اذاعة مدرسية جاهزة للمرحلة الابتدائية وورد

اذاعة مدرسية جاهزة للمرحلة الابتدائية وورد، تزامنا مع بدء العام الدراسي الجديد تبدا المدارس بإقامة الاذاعات المدرسية في الصباح، اذاعة مدرسية جاهزة للمرحلة الابتدائية وورد، لأن الإذاعة المدرسية لها مكانة متميزة وهامة لدى الطلاب، فهي حلقة الوصل بين المدرسة والطالب، وتهدف من خلالها إلى تحقيق أهداف المدرسة وتثقيف الطلاب حولها، المسؤوليات والواجبات التي يتعين عليهم احترامها لتحقيق النجاح بالنسبة للطالب والمجتمع بشكل عام، فهو مهتم بتقديم إذاعة مدرسية معدة للمرحلة الابتدائية على شكل ملفات Word، وإذاعة مدرسية على شكل ملفات PDF.

إذاعة المدرسة جاهزة للمرحلة الابتدائية

تعتبر الإذاعة المدرسية إحدى وسائل الاتصال بين المدرسة والطلاب في جميع مراحل التعليم، ابتداءً من المرحلة الابتدائية إلى المرحلة الثانوية، والتي من خلالها يتمكن المسؤولون عن إدارة المدرسة من توجيه الطلاب وجعلهم على دراية بالمسؤوليات والواجبات التي أعود إليها من اليوم الأول في المدرسة، لأن راديو المدرسة مشغول كل يوم، دراسة موضوع مختلف سواء أكان أكاديميا أو اجتماعيا أو دينيا أو علميا، بهدف توعية الطالب بأهمية المدرسة والدراسة، حيث أنه المكان الذي يكتسب من خلاله المعرفة والمعرفة والأخلاق الحميدة التي تهدف المدرسة إلى يغرسها في نفوس الأطفال ولا يقتصر ذلك على طلاب المرحلة الابتدائية ولكن في مختلف مستويات التعليم الأخرى.

اذاعة مدرسية جاهزة للمرحلة الابتدائية وورد

تهتم هيئة التعليم بالمدارس بتقديم إذاعة مدرسية للمرحلة الابتدائية تتحدث عن موضوع معين لإفادة الطالب في مجال الدراسة، لذلك قمنا بتضمين قالب راديو مدرسي قابل للطباعة أدناه، للمرحلة الأولية كملفات Word.

عرض الإذاعة المدرسية القابل للطباعة للمرحلة الابتدائية Word

بسم الله الرحمن الرحيم وأفضل الصلاة وأكمل السلام على سيد الخلق وأشرف المرسلين محمد وعلى آله وصحبه وسلم أجمعين درب العلم والصلاة، المعرفة تنفعها وتفيد الأمة.

إذاعة مدرسية جاهزة للطباعة للمرحلة الابتدائية

فيما يلي أحد استمارات التسجيل في الإذاعة المدرسية للمرحلة الابتدائية والتي يتم إعادة صياغتها حسب موضوع المدرسة على النحو التالي

  • والآن نبدأ الفقرات الأولى من إذاعة مدرستنا بالاستماع إلى آيات القرآن الكريم التي يقدمها لنا الطالب “الاسم” فكن طيبًا.
  • لقد قال الله تعالى الحق، ولكننا الآن نقترح الاستماع إلى فقرة من حديث مشرف عن “اسم الموضوع” قدمه لنا زميلنا “الاسم”.
  • كان الرسول الكريم صادقا، ومع وهج هذا الصباح المبارك، يجب أن نستمع إلى كلمة الصباح التي سيقدمها لنا الطالب “الاسم” شاكرين له على جهوده.
  • كما أن الشعر العربي كان له بصمته المميزة في الحديث عن “اسم الموضوع”، فقال عن أجمل القصائد التي يقرأها الطالب “الاسم” في آذاننا، فكن طيبًا.
  • وبالمثل، كان للكتاب والمفكرين كلماتهم الحكيمة ومواعظهم العظيمة حول “اسم الموضوع” الذي يقدمه لنا “اسم” الطالب.
  • والآن نأتي معكم لأهم فقرات إذاعة مدرستنا والتي من خلالها نتعرف على معلومات جديدة ومفيدة في فقرة تعرف على “اسم الموضوع” والتي أعدها لنا زميلنا “اسم طالب “، لذا من فضلك كن لطيفًا.

الانتهاء من إذاعة مدرسية معدة للمرحلة الابتدائية وورد

هكذا وصلنا إلى نهاية فقرات إذاعة مدرستنا التي أعدتها لنا مجموعة من طلبة مدرستنا المتميزين، على أمل أن تنال إعجابكم وشكراً لكم على استماعكم، سائلين الله أن يوفقنا وإياك للخير والتوفيق وأن يستغلنا بما تعلمناه ويفيد أمتنا.

إذاعة المدرسة جاهزة للمرحلة المتوسطة بالفقرات

أحد قوالب البرامج الإذاعية المدرسية للمرحلة الإعدادية والتي يمكن اعتمادها لتقديم موضوع معين بفقرات مختلفة وجاهزة للطباعة في السطور التالية

بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على محمد بن عبد الله سيد الخلق والمرسلين قال تعالى {قل أنتم الذين يعلمون ومن لا يعلمون سواسية تعالوا إلى هنا.

  • نبدأ مقاطع إذاعة مدرستنا بالاستماع إلى آيات من القرآن الكريم عن فضل “____” التي يقرأها الطالب في آذان “____”، لذا يرجى التفضل.
  • ننتقل الآن للاستماع إلى فقرة من خطاب شريف في “_____”، يقدمها لنا الطالب “_____” شاكراً إياه على مشاركته الجميلة.
  • والآن مع كلمة الصباح مع الزميل “_____” الذي يحمل عنوان “______”.
  • الآن يتبقى لنا فقرة “اعرف”، والتي تم إعدادها بعناية ودقة للحصول على معلومات دقيقة مع الزميل “_____”، لذا يرجى التفضل.
  • قبل أن نختتم مقاطع الراديو المدرسي، سنترك الطلبات المقدمة من قبل طالب استثنائي “_____”، لذا يرجى التفضل.

لقد جئت معكم الآن إلى نهاية فقرات إذاعة المدرسة وحان وقت الوداع، بعد أن شكر الطلاب الذين ساهموا في إعداد هذا الراديو المدرسي، والمشاركين على حسن الاستماع، سائلين الله أن يكتب لنا ولك التوفيق والسداد في الحياة العلمية والعملية.

إذاعة مدرسية قصيرة جاهزة للطباعة

بسم الله نبدأ إذاعة مدرستنا بالحديث عن “_____” حيث تم اختيارنا لهذا الموضوع نتيجة تفاقم هذه الظاهرة الخطيرة بين المدارس وكان علينا تثقيف الطلاب وإرشادهم للاحتياجات، للحد من انتشار هذه الظاهرة والسلوك السيئ، والإذاعة المدرسية بكل جمالها وخيرها تبدأ فقراتها الأولى بالاستماع إلى القرآن الكريم.

  • فقرة من القرآن الكريم نبدأ الفقرات الأولى من إذاعة مدرستنا بالاستماع إلى تلاوة معطرة من الطالب القارئ “_____”، لذا يرجى التفضل.
  • فقرة حديث الشريف صدق الله تعالى، والآن بفقرة مشرفة عن “_____” نقلها التلميذ “______” إلى آذاننا.
  • فقرة كلمة الصباح مع هذه الشمس الجميلة، يجب أن نستمع إلى كلمة الصباح من الزميل “_____”.
  • فقرة القصيدة نعود الآن إلى أجمل قصيدة قيلت عن “_____” قدمها لنا الطالب الفصيح “______”، لذا يرجى التفضل.
  • فقرة الحكمة كتب الكتاب أيضًا حول موضوع “____” لتقديم المشورة والتوجيه بناءً على تجاربهم الشخصية في الحياة.
  • هل تعلم فقرة قبل أن نختتم فقراتنا، يجب أن نتوقف معك بفقرة هل تعلم التي قدمها لنا الطالب “______”.

هكذا وصلنا معكم إلى نهاية فقرات إذاعة مدرستنا، حيث تحدثنا من خلال فقراتها المختلفة حول “______”، والتي أعدها لنا زملاؤنا الأعزاء.

نموذج إذاعة مدرسية جاهزة المرحلة الابتدائية

يبحث العديد من المدرسين عن إذاعة مدرسية معدة للمرحلة الابتدائية، وذلك لأهمية الإذاعة المدرسية في الأنشطة المدرسية، والمواضيع والقضايا المختلفة التي تناقشها والتي تهم الطالب وحياته الأكاديمية والاجتماعية، من خلال النقر على الرابط التالي.

إذاعة المدرسة جاهزة للمدرسة الابتدائية بتنسيق pdf

بالإضافة إلى قالب راديو مدرسي جاهز للمرحلة الابتدائية على شكل ملفات وورد doc، فقد أعددت قالبًا آخر جاهزًا للطباعة على شكل ملفات pdf، والذي يمكن عرضه واستخدامه عند إعداد نموذج خاص على ملف، موضوع محدد يتبعه يتم وضعه من قبل السلطة التعليمية المسؤولة، بمشاركة مجموعة من الطلاب المتميزين والمدربين لذلك، من خلال النقر على الرابط التالي.

مقالات ذات صلة