تفاصيل وحقيقة تسريب امتحان الصف الاول الثانوي 2022 الترم الاول

تفاصيل وحقيقة تسريب امتحان الصف الاول الثانوي 2022 الترم الاول، أن تسرب امتحان اللغة العربية للصف الأول الثانوي في الترم الأول في مصر آثار نوع من الجدل بين الطلبة وأولياء الأمور قبل الدخول إلى الامتحان بدقائق، ويذكر أنه أول يوم في امتحانات الترم الأول للعام 2022م، ونعرض لكم التفاصيل في المقال التالي عبر شبكة الصحراء.

تفاصيل وحقيقة تسريب امتحان الصف الاول الثانوي 2022 الترم الاول

انتشرت عددًا من الصور لأسئلة امتحان اللغة العربية للصف الأول الثانوي 2022م في الترم الأول تحت عنوان تسريب امتحان العربي اول ثانوي 2022، عبر منصات التواصل الاجتماعي وبين النشطاء، مما جعل حالة من التوتر بين الطلاب قبل دخولهم اللجان.

كما أن بعد البحث والتقصي وراء تلك المنشورات التي تحمل اسم تسريب امتحان العربي الصف الأول الثانوي 2022 الفصل الدراسي الأول، تبين أن الأسئلة المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي والتطبيقات المختلفة ليس لها أي علاقة بامتحان العربي اولى ثانوي 2022م.

تسريب امتحان العربي الصف الأول الثانوي 2022 الترم الأول

أن وزارة التربية والتعليم في مصر اتخذت كافة الإجراءات الكافية للحد من تسريب الامتحانات، وأبرزها امتحان اللغة العربية الصف الأول الثانوي 2022 في الترم الأول على مستوى المدرسة، وهناك حرص شديد من قبل المدارس المختلفة لردع ظاهرة الغش.

حيث أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لم تصدر أن تصريحات أو بيان للرد على تلك الشائعات التي طالت امتحانات النقل للثانوية العام، حيث أن هناك عدد من الطلاب الذين تمكنوا من إلتقاط صور لامتحان اللغة العربية الصف الأول الثانوي الترم الأول 2022 ونشرها عبر تطبيق تليجرام للحصول على الإجابة.