استطلاعات تؤكد عودة ترامب للسباق الرئاسي ضد بايدن في 2024
استطلاعات تؤكد عودة ترامب للسباق الرئاسي ضد بايدن في 2024

استطلاعات تؤكد عودة ترامب للسباق الرئاسي ضد بايدن في 2024. حسب الأخبار والإحصاءات التي نشرتها إحدى الصحف في الولايات المتحدة الأمريكية. وحسب استطلاع للرأي فإنه من المحتمل أن يعود ترامب للسباق الرئاسي مقابل الرئيس الحالي بايدن.

كما أنه من أهم استطلاعات الرأي التي قامت بها صحيفة ذا هيل الأمريكية. استطلاعات تؤكد عودة ترامب للسباق الرئاسي ضد بايدن في 2024. حيث أنه ظهرت النتائج الخاصة باستطلاعات الرأي لتؤكد أن هناك احتمال لسيناريو كبير يعود فيه الرئيس السابق لأمريكا لينافس الرئيس الحالي جو بايدن، وذلك في الانتخابات التي سوف تقام في 2024م.

استطلاعات تؤكد عودة ترامب للسباق الرئاسي ضد بايدن في 2024

حسب استطلاع جديد للرأي تم في أمريكا من قبل صحيفة “ذا هيل” الأمريكية. أظهر من خلاله أن الرئيس الحالي الذي يقود أمريكا. وهو الرئيس جو بايدن من المحتمل أن يخوض منافسة عام 2024م. كما أنذلك سيكون ضد الرئيس السابق له دونالد ترامب. وهذا سوف يكون في الانتخابات القادمة في العام 2024م.

حيث أنه حسب الصحيفة والاستطلاع الذي قامت به كلية جرينيل الوطنية. فإن بايدن وترامب فازا من خلال 40% ممن شملهم الاستطلاع من الناخبين. كما أن حوالي 14% ممن أجرت معهم اللقاء قالوا بأنهم سيصوتون لشخص آخر. وحوالي 4% قالوا أنهم غير متأكدين. وحوالي نسبة 1% قالوا بأنهم لن يصوتوا.

كما أن بايدن لم يقم بتقديم أي خطط. بينما دونالد ترامب أعطى مؤشرات قوية على نيته في التقدم للترشح للانتخابات في العام 2024م. كذلك فإن حزب الجمهوريون من رأيهم فإنهم يقولون بأن بايدن في خطر.

عودة الرئيس السابق للسباق في 2024

الكثير من الاستطلاعات والمؤشرات تدل بشكل واضح على أن هناك نية من قبل ترامب للترشح للانتخابات في العام 2024م. كما أن الحزب الجمهوري يرى أن هناك فرصة له للنجاح. حيث أن الركود الاقتصادي، والأزمة الصحية الناتجة بسبب كوفيد-19 والانسحاب من أفغانستان الفاشل جميعها عوامل محفزة.

استطلاعات تؤكد عودة ترامب للسباق الرئاسي ضد بايدن في 2024. حي ثأنه حسب استطلاع صحيفة ذا هيل والعديد من المؤشرات فإن هناك احتمال لترشحه للعام 2024م.

التعليقات