رابط تحميل كتاب رسائل من القرآن pdf

رابط تحميل كتاب رسائل من القرآن pdf، كتاب رسائل من القران هو احد ابرز الكتب الدينية التي حققت انتشارا واسعا، ونالت اعجاب العديد من القراء، رابط تحميل كتاب رسائل من القران، يعتبر كتاب “رسائل من القرآن” من أشهر الكتب الدينية للكاتب أدهم الشرقاوي، حيث نال إعجاب الكثير من القراء، بطريقة مثالية وبسيطة لنقل الرسائل والمعلومات المهمة بعيدًا عن التعقيد، ومن هذه البيانات في السطور التالية سيتم تمييز جميع المعلومات المتعلقة بالكتاب وسيتم إرفاق رابط تنزيل pdf.

كتاب رسائل من القرآن ويكيبيديا

هذا الكتاب من الكتب التي صدرت عام 2022 لأنه يعتبر من الكتب الدينية التي نالت إعجاب ملايين القراء، أدهم شرقاوي له عدة مواضيع في القرآن الكريم مع أفضل وأبسط الكلمات، كما يكشف الكتاب عن أهمية التأمل في الخلق وحالات المخلوقات وظروفها المعيشية، كما يوضح الكاتب أهمية التسامح ويذكر أن الإنسان شخص عابر ورحلته في العالم قصيرة ولكنها ستفعل، لا تنتهي هنا، بل رحلة عظيمة تنتظره، بل الموت.

معلومات عن الكاتب أدهم شرقاوي

يعتبر أدهم شرقاوي كاتبًا فلسطينيًا له العديد من الأعمال الأدبية، ولد عام 1980، ويبلغ من العمر 42 عامًا، حصل على إجازة في التربية الرياضية ودرجة الماجستير في الأدب العربي، ثم بدأ العمل في صحيفة الوطن القطرية، وانتقل إلى الكتابة عبر منصة “ساتريك فوروم” ونشر كتابه الأول عام 2012 بعنوان “حديث الصباح”، بعد ذلك تم نشر العديد من الكتب التي ساهمت في نجاحه بسبب استخدام طريقة بسيطة بعيدة عن التعقيد والعديد من المواقف التي تم الاستشهاد بها من الميدان.

ملخص كتاب رسائل من القرآن للكاتب ادهم الشرقاوي

وقد أوضح كتاب “رسائل من القرآن” العديد من الأمور الدينية الحساسة بأسلوب رقيق يصل المعلومة إلى القلب قبل العقل، وقد واجه الأنبياء – صلى الله عليهم وسلم – هذا الأمر، وشرح الكاتب العديد من التجارب التي حثت على الصبر في الحياة وحسن النية بالله – تعالى – بالإضافة إلى الصدقة على الآخرين والتسامح والاستغفار متى استطاع، هذا الكتاب من الكتب الدينية التي ساعدت على تذكير الفرد المسلم بأنه عابر في الدنيا.

اقتباسات من كتاب رسائل القرآن

الكتاب من الكتب الدينية التي تحمل معاني جميلة ورسائل مستمدة من كتاب الله – العلي – لأن هذا الكتاب من أجمل الكتب التي تحمل الكثير من الحكمة التي تفيد الفرد، ومن أبرز الاقتباسات من الكتاب ما يلي

  • {إن الحسنات تطرد السيئات} كلما اقترفت معصية، قل لنفسك لقد خسرت معركة ولم أخسر الحرب! لا تيأس، وتعوض بالوضوء وركعتين، واستغفر لأصابع الذنب، وقراءة القرآن بنفس العين التي نظرت.
  • لم يكن في عقل آدم عليه السلام وحواء أن يقسم الإنسان بالله أنه كذاب، لكن الشيطان فعل ذلك! أما مشورته فقد دعا الأشياء بأسماء أخرى غير أسمائها للتجربة، لأن اسمه لم يكن إلا شجرة الخطيئة، فدعاها لهم شجرة الخلود! الخمر مشروب روحي، والعري موضة، والفحش حضارة، والفحشاء انفتاح! لا تنخدع بالاسم، مهما تغيرت!

قم بتنزيل كتاب رسائل من القرآن

وهو من الكتب التي تستقطب اهتمام الباحثين والمعلمين المنهمكين بالدراسات والبحوث الدينية، حيث يمكن من خلاله تعلم العديد من الرسائل والأفكار الدينية المستمدة من آيات القرآن الكريم، أن الكتاب يحتوي على 283 صفحة وعلى الرغم من متعة القارئ مباشرة من الكتاب إلا أن الكثير منها يفضل، يقرأ الكثير من الناس الروايات والكتب على أجهزتهم المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، لذلك قمنا بتوفير رابط لك لقراءة وتحميل كتاب رسائل من القرآن الكريم pdf.

مقالات ذات صلة