فيديو لحظة مقتل اماني الجزار طالبة المنوفية وانتحار القاتل

فيديو لحظة مقتل اماني الجزار طالبة المنوفية وانتحار القاتل ، تصدر شبكات التواصل الاجتماعي فيديو حول مقتل الطالبة امانى الجزار وهى من الجرائم التى انتشرت فى الفترة الأخيرة فى مختلف الدول ومنها جمهورية مصر العربية، حاول الجمهور عبر محركات البحث جوجل التعرف على السبب الأول حول جريمة القتل، ومن يكون قاتل الطالبة التى تبدأ درستها الجامعية وهى فى بداية العمر، والسبب وراء انتحاره، تابع مقال الشبكة لمعرفة التفاصيل كافة.

فيديو لحظة مقتل اماني الجزار طالبة المنوفية وانتحار القاتل

نُشر عبر المواقع الاجتماعية فيديو حول مقتل الطالبة أمانى الجزار، وحاول الجمهور عبر محرك البحث جوجل لمعرفة تفاصيل مقتل الجزار، ومن يكون قاتلها، وليست الجريمة الأولى فى مصر، ولكن سبقها جريمة الطالبة نيرة أشرف التى قتلت على باب جامعة المنصورة، واليوم تقتل الطالبة أمانى الجزار البالغة من العمر 19عامًا، بسبب رفضها الزواج منه، رميًا بالرصاص.

لحظة قتل الطالبة أمانى الجزار

وحسب قول العائلة أنها تعرضت إلى التحرش اللفظي خلال الفترة السابقة، حيث يسكن القاتل في نهاية الشارع للمجنى عليها، وتابعت المحكمة الجنائية القضية لمعرفة التفاصيل التى لم تنشر عبر وسائل الإعلام، وتم فتح تحقيق رسمي رغم انتحار القاتل في أحد الشقق السكينة بنفس السلاح الذي قتل به امانى فرد خرطوش.

كم عمر الطالبة أمانى الجزار

وجاء قول أفراد عائلة الطالبة أماني عبد الكريم الجزار البالغة من العمر 19 عامًا، أن اللحظة الأخيرة حول وفاة الطالبة أمانى عندما تعرضت إلى إطلاق النار من أحد الجيران الموجودينفي المنطقة التى تعيش بها، وقالت عائلة الضحية أن المتهم قتل الطالبة أمانى التى تسكن فى نهاية الشارع، وكانت تتلقى الكثير من المعاكسات بسبب طلبها الزواج منها ولكن كانت ترفض بسبب عدم التقدم إلى خطوبتها بشكل رسمى من العائلة، وتقول العائلة، “القاتل كان بيعاكس أي بنت تعدي أدامه”.

قاتل الطالبة أمانى الجزار

وتقول العائلة أن أمانى كانت تشتكى بشكل دائم من مضايقات الشاب، عند خروجها من المنزل، وعندما تقوم بالذهاب إلى المخبز، حتى تتدفع ثمن الخبز، وعلى مدار الساعة تتعرض إلى المضايقات، حيث عندعودتها في أحد المرات عند دخولها المنزل قام بإطلاق النار وتسبب في وفاتها.

وكتبت عبر صفحتها الشخصية على الفيس بوك قبل ساعات من مقتلها بقولها، ” أنا شخص كويس في عين نفسي أما عينك فحطلها قطره وسيبها فترة”.

سبب رفض الطالبة أمانى الجزار الزواج من القاتل

أن الطالبة أمانى عبد الكريم الجزار البالغة من العمر 19عامًا، وهى فى كلية التربية الرياضية بالفرقة الثالثة، وبعد حادث القتل تم نقل الطالبة إلى أحد المشافى القريبة فى وضع جهاز التنفس الصناعي، ولكن توفيت وهى متأثرة بإصابتها بالخرطوش من الظهر، كما أن القاتل هو حاصل على متوسط ويبلغ من العمر 26 عامًا، حيث اطلق النار عليها النار وتوفيت على الفور، وسلوكه سيئة حسب راى اهل القرية، ويقال أنه مدمن مخدرات.

مقالات ذات صلة