افضل انواع الامينو لحرق الدهون وكيفية استخدامه

افضل انواع الامينو لحرق الدهون وكيفية استخدامه، يعتبر الامينو من المنتجات الطبية التي تحتوي على الفيتامينات والعديد من العناصر الغذائية المفيدة، وأفضل انواع الامينو لحرق الدهون، حيث يحب الشباب أن يكون لديهم جسم مثالي وعضلي نحيف لمواكبة الموضة الرياضية، وهو اتجاه كمال الأجسام اليوم، ومن أهم المنتجات التي تساعد الشباب على حرق الدهون بأمان، في الوقت الذي يتمتع فيه الجسم بالقوة والحيوية، كمية هائلة من العضلات من مختلف المنتجات الأمينية، والتي من خلالها سوف نتعرف على أفضل سعر وكيفية استخدامه.

ما المقصود بالامينو

الأمينو هو منتج طبي تركيبي يحتوي على عدد من الفيتامينات والعناصر الغذائية الهامة، مع وجود عدد كبير من الأحماض الأمينية اللازمة لتحفيز الجسم على إنتاج البروتينات، والتي بدورها تحفز تكوين العضلات مع تقليل نسبة الدهون في الجسم عن طريق الحرق، هذا ومن بين أبرز أنواع Amino 1000 و Amino 2222 و amino 2700 و amino.

افضل انواع الامينو لحرق الدهون وكيفية استخدامه

سنغطي أفضل أنواع الأحماض الأمينية التالية لحرق الدهون وكيفية استخدامها

أفضل ملحق BPI

يعد BPI Best أحد أفضل الأحماض الأمينية لحرق الدهون وتقوية العضلات وتقويتها وهو أحد أفضل المكملات الغذائية للمساعدة في استكمال عملية استعادة العضلات من خلال تزويد الجسم على وجه التحديد بالطاقة اللازمة التي تحافظ على عملية بناء العضلات كاملة، و يحتوي مكمل BPI Best على العديد من الفوائد، من أهمها إنتاج البروتين بكميات أكبر لتجفيف وتضخيم العضلات، ومن مميزاته أنه يمتص بسرعة، ويأتي BB Best مع حوالي 109 ريال سعودي.

ألفا أمينو من سيلوكور

يحتوي Alpha-Amino من Cellucor على عدد كبير من الأحماض الأمينية، مما يجعل هذا المنتج أكثر أنواع محسنات العضلات شيوعًا وحرق الدهون، المنتج هو الليسيثين من نبات دوار الشمس، بالإضافة إلى حمض الستريك والسكرالوز مع العديد من النكهات بما في ذلك الاصطناعية وطبيعي، ويمكن تحضير هذا المنتج بوضع جزء منه في كوب ماء أو كأس عصير، وتناول المنتج مرتين في اليوم لأفضل نتيجة وهذا النوع حوالي 143 ريالاً سعودياً.

صنابير أمينية

Amino Taps هو أحد أشهر منتجات RSP وهو أكبر منتج يحتوي على الفوائد التي تعمل على توفير الطاقة للجسم وأيضًا تحفيز إنتاج بروتينات بناء العضلات المهمة وهذا المنتج يحتوي على كمية كبيرة جدًا، عدد الحصص بسعر اقتصادي حيث بلغ عدد الحصص كما هو مبين بعضها حوالي 80 حصة ومن الجدير بالذكر أن المكون الرئيسي في AminoTabs هو الكرياتين أحادي الهيدرات، وهذا النوع يصل إلى حوالي 229 ريال سعودي.

ثلاثي أمينو

Tri-Amino هو واحد من أفضل الأحماض الأمينية لحرق الدهون وحرق الدهون مع مكونات بناء العضلات التي أنتجتها Now Foods ومن الجدير بالذكر أن هذا المنتج قد حصل على درجات عالية وات للجودة، بالإضافة إلى أنه خالي تمامًا من المواد الحافظة والمواد المضافة، وهو معدل وراثيًا ويحتوي هذا النوع على ثلاثة أنواع من الأحماض الأمينية المهمة وهي الأورنيثين والليسين والأرجينين والليسين، وتعمل هذه الأحماض على التخلص من السموم من الجسم، و Tri-Amino يأتي بحوالي 122 ريال سعودي.

أمينو تك

يعد Amino Tech من أفضل المنتجات لحرق الدهون وبناء عضلات قوية وضخمة من Universal Nutrition، لأن هذا النوع يحتوي على العديد من مستقبلات البروتين وبعض الأحماض الأمينية جنبًا إلى جنب مع مجموعة من الفيتامينات الأساسية وبعض البروتينات والكالسيوم والفوسفات مع ثاني أكسيد السيليكون و ستيرات المغنيسيوم، ويأتي هذا النوع بحوالي 230 ريال سعودي.

الطاقة الأمينية

مكمل الطاقة الأمينية من أفضل الأنواع المتوفرة في الأسواق لحرق الدهون، ويأتي هذا النوع من التغذية المثلى، وهذا النوع يزيد من كتلة العضلات، ويساعد على التعافي، ويعالج الالتهابات الناتجة عن التمارين الرياضية، ويزود الجسم بالطاقة، والجدير بالذكر أن هذا النوع يحتوي على حوالي 14 نوعًا من الأحماض الأمينية، مع مستخلص الشاي الأخضر، وخالي تمامًا من السكر، وتأتي Amino Energy بنحو 215 ريال سعودي.

بروتينات أمينية فائقة

يتكون Super Protein Amino من Dymatize من نسبة عالية من البروتين عالي الجودة مع عدد من الأحماض الأمينية لإعطاء الرياضيين مهارة وقوة وقدرة عالية لأداء جميع التمارين المتاحة، وهذا يوفر الانتعاش الرياضي وحيوية الأحماض الأمينية، وتجدر الإشارة إلى أن Super Protein Amino ياتي بحوالي 167 ريالاً سعودياً، وتتكون الحصة الكاملة من عدة أحماض أمينية، ويبلغ سعر هذا النوع حوالي 70 ريالاً سعودياً.

أمينو ماكس 6 نجوم

يضمن Amino Max 6 Star للمستخدم فعالية مضمونة، لأنه يحتوي على العديد من الأحماض الأمينية التي يحتاجها الجسم باستمرار لبناء كتلة العضلات.

المكمل الأميني Xtend BCAA

مكمل Xtend BCAA الأميني هو أشهر أنواع المكملات الغذائية في دول الخليج ويسمى البكا ويستخدم لحرق الدهون أثناء بناء العضلات وهذا النوع يحتوي على العديد من الأحماض الأمينية الهامة مع بعض الأملاح المعدنية وهو تماما الكربوهيدرات والعضلات، خالي من السكر، ويأتي بأربعين نكهة مختلفة ويبلغ سعره حوالي 82 ريال سعودي.

سوبريور أمينو

يأتي Superpur Amino تحت رعاية Optimum Nutrition وهذا النوع يساعد في بناء العضلات حيث يحتوي على العديد من الأحماض الأمينية الدقيقة بالإضافة إلى ليسيثين الصويا وهيدروكسي بروبيل والحليب وفول الصويا ويأتي هذا النوع بحوالي 218 ريال سعودي.

طريقة استخدام البودرة الأمينية

طريقة استخدام المسحوق الأميني هي الأبسط، حيث يتم وضع ما يعادل حصة واحدة من المسحوق من خلال فاصل كل عبوة في كوب ماء بارد أو عصير مع خلط جيد، حيث يعمل المسحوق الأميني على توسيع الشرايين، ويحفز التوصيل السريع للعناصر الغذائية للعضلات، مما يؤدي بدوره إلى حرق الدهون وزيادة كتلة العضلات.

ما أفضل الأحماض الأمينية لنمو العضلات

أفضل الأنواع الأمينية لبناء العضلات هي الخطوط التالية

  • Amino Tech من Universal Nutrition.
  • أمينو متفوقة من التغذية المثلى.
  • ألفا أمينو من سيلوكور.
  • صنابير أمينية من RSP.
  • Maybold X4 Amino من MuscleTech.
  • سيكس ستار أمينو ماكس.
  • Hyper Amino من Gaspari Nutrition.
  • سوبر بروتين امينو من ديماتيز.

طريقة استخدام بروتين مصل اللبن الأميني

يستخدم بروتين مصل اللبن فقط بعد استشارة الطبيب مع تحديد الكمية المتاحة مع طريقة الاستخدام واختيار نوع جيد الجودة وفي معظم الحالات يتم استخدام بروتين مصل اللبن عن طريق وضع كمية مناسبة منه على عصير الصباح بعد أو قبل تناول الفطور.

أيهما أفضل أمينو أم BCAA وما السبب

لا يوجد فرق على الإطلاق بين الأحماض الأمينية و BCAA، حيث يتكون الثنائي من الأحماض الأمينية اللازمة لتحفيز الجسم على بناء البروتين، والذي بدوره يحفز بناء العضلات وتضخيمها، ولكن في بعض الأحيان تختلف نسبة أو عدد الأحماض الأمينية بينهما.

ما الفرق بين Amino 2222 و 8000

يحتوي كل من Amino 2222 و Ambio 8000 على كميات جيدة من الأحماض الأمينية، والفرق بين الاثنين في الكمية وكيفية إدارة الجرعة اليومية.

ما أنواع الأحماض الأمينية

تتمثل أنواع الأحماض الأمينية في النقاط التالية

  • Amino BCAAs.
  • الأمينية ليسين.
  • أمينوتريونين.
  • أمينوفينيل ألانين.
  • أمينوميثيونين.
  • الأحماض الأمينية الأمينية.
  • أمينو تريبتوفان.
  • الجلوتامين الأميني.

مقالات ذات صلة