كم عمر عبد الوهاب زوج سارة الودعاني

كم عمر عبد الوهاب زوج سارة الودعاني، بحث نشطاء التواصل الاجتماعى على العمر الذي يبلغه زوج عارضة الأزياء المشهورة سارة الودعاني حيث ينشر لها العديد من الموديلات في عالم الازياء والموضة، ويوجد لديها قاعدة جماهيرية عالية وسط حب الجمهور العربي لها، تشارك في كثير من العروض التى تتعلق بالازياء بمختلف دول العالم العربي والدولي، ظهرت في العديد من البرامج وتحديدا في برنامج مراحل مع العلياني، واصل المقال لسرد التفاصيل.

كم عمر عبد الوهاب زوج سارة الودعاني

يبلغ عمر عبد الوهاب السياف 37 عامًا، من مواليد السعودية في عام 1985م، يكبر زوجته سارة الودعاني ما بين سبع إلى ثمان سنوات، يعيشان معبعضهم البعض بكل حب وسعادة وتفاهم، حيث احتفال الزوجين بعيد ميلادهما مرتين على التوالي، وفي أحدى المرات تم مفاجاة زوجته بتذكرة سفر إلى جزر المالديف، ويذكر أن سارة كانت حامل بالطفل الأول لهما، وتعانى من أعراض الحمل الأولى، وقالت لا تريد إفساد اللحظات الجميلة بسبب الحمل، فقررت السفر.

سارة الودعاني السيرة الذاتية

هي خبيرة التجميل وعارضة الأزياء سارة الودعاني، وتؤثر على الجمهور الاجتماعي عبر مواقهم الاجتماعية، وتحمل الجنسية السعودية، تبلغ من العمر 28 عاماً، كما وتعمل في مجال الموضة والتجميل، وتحديدا للمحجبات، حيث تخرجت من جامعة الملك سعود مفى تخصص علم النفس.

تحب الازياء والموضة منذ نعومة اظافرها، تعمل على تطوير نفسها بجانب دراستها التى لم تتركها، شاركت عبر مواقعها الاجتماعية الكثير من الازياء والموضة بعد التخرج من الجامعة، كما اجتازت العديد من الدورات التدريبية للمكياج السينمائي، وهي المرأة السعودية الأولى التى اجتازت هذا المجال، وحقق شهرتها وبرعتها فيه، وحاصلة على العديد من الجوائز على مستوى المملكة وخارجها.

كم  تبلغ سارة الودعاني من العمر

أن سارة الودعاني تبلغ من العمر 28 عام، من مواليد 19 شهر ابريل 1994م، وتحمل الاصول السعودية، حيث لم تشارك حفل عيد ميلادها عبر مواقع التواصل الاجتماعي لانها تعد ذلك من الحياة الخاصة بها ولا تحب ظهورها عبر وسائل الاعلام، كما وتحاول سارة الودعاني الفصل بين حياتها الشخصية، وحياة الشهرة والكاميرات، ولم تنشر فيديوهات عن أطفالها.

أن سارة الودعاني تحتفل في عيد ميلادها 28 عاما، وهي من مواليد 19ابريل 1994م، وتحمل الاصول السعودية، ولم تنشر صور وفيديوها الى عيد ميلادهاعبر وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي لانها تحاول الفصل بين حياتها الشخصية وحياة الشهرة والكاميرات، وحاول الجمهور التعرف على عدد اطفالها ولكن دون جدوي، هي من الشخصيات المشهورة التى تحب وضع الخصوصية لها حول حياتها الخاصة.

ما هى أصول سارة الودعاني

ترجع أصول سارة الودعاني إلى مدينة الاحساء التى تقع في الجزء الشرقي بالسعودية، حيث أنها عاشت وترعرعت هناك، من ثم عاشت مع عائلتها في الرياض ودرست الجامعة هناك، وتزوجت وتعيش مع زوجها واطفالها في المدينة ذاتها، تعتنق سارة الودعاني  الديانة الاسلامية، حيث الكثير يقول أنها تعتنق الطائفة الشيعية.

مواقع التواصل الاجتماعي لـ سارة الودعاني

يوجد لدي سارة الودعاني حساب عبر منصة الانستغرام والذي بلغ عدد المتابعين  2.4 مليون متابع، وتلقى قاعدة جماهيرية عالية عند محبيها، وتمتلك سارة حساب عبر منصة التوتير وبلغ عدد المتابعين هناك 220 ألف متابع.