مواليد جورج الراسي أي عام

مواليد جورج الراسي أي عام، المغني اللبناني الشهير جورج الراسي من اشهر وألمع الفنانين في لبنان والوطن العربي، مواليد جورج الراسي أي عام، ولد جورج الراسي في أي عام، من أشهر الشخصيات الفنية في الوطن العربي وفاته و.

من هو جورج الراسي ويكيبيديا

يعتبر جورج الراسي من أبرز الشخصيات الفنية في الوطن العربي، ومن أهم المعلومات عن حياته الشخصية ما يلي

  • جورج الراسي مغني لبناني.
  • ولد جورج في قرية في لبنان تسمى سلامون خمش عام 1980 م.
  • ينحدر جورج من عائلة فنية معروفة في لبنان. والده خليل الراسي عازف عود.
  • كان يحب فن الغناء منذ صغره حيث شجعته عائلته بشدة على دخول الفن.
  • تلقى تعليمه من قبل العديد من الملحنين ومنهم الملحن محمد عنبر، فقدم العديد من الأغاني التي كانت ناجحة للغاية في الوطن العربي.

مواليد جورج الراسي أي عام

ولد جورج الراسي في احدى قرى لبنان عام 1980، في 29 كانون الثاني على وجه الدقة، ارتبط جورج بالغناء منذ الصغر، وبدأ في صغره يتعلم الفن من أمهر الملحنين، في دولة لبنان، كما نال تشجيعًا ودعمًا كبيرين من عائلته لدخول الفنون، بدأ جورج مشواره الفني من خلال تعاقده مع شركة يلو هاوس كومباني، لكنه برز في الغناء عندما ظهر مع الفنانة صباح في حفل موسيقي مهرجان، حيث قال جورج إنه تعلم منها الكثير وأنها تدعمه.

كم كان عمر جورج الراسي عند وفاته

توفي الفنان الراحل جورج الراسي، عن عمر يناهز 42 عامًا، من مواليد قرية سلامون النش في دولة لبنان لعائلة فنية لبنانية، ومن بينهم أغنيتها “من يا حبيبي”، مين “بالإضافة إلى تدريبه الغنائي المكثف على يد الموسيقار المصري شاكر الموجي، الذي قام بدوره بتأليف معظم أغانيه، بما في ذلك ألبوم حكاية.

تفاصيل وفاة جورج الراسي

توفي الفنان جورج الراسي يوم السبت 27 أغسطس 2022 م بعد تعرضه لحادث مروري مروع أثناء عودته من حفل غنائي في الجمهورية العربية السورية، ومنذ اللحظة الأولى للحادث تم نشر العديد من الصور وهذا أثرت عائلته ومعجبيه كثيراً على من طلب من الحكومة اللبنانية إجراء إصلاحات لمنع تكرار مثل هذه الحوادث لأن الكثير من الناس تعرضوا لمثل هذا الحادث الذي أودى بحياتهم، وما زالت أسرته لا تؤمن بهذا الحادث ولا خبر وفاته وخاصة نادين الراسي.

حساب جورج الراسي انستغرام

يمتلك جورج الراسي حسابًا رسميًا عبر إنستجرام، وقد وصل متابعوه إلى أكثر من 200 ألف متابع، شارك من خلاله مقاطع فيديو للأغاني التي قدمها في أيامه الأخيرة، إلى جانب صور لقاءه مع العائلة.

مقالات ذات صلة