أحمد السقا يعلن مشاركته في مسلسل الإختيار 3

أحمد السقا يعلن مشاركته في مسلسل الإختيار 3، سلطت وسائل الاعلام الضوء على الفنان المصري احمد السقا بشكل كبير. وهذا على اعقاب تكريمه في مهرجان الجونة السينمائي. وقد جاء تكريمه في هذا المهرجان نظراً لدوره الفعال في تنمية الفن العربي وتزويده بالكثير من المقومات التي تجعله ناجحاً بصورة كبيرة جداً.

حيث عُرف اهتمامه الكبير بالفن وسعيه الدائم لتطويره وتنميته والارتقاء به. والمفاجأة الأكبر التي ارتبطت بالفنان المصري احمد السقا لم تكن متعلقة بتكريمه في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة.

بل كانت متعلقة بشكل اساسي باعلان الفنان احمد السقا عن مشاركته في الجزء الثالث من مسلسل الاختيار والذي يعد من ضمن أهم المسلسلات الرمضانية التي استقطبت الكثير من الاهتمام.

حقيقة مشاركة أحمد السقا في مسلسل الإختيار 3

أعلن الفنان المصري أحمد السقا عن مشاركته في مسلسل الاختيار 3 والذي سيتم عرضه في شهر رمضان المقبل. ويعد هذا المسلسل من ضمن أهم المسلسلات التي عرضت على الشاشات في شهر رمضان.

واستقطب هذا المسلسل الكثير من المشاهدين. كما استحوذ على نسبة عالية جداً من المشاهدات. ويشارك فيه كوكبة من أباطرة الفن المصري.

وسيكون مسلسل الاختيار 3 مكللاً بكل معاني التميز والتفرد بمشاركة الفنان احمد السقا فيه. وهذا يأتي تبعاً لكونه من أهم الممثلين المصريين الذين يضفون الكثير من النجاح على الأعمال الفنية التي يشاركون فيها.

أحمد السقا يعلن مشاركته في مسلسل الإختيار 3 تفاصيل

يشارك الفنان المصري أحمد السقا قامة من أهم قامات الفن المصري في مسلسل الاختيار 3. حيث سيكون مشاركاً بطولة هذا المسلسل مع الفنان المصري كريم عبدالعزيز والفنان أحمد عز.

وهذا الأمر بحد ذاته يعد مفاجأة رائعة بالنسبة للجماهير المترقبين عرض هذا العمل المكلل بالأبطال وأهم فناني الساحة الفنية المصرية. وكان الفنان احمد السقا قد تحدث عن مشاركته في هذا المسلسل من خلال مداخلة مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج كلمة أخيرة.

حيث قال السقا في هذه المداخلة: “عندما يأتى التكريم في عمر صغير يشعر الإنسان بالمسئولية وكأني متخرج من الأكاديمية للتو، وبيخلي أمبير العداد يرجع من الزيرو لنفكر ماذا سنفعل في المستقبل؟ صحيح مرحلة صعبة لكنها ممتعة في ذات الوقت”.

من هو أحمد السقا ويكيبيديا

أكد السقا بأنه يمتلك شغفاً فنياً كبيراً جداً يجعله يشعر بالخوف والارتباك حينما ينوي القيام بعمل فني جديد. ولهذا يشعر بانه تلميذ دوماً. وعن مسلسل الاختيار 3 فقد أكد أنه من ضمن طاقم العمل الخاص به. وسيكون مشاركاً له كريم عبدالعزيز واحمد عز.

ويعد احمد السقا من ضمن الفنانين المصريين الذين تميزوا بالشمول بشكل كبير. حيث عُرف عنهم احترافهم في التمثيل واحترافهم في الغناء أيضاً.

وهو من مواليد اليوم الأول من شهر مارس لعام 1973م. ومتزوج ولديه ثلاثة أبناء وهم: ياسين، نادية، حمزة. وكان قد اكتسب حب الفن من والده الفنان الكبير والمخرج محمد صلاح الدين السقا والذي كان مديراً لمسرح العرائس.

التعليقات