنة للمعلمين للتعاون مع طلابهم، صح أم خطأ

يشكك العديد من الطلاب في صحة المعلومات التالية

  • الجواب البيان صحيح.

نظرًا لأن منصة Edmodo هي إحدى منصات التعليم المجانية الشهيرة، فهي توفر عددًا من طرق الاتصال المريحة بين الطلاب والمعلمين للحصول على أقصى استفادة من طرق التعليم عن بعد بسهولة وسلاسة أكبر.

منصة أجتماعية مجانية توفر بيئة امنة لتفاعل المعلم مع طلابه

يرغب العديد من الطلاب في معرفة المنصة التي تناسب الوصف “منصة اجتماعية مجانية توفر بيئة آمنة للمعلم للتفاعل مع طلابه”، حيث تكون إجابة السؤال كالتالي

  • الإجابة الصحيحة Edmodo

منصة لدعم أساليب التعلم عن بعد، وتوفير البيئة اللازمة لتحقيق التواصل بين المعلم والمتعلم للإجابة على جميع الأسئلة والاستفسارات عبر الإنترنت، مما يساعد الطلاب على الاستفادة أكثر.

معلومات عن منصة Edmodo

منصة Edmodo عبارة عن منصة اجتماعية إلكترونية تجمع بين أولياء الأمور والطلاب والمعلمين في بيئة إلكترونية واحدة، لتحقيق أقصى استفادة ممكنة من التعليم المقدم طوال حياتهم التعليمية.

مقالات ذات صلة