تجربتي مع سيروم دكتور راشيل

تجربتي مع سيروم دكتور راشيل، يعتبر سيرو الدكتور راشيل من أفضل أنواع العلاج والفعال لكثير من أمراض البشرة والجلدية؛ لذا يبحث كثير من النساء عن هذا المنتج، والذي يعتبر من أشهر منتجات البشرة في الوطن العربي وخاصة في المملكة العربية السعودية، ويوجد أنواع عديدة من هذا السيروم مثل النوع الذي يحتوي على فيتامين سي والنوع الآخر الذي يتكون من الذهب، والكولاجين، وأنواع أخرى كثيرة، ومن خلاله سنتعرف على مصل دكتور راشيل، بالإضافة إلى بعض الخبرات من ذلك المصل، مع أهم الأنواع بأسعار.

سيروم دكتور راشيل

يعتبر سيروم دكتور راشيل من أهم منتجات العناية بالبشرة وبالتالي فإن للسيروم العديد من الاستخدامات والتي تختلف حسب النوع حيث أن هناك العديد من أنواع السيروم المتاحة للعديد من مناطق الوجه مثل نوع الوجه والنوع الخاص بالوجه السفلي العيون، ونوع الشفاه، والمصل يعمل الدكتورة راشيل على حماية البشرة من التجاعيد مع إعطائها النضارة واللمعان والحيوية، وتزويد البشرة بجميع العناصر الغذائية اللازمة، لإعطاء البشرة ملمسًا ناعمًا ومشرقًا.

تجربتي مع سيروم دكتور راشيل

تقول سيدة تعاني من شحوب وتجاعيد في الجلد، أن تجربتها مع مصل دكتور راشيل كانت من أنجح تجاربها للعناية بالبشرة، حيث عانت من عدد من المشاكل، خاصة الجلد الجاف والشحوب مع ظهور التجاعيد تحت منطقة العين، والسبب في ذلك يعود لعدة عوامل أهمها العمر، وأضافت أن بشرتها كانت مليئة بالنمش الناتج عن التصبغ، وعندما زارت طبيبها نصحها باستخدام مصل الدكتورة راشيل، واقترح لها مصل فيتامين سي من الدكتورة راشيل، وشرحت لها المرأة أن جاءت نتائج هذا المنتج بعد فترة وجيزة من استخدامه وتحسنت بشرتها بشكل ملحوظ، لم تعد بحاجة إلى استخدام منتجات أخرى للعناية بالبشرة.

من خلال النقاط التالية سنتطرق إلى العديد من تجارب مستخدمي منتجات راشيل

  • قالت إحداهن إن بشرتها بقيت صالحة للاستخدام طوال الليل.
  • وقالت نورا إنها سعيدة بكمية ونوعية مصل الدكتورة راشيل.
  • ثم قالت إحدى الفتيات إن المنتج جميل جدا ومغذي للبشرة بعمق، بالإضافة إلى فوائده العديدة.
  • قالت إحدى النساء إن تجربة استخدام مصل الدكتورة راشيل لم تكن ناجحة على الإطلاق، من حيث استخدام الكريم.

أنواع سيروم دكتور راشيل

أنواع مصل راشيل هي كما يلي

سيروم دكتور راشيل جولد والكولاجين

يزيل مصل الكولاجين الذهبي من دكتور راشيل النمش والبقع الداكنة والعيوب ويعمل على تفتيح البشرة وتخليصها من الشوائب حيث أنه يحفز الخلايا ويمنحها الحيوية والنضارة بمظهر شبابي متوهج حيث يمكن استخدام هذا النوع كمرطب للبشرة، ويدخل هذا الرجل بنحو 55 ريالاً سعودياً ونحو 875 ديناراً كويتياً.

مصل الدكتورة راشيل كافيار

يعتبر سيروم دكتور راشيل كافيار من أشهر منتجات راشيل و يلمع و كذلك يزيل النمش و البقع و يأتي هذا الرجل بسعر حوالي 26 ريال سعودي و حوالي 9 دينار كويتي.

سيروم للعين من دكتور راشيل بخلاصة فيتامين سي

يغذي هذا النوع منطقة أسفل العين بعمق ويمنع ظهور الهالات السوداء، كما أنه يشد الجفن ويقلل من الانتفاخ، ويصل سعر هذا النوع إلى حوالي 22 ريالاً سعودياً وفي الكويت يصل إلى حوالي دينار ونصف.

سيروم دكتور راشيل للكولاجين والحرير

مصل الكولاجين والحرير من دكتور راشيل ما يعادل تقريبا 9 دينار كويتي.

سيروم دكتور راشيل بيرل

سيروم دكتور راشيل بيرل هو نوع يخلص البشرة من الندى والبقع الداكنة ويحفز الخلايا على انتاج الكولاجين ويقشر طبقة الجلد الميت ويمنح البشرة نضارة وإشراقة ويبلغ سعر هذا السيروم حوالي 29 ريال سعودي أي ما يعادل حوالي 29 ريال سعودي ريال سعودي، دينار كويتي.

فوائد سيروم دكتور راشيل

تأتي فوائد مصل دكتور راشيل، هذا المنتج السحري، في النقاط التالية

  • يستبدل البشرة بجميع العناصر التي تحتاجها، مما يجعل البشرة أكثر إشراقًا ونضارة.
  • مصل دكتور راشيل للوجه هو تركيبة فعالة للغاية ومتطورة تساعد في القضاء على البقع الداكنة وتغير لون البشرة وتوحيد لون البشرة.
  • يقلل فيتامين سي من سيروم دكتور راشيل التجاعيد.
  • يزيل الخطوط الدقيقة تحت العينين.
  • يصلح نسيج الجلد.
  • يمنع اسمرار البشرة ويحمي بشرة الوجه من الحروق الناتجة عن التعرض للشمس.
  • ويمنع جفاف الجلد.
  • يحتوي على الكولاجين، وهو أحد البروتينات الأساسية.
  • يجعل الجلد أكثر مرونة ونضارة ويعوض نقص إنتاج الكولاجين الطبيعي في الجلد.

طريقة استخدام سيروم دكتور راشيل

تعتبر منتجات مصل دكتور راشيل آمنة للاستخدام اليومي وخاصة تحت المكياج، وتجدر الإشارة إلى أن مصل دكتور راشيل للاستخدام الخارجي فقط، وطريقة الاستخدام على النحو التالي

  • بعد تنظيف الوجه بشكل كامل، يضاف سيروم دكتور راشيل للوجه مع تدليك دائري جيد لضمان امتصاص بشرة الوجه لأقصى كمية من السيروم.
  • يجب استخدام المصل يوميا في الصباح والمساء.
  • ويجب تجنب دخول مصل دكتور راشيل في العين، وإذا حدث ذلك، يجب غسل العينين وغمرها في الماء الدافئ عدة مرات.
  • ثم يجب حفظ المصل في مكان بارد بعيدًا عن متناول الأطفال.

هناك عدة علامات مميزة يمكن من خلالها التمييز بين منتجات راشيل الأصلية والتقليد، وتتمثل هذه الفروق في النقاط التالية

  • يحتوي مصل دكتور راشيل الأصلي على رمز شريطي واضح جدًا موجود على الغلاف الخارجي للمنتج.
  • النص الموجود على عبوة المصل الأصلية باللون الأسود، بينما النص المزيف باللون الأبيض أو البرتقالي.
  • تأتي الحزم الأصلية للدكتور راشيل مع اسم شركة كبير وواضح، في حين أن الحزم المزيفة لا تحمل اسم الشركة على الإطلاق.

إن سيروم راشيل بأنواعه المختلفة يتبع “ماركة” دكتور راشيل، وهذه الماركة من أكثر الماركات العالمية، ومقرها الرسمي في المملكة الأردنية الهاشمية والصين، حيث يصنع المصل بأيدي أردنية، لكنها معبأة داخل الصين، خاصة في المصانع المخصصة لتغليف منتجات العناية بالبشرة.

هل منتجات دكتور راشيل جيدة

نعم؛ وبالفعل فإن منتجات دكتور راشيل جيدة، لأنها من أنسب المنتجات لجميع أنواع البشرة، حيث تتميز بتغليفها بجودة عالية ومتانة لا مثيل لها، كما أن عبوات منتجات دكتور راشيل تحتوي على كميات وفيرة جدًا من المنتجات والمنتجات، تعطي أفضل النتائج إذا كنت تستخدمه بشكل صحيح، باتباع التعليمات الموجودة على العبوة.

سبب شهرة سيروم دكتور راشيل على مستوى العالم

اتفق المحترفون والمهتمون بمجال العناية بالبشرة والجمال في جميع أنحاء العالم على أن مصل دكتور راشيل هو المنتج المميز بين أنواع المصل الأخرى، وهذا نتيجة النتائج المبهرة التي حققها مصل الدكتورة راشيل، و غالبية مستخدمي مصل دكتور راشيل قد أكدوا أنه مناسب جدًا لجميع أنواع البشرة ويهتم بالجلد على عكس المنتجات الأخرى، إنه أحد الأمصال المنافسة في السوق العالمية، لذلك يستخدم هذا المصل من قبل العديد من النساء في مختلف الفئات العمرية في جميع أنحاء العالم.

مقالات ذات صلة