حظوظ برشلونة للتأهل لدور الستة عشر بعد نتائج اليوم

حظوظ برشلونة للتأهل لدور الستة عشر بعد نتائج اليوم، فقد كان اليوم العشرين من شهر أكتوبر لعام 2021م شاهداً على استكمال النادي الكتالوني مساعيه للاقتراب من لقب دوري أبطال أوروبا 2021.

حيث كانت المباراة التي جمعته مع نادي دينامو كييف من أهم المباريات التي خاضها نادي برشلونة. حيث تمكن من خلالها فرض سيطرته الكبيرة كما استطاع التأكيد على قوته ومهارة لاعبيه والمقومات الكثيرة التي يمتلكونها.

وبالفعل استطاع نادي برشلونة تحقيق الفوز في هذه المباراة. وبالتالي بات يتمركز في المركز الثالث في المجموعة الخامسة. في حين يأتي نادي بايرن ميونخ في المركز الأول. ويحتل نادي بنفيكا المركز الثاني في هذه المجموعة.

ما هي حظوظ برشلونة للتأهل لدور 16 في دوري ابطال اوروبا 2021

استطاعت المباراة الثالثة التي خاضها نادي برشلونة في مواجهة نادي دينامو كييف أن تكون خاطفة لأنفاس مشجعي هذا النادي. وهذا تبعاً لأهمية هذه المباراة في زيادة التوقعات حول قدرة نادي برشلونة على التأهل لدور الستة عشر.

فخسارة نادي برشلونة في هذه المباراة كانت ستحمل الكثير من إنذارات الخطر في مستقبل برشلونة في دوري ابطال اوروبا 2021. أما فوز نادي برشلونة في هذه المباراة فهو تأكيد واضح على وجود احتمالات كثيرة لاستكمال برشلونة طريقه في دوري ابطال اوروبا وصولاً لدور الستة عشر وما بعده.

كم يحتاج برشلونة للتأهل لدور الستة عشر في دوري أبطال اوروبا 2021

يعد نادي برشلونة من ضمن كوكبة الأندية التي تسعى حثيثاً للفوز بلقب دوري ابطال اوروبا. والذي يعد من الألقاب الثمينة بشكل كبير. والتي تؤكد على مدى قوة وكفاءة النادي الذي يفوز به. كما أن هذا اللقب حلم من الاحلام التي تسعى شتى الفرق الأوروبية تحقيقه.

كما وأن نادي برشلونة يسعى محاولاً الحفاظ على الحظوظ التي يمتلكها للتأهل لدور الستة عشر من دوري أبطال اوروبا. حيث يتبقى لهذا النادي ثلاث مباريات في دور المجموعات والتي تحمل بدورها الكثير من التوقعات والحظوظ أيضاً.

ويمكن لنادي برشلونة اغتنام هذه الفرصة التي تأتي أمامه من خلال الفوز في هذه المباريات وبالتالي تنقلب الحسابات ليكون نادي برشلونة من ضمن الأندية المتأهلة لدور الستة عشر.

التعليقات