قصتي مع ترديد لاحول ولاقوة الا بالله

قصتي مع ترديد لاحول ولاقوة الا بالله، لا بد للإنسان المسلم أن يكون ذاكرا لله تعالى في كل وقت وفي كل حين؛ لأن ذكر الله والحوقلة لا يستغني عنها الإنسان في حياته، من أنجح القصص التي صادفتها، لأن الحولة من معجزات الله تعالى، والمسلم لا يكررها في كثير من الأحيان، إلا أن الله يعطيه من حيث لا يحسب، ويكرمه، ويزيل همومه ؛ لأن الله لا العلي لا يرد يد تفوضه إليه، ومن خلال القصة ستروي القصة بالتفصيل، مع ذكر بعض فضائل الحقلة ومدى تأثيرها على حياة الفرد.

قصتي مع ترديد لاحول ولاقوة الا بالله

اهتزت وضعي المادي وعانيت في وقت من الأوقات من صعوبات مالية كبيرة الأمر الذي جعلني أشعر بالقلق والكرب الشديد، خاصة وأن الشخص الذي لديه المال كان يزور المنزل كل يوم، ويطلب سداد الدين حتى وصوله إلى تسليم الأوراق للشرطة، لم أجد من يقرضه أنا المال

في تلك اللحظة أدركت أن لا أحد يستطيع أن يساعدني في حل هذه المشكلة إلا الله تعالى، فهو لن يتركني ولن يخذلن القوة فقط بالله، وقد احتفظت بهذه الذكرى لفترة طويلة وأثناء عرضي أمام النيابة، ظهر تاجر كبير في الجلسة، قال إنه مسؤول عن سداد الدين، وأن الله عز وجل أنقذ المعاناة وسدد الدين بسببه.

قصتي أخرى مع ترديد لاحول ولاقوة الا بالله

من خلال قصتي في ترديد “لا قوة إلا بالله” تعرفت على مجموعة من القصص الأخرى التي أثبتت نتائج ترديد الهوجا المستمر، وتجدر الإشارة إلى أن هذا الطلب يجب أن يكون مصحوبا باليقين أن الله تعالى لن يضيع الفرد وأنه سيجيب بالتأكيد، ومن هذه القصص ما يلي

قصتي مع ترديد لاحول ولاقوة الا بالله للتخلص من الضائقة المادية

تدور هذه القصة حول امرأة عجوز تعيش في مكان بمفردها ولا يتردد عليها أحد، تعرضت هذه المرأة ذات يوم لضائقة مالية كبيرة لدرجة أنها لم تستطع شراء الدواء ولم يكن أمامها خيار، بل صلوا إلى الله – عز وجل – ورنموا بلا حول ولا قوة، لا حول ولا قوة إلا الله في كل زمان ومكان.

كما ذكرت السيدة أنه في نفس اليوم الذي تلقت فيه أخبارًا جيدة، جاءتها نفقة وفيرة لم تكن تعرف عنها شيئًا، وتمكنت من تجاوز هذه الأزمة بهدوء وشراء الأدوية الخاصة بها أراد أن يعيد هذه الصلاة وأصبح سرا خفيا.

قصتي مع ترديد لاحول ولاقوة الا بالله للتخلص من المرض

هذه القصة لرجل استطاع أن يمرض لسنوات، ويقول هذا الرجل إنه كان يعاني من ألم شديد في جسده، وكان هذا الألم لا يطاق الأمر الذي دفعه إلى تحديد موعد للطبيب، لكن الألم كان شديدًا جدًا ولا يطاق، وهذا ما دفعه إلى القول باستمرار أنه لا قوة ولا قوة إلا بالله والدعاء بالشفاء وقبل أن يصل إلى الطبيب ذهب الألم وشعر أنه يتحسن بفضل الله تعالى حيث أظهرت الفحوصات عدم وجود مشكلة صحية.

قصتي مع ترديد لاحول ولاقوة الا بالله للحصول على الزواج

تأخر الفتاة أو الشاب في الزواج أمر يؤثر سلبًا على الفرد، لأن الإنسان يشعر بطبيعة الحال بحاجته لوجود منزل ورفيق، وفي هذا يقول صاحب القصة إنه كان يعاني من المشاكل الكبرى المشاكل التي منعتها من الدخول في الزواج لعدم قدرتها على شراء كل ما تريده، فقد فاتها الوقت الذي كانت فيه مستعدة للزواج، وبفضل الله كانت الفتاة تكرر الهجلة في كل لحظة حتى تغيرت ظروفها كثيرًا وحصلت على وظيفة مرموقة أخرى ساعدتها على إتمام الزواج في لمح البصر.

قصتي مع ترديد لاحول ولاقوة الا بالله معجزة

من خلال قصتي مع التكرار أنه لا حول ولا قوة إلا بالله عرفت أنها معجزة؛ لأن الإنسان يستطيع أن يحقق ما يشاء من خلال الاقتراب من الله تعالى، فقد جاءت الأحاديث النبوية الشريفة لتأكيد معجزات الحقل، مثل

  • عن أبي هريرة – رضي الله عنه – قال “قولوا لا حول ولا قوة إلا بالله، فهو كنز من كنوز الجنة”، قال مكحول “فمن قال لا حول ولا قوة إلا بالله ولا باب من الله إلا لله فقد خلص منه سبعة أشخاص” أدنى مستوى من الفقر “.
  • أكَرَ لَصَوسَكَ، أكَرْمَ، أكَرَسَ لَكَرَكَ، أكَرَكَ، أكَرَسَ لَكَرَكَ صلى الله عليه وسلم لا تدع الصم ولا الغائب ؛ أنت تستدعي جلسة استماع قريبة، وهو معك كنت وراء حيوان رسول الله صلى الله عليه وسلم، فسمعني أقول لا حول ولا قوة إلا بالله، فقال لي يا ابن الله، فقلت له اسمع يا رسول الله، قال أفلا أهديك إلى كلام من كنوز الجنة قلت نعم يا رسول الله يضحى عليك أبي وأمي، قال لا حول ولا قوة إلا بالله.

فضل التكرار لا حول ولا قوة إلا بالله

وتكرار ذكر الله لا حول ولا قوة إلا عند الله، له فضيلة عظيمة على الإنسان، خاصة إذا استمر في تكرار هذا الذكر بقصد تحقيق ما يريد.

  • يساهم في تحقيق كل الرغبات، وتنقية القلب من كل شر، والهروب من كل معاناة أو معاناة.
  • يساعد على إزالة أي لعنة من حياة الإنسان ويزيد النعم في حياته بالإضافة إلى المساعدة على إعلان الشهادة في الموت.
  • والتكرار لا حول ولا قوة إلا عند الله سبب لرضا الله عز وجل بعباده المسلمين، لأن الله تعالى يتولى شؤون العبد الذي دعا إليه.
  • يساعد على التخلص من وساوس الشيطان ووجود الملائكة الذين يأتون إلى أماكن الذكرى ؛ مما يؤدي إلى شعور متزايد بالطمأنينة.

سحر ترديد لاحول ولاقوة الا بالله

لقول “لا قوة إلا بالله” سحر في حل الكثير من المشاكل، وتخفيف المعاناة، وإزالة الهموم، وتغيير الظروف إلى الأفضل.

  • براهين قوية على قدرة الله تعالى وقدرته على حل جميع المشاكل وإخراج الإنسان من المعاناة وتسهيل الأمور.
  • يساهم تلاوة الهرجاء في إعادة العافية للمريض، وسداد الديون المتعثرة، وتوفيق المنكوبين خاصة إذا استمر الشخص في ترديدها يوميًا.
  • يزيد من المكافأة والائتمان للشخص الذي يواصل تكراره.
  • اجعل حول الإنسان هالة من الحماية وحمايته من الله تعالى.
  • الجواب على الطلب وقد ورد أن الافتتاح بقول “لا حول ولا قوة إلا بالله” يساعد على تلبية الطلبات التي تتكرر بعدها.

مقالات ذات صلة