من هو زوج وفاء الغامدي

من هو زوج وفاء الغامدي، تداول رواد التواصل الاجتماعي مقتل وفاء الغامدى حيث قاموا بالبحث عن من يكون زوجها لانه السبب في قتلها وذلك في السادس من شهر سبتمبر للعام الحالي، وأصبحت جرائم القتل تتزايد في الأونة الأخيرة، وقد سبقها حادثة الطالبة أمانى الجزار التى قتلت على يد ابن الجيران بسبب رفضها الزواج منه وذلك في مصر قبل أيام، والكثير الكثير من الجرائم التى ضجت المجتمعات العربية والسبب هو قلة التقرب إلى الله، والوعي بمخاطر تلك الجرائم على المجتمع.

من هو زوج وفاء الغامدي

بحث الجمهور عن زوج وفاء الغامدي وهو القاتل في مدينة جدة، وذلك يوم الثلاثاء الموافق السادس من شهر سبتمبر 2022م، وتعتبر من الجرائم البشعة التى ارتكبت في المملكة العربية السعودية، وليست الاولى من نوعها بل ارتكبت العديد من الجرائم التى ضجت بها المجتمعات العربية فى الفترة الاخيرة والهدف واحد هو رفض الزواج من شاب لا تحبه، أو الميراث ويجب وضع حد إلى منع جرائم القتل فى المجتمعات العربية خاصة أنها مجتمعات إسلامية وملتزومة بتعاليم الدين الاسلامي.

سبب قتل وفاء الغامدي

تصدر التويتر وهو أحد المنصات الاجتماعية هاشتاقات حول مقتل المعلمة وفاء الغامدي، حيث تم قتلها على يد زوجها المدعو رياض عبد الرحمن الغامدي، يذكر أنه طعنها في ثمان عشر طعنة أمام أبنائها في المطبخ وهي تعد الطعام لهم، ويسكنوا تحديدا في حى الصفا في جدة.

تم كتابة هاشتاق لسعود حول دم وفاء الغامدي بقوله ” كلنا ضد قتل النفس لأنه حرام والقصاص ينتظره. في الغرب كل دقيقة تذبح امرأة من اليقظة “.

رد فعل الجمهور السعودي على مقتل وفاء الغامدي

وكتب تعليق آخر بقولهم ” قُتلت وفاء الغامدي على يد زوجها الذي لم يستطع تحمل فكرة محاولة زوجته الانفصال عنه ، فقتلها بلا ضمان ، وخطف روحها لإرضاء نفسه المتغطرس. رأى في طعناته انتصارا لنفسه المتضخمة ، سحقها مجرد رفض امرأة مواصلة علاقتها معه. صلى الله عليه وسلم عليه اللعنة ولعنة هلاك”.

تفاصيل قتل وفاء الغامدي

وكتبت جود تعليقًا “لقد مرت 8 سنوات منذ أن علمتني ، ولا تزال ذكراها حاضرة. الجميع يشهد لعظمتها. ماتت على يد الأحمق”، كما وكتبت سمر “شيء واحد لا أفهمه. لا يجوز أن يموت فيه ، ولا عفو ، ولا شيء آخر! الحل هو القصاص أمام الجميع في كل قاتل متعمد. لا يتم التسامح مع الوضع أنت تنفذ الأحكام. الصحيح. تقوم بإغلاق جمع الدية. إن العفو عن الناس ليس رفضًا للدين ، وليس إنقاذًا للأرواح المتبقية”.

تغريدات التوتير حول قتل المعلمة وفاء الغامدي

وقال عدي في تغريدة ” وفاء ضحية أخرى بـ “لا”. كل ما روته وفاء أنها قررت إنهاء علاقة مع شخص مسيء. انظروا كيف ندفع ثمن أبسط القرارات في حياتنا! لسوء الحظ ، نحن ملكية خاصة لسيطرة الذكور وليس لنا مصيرنا. يا عظمة الازدراء والانتهاك التي نعاني منها! لروحك ورحمتك وسلامك يا وفا ، وفق الله قلب أولادك”.

مقالات ذات صلة