عبارات ترحيبية للعودة الحضورية 1443

عبارات ترحيبية للعودة الحضورية 1443 ، مع بدء العام الدراسي الجديد، واستقبال الطلبة بطاقة حب ومشاعر مفعمة كثيرة وكبيرة، تبحث الكثير من المعلمات وربات الفصول، عن عبارات تترجم هذه المشاعر الدافئة، إلى كلمات لتصل القلب وتمكث به وتشعره بكافة المشاعر الجميلة، وإن من أجمل أن تستقبل به المعلمات طلابهن بعد مدة وانقطاع وعطلة وغياب، هي بعض كلمات الحب والاشتياق، التي ستشعر الطلاب بالحماس والرغبة في الانطلاق والتفوق لنيل حب وإعجاب معلماتهن ولنيل المزيد من الحب والمشاعر الدفاقة، وسنقد لكم اليوم بعض من هذه الكلمات التي تعبر عن الاشتياق والاستقبال الحار والدافئ لطلاب وتشجيعهم على بداية الفصل والعام الجديد.

عبارات ترحيبية للعودة الحضورية 1443

  • أهلا بعودتكم طلابي الأعزاء بعد إجازة طويلة، لا شك بأن اشتياقي قد بان على ملامحي، وهذا ما أشعر به في داخل قلبي نحوكم، فأهلا وسهلاً بعودتكم، لمقاعدكم، أهلا وسهلاً بكم في مدرستكم وبيتكم الثاني، أهلا وسهلا بكم في أماكنكم التي فرغت مدة طويلة وشعرت ببرد الاشتياق بدنوكم، أهلا بكم في فصلكم وأهلا بكم وبروحكم التي ملأت المدرسة حياة وحب ومشاعر جميلة.
  • طلابي الأعزاء أهلاً وسهلاً بكم بعد غياب، تسرني عودتكم، يسرني أن ألتقي بوجوهكم اللطيفة والجميلة وضحكتم الرحبة مرة أخرى، يسرني أن أرى أعينكم المليئة بالحماس والإصرار على التفوق والنجاح، يسرني أن أكون معكم هنا بينكم وفي فصلكم من جديد.

عبارات ترحيبية  لعام 1443

  • أهلاً بتلاميذي، أهلا بأحبابي وأبنائي أهلا بطلابي، الذين يرتاح لهم القلب ويبتهج لرؤيتهم، أهلا بأبنائي التي جمعتني بهم المدرسة الأم، أهلا بمن اشتقت لهم واشتاقوا لي، أهلا بعودتكم من جديد إلى بيتكم الثاني.
  • رجعتم أهلا، وشرفتم سهلاً، بمدرستكم وبيتكم الثاني، أنرتم مقاعدكم من جديد، نشرتم مشاعر الدفيء في أجواء مدرستكم وفصلكم بعد من مدة طويلة من جفاف و برد الاشتياق، أهلا بعودتكم وعودة مشاعركم ودفئكم.

عبارات ترحيب واستقبال لطلبة لعام 1443

  • بإسمي أنا أمكم ومعلمتكم وحبيبتكم الثانية بعد والدتكم، أرحب بكم نزلت أهلا وسهلا، في فصلكم ومدرستكم، أتمنى أن يكون عام مليء بالنجاح والتفوق لكم، ومليء بالسعادة والذكريات الجميلة التي ستصنعونها على مقاعدكم وبين جدران مدرستكم التي هي بيتكم الثاني.
  • أهلا بأحبتي وتلاميذي، أهلا وسهلا بصغاري الذي أوجدتهم لي مهنتي، أحببتهم وأحبوني، اشتقت لهم واشتاقوا لي، أهلا وسهلا بكم من جديد، ابدأوا عامكم هذا بكل حب وشغف وإصرار على النجاح، انسوا ما مضى واستقبلوا ما هو آتي، لا تسمحوا لليأس أن يتمكن منكم كونوا واثقين من أنفسكم أنكم تستطيعون تحقيق أحلامك وأهدافكم، وأنا دائما هنا لأجلكم لأساندكم وأشجعكم على طريق النجاح والتفوق.