دينا الشربيني ترد على أخبار علاقتها بأبو الروس

دينا الشربيني ترد على أخبار علاقتها بأبو الروس، حيث تصدر اسم هذا الثنائي الكثير من العناوين التي تناولت الحديث عنهم باهتمام كبير. حيث تداول الكثير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عدة أنباء تحمل في مضامينها تأكيدات كثيرة على وجود علاقة حب بين دينا الشربيني وأبو الروس.

وقد ظهر كلاً منهم في الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي سوياً. وهذا الأمر أكد للكثير الشائعات التي تدور حولهم. والتي أثارت الكثير من الجدل.

كما تدفقت في كثير من مواقع التواصل الاجتماعي أحاديث تدور حول طلب زوجة ابو الروس الطلاق تبعاً لعلاقته بالممثلة دينا الشربيني. الأمر الذي ولد موجة جديدة من الجدل الذي لا حد له أبداً.

ما هي العلاقة بين حسن ابو الروس و دينا الشربيني

خرجت الفنانة المصرية دينا الشربيني لقطع الشك باليقين من خلال حديثها حول علاقتها بابو الروس. وبينت الحقيقة التي تتخفى وراء الشائعات التي انبثقت حولها وحول أبو الروس.

وقالت الفنانة دينا الشربيني بأن كل الشائعات التي خرجت وربطتها بالزميل حسن أبو الروس لا تمس الحقيقة بأي صلة. حيث أنه مجرد زميل من زملائها. وأكدت دينا بأن كل الشائعات التي خرجت تتحدث عنها وعن حسن أبو الروس ما هي إلا محض سخافات لا صلة لها بالواقع.

وقامت بالتأكيد على أن حسن أبو الروس متزوج وله حياته الشخصية والعلاقة التي تربطها به هي علاقة صداقة فقط. كما أنه شاركها اغنيته الجديدة فلتت مني. وقالت الشربيني حول مشاركتها في أغنية حسن أبو الروس أنها مشاركة خفيفة وجميلة جداً.

حقيقة الغاء زوجة حسن أبو الروس متابعته عبر الانستقرام بسبب دينا الشربيني

أدى ظهور الفنانة المصرية دينا الشربيني برفقة حسن أبو الروس في الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي لإحاطتهم بهالة من الغموض. حيث انطلقت الكثير من الأخبار والشائعات حول هذا الظهور.

وتمحورت هذه الأخبار حول خطوبة هذا الثنائي تبعاً لعلاقة الحب التي تجمعهم إلا أن دينا الشربيني لم تختر الصمت هذه المرة. وخرجت للرد على كل هذه الشائعات.

ووضحت حقيقة الأمر بتأكيدها بأن العلاقة بينها وبين أبو الروس ما هي إلا علاقة صداقة. كما تحدثت حول الغاء زوجة ابو الروس متابعته عبر الانستقرام بأنها لا تعلم أي شيء حيال هذا الأمر. كما أنه من الأمور التي لا تهتم لها أبداً.

وجاءت هذه التصريحات لتطفئ نيران الشائعات التي انطلقت منذ الظهور الأول لدينا الشربيني برفقة حسن أبو الروس.

زوجة حسن أبو الروس

قام الفنان المصري حسن ابو الروس بالرد أيضاً على الشائعات التي تحدثت عن علاقته بالفنانة دينا الشربيني. وأكد أن العلاقة التي تربطهم علاقة صداقة فقط.

كما أكد على أن زوجته لم تنفصل عنه وأنها لازالت تتابعه عبر الانستقرام نافياً كل الأخبار والشائعات التي انبثقت في الآونة الأخيرة. كما قال رداً على هذه الشائعات:

“إنها شائعات ليس لها أي صلة بالواقع، كما أنها لم تلغى متابعته على موقع تبادل الصور إنستجرام، وهو نفس الشيء”.

التعليقات