حقيقة خبر وفاة وائل جسار بحادث سير

حقيقة خبر وفاة وائل جسار بحادث سير ، بعد وفاة الفنان جورج الراسي في حادث سير مروع على الحدود اللبنانية السورية بالقرب من منطق المصنع، تعاطف الكثير من الفانين مع شقيقته الفنانة نادين الراسي والتي بدت منهارة تمامًا أثناء الجنازة ومن بين أولئك الذين أبدوا مساندتهم لها شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم والتي لها سابقة بفقد الأخ إذ فقدت رفيق درب مشوارها الفنين شيخ الشباب شقيقها نيقولا كرم في العام 2017 بعد أزمة قلبية مفاجئة، ومن بين المساندين ايضًا كان الفنان وائل جسار المعروف بحسه المرهف ومواقفه الداعمة لزملاء المهنة والوسط الفني في لبنان والعالم العربي، ولعل هذه المساندة كانت وبالًا عليه فقد انهالت الشائعات حوله في الساعات الماضية أهمها وفاته بحادث سير مفجع كما الراسي فما هي حقيقة خبر وفاة وائل جسار بحادث سير؟

من هو وائل جسار ويكيبيديا

يُعد وائل جسار من الفنانين الذين تميزوا باتقان الغناء بألوانه المختلف منذ منتصف الثمانينيات من القرن الماضي، وكان قد اكتشف موهبته في الغناء في عمر الثامنة حتى أنه كان يُمارسه في حفلات المدرسة وفي الإجازة الصيفية كان يُحيي الحفلات للأصدقاء والمقربين من العائلة.

أنهى الثانوية العامة ومن ثم بدأ بدراسة الموسيقى وتتلمذ بين يدي أساتذة كبار في الوسط الفني اللبناني من بينهم جورج روفايل ومحسن معوض فيما تعلم العزف على آلة العود أيضًا وأتقنها بشكل تام.

في صغره كانوا يُطلقون عليه الطفل المعجزة نظرًا لموهبته الفذة في غناء أنماط مختلفة وكانت انطلاقته الأولى لعالم الشهرة أثاء مشاركته في مهرجان محلي بلبنان حيث حقق المركز الأول ومن ثم اشترك في برنامج الحروف تُغني لكنه ما لبث أن توقف فترة عن الغناء وعاد مجددًا في بداية الألفية الثالثة من خلال ألبوم ماشي والذي حقق نجاحا كبيرا له خاصة أغانيه (الليالي، الحق على عيوني، منين ما تكون، اسمع كلام حبيبك، آه يا ليل) وبعدها انطلق بعدها عربيًا عام 2001.

قبل عامين وتحيدًا في العام 2020 تم تعيينه سفيرًا للنوايا الحسة من قبل المركز العربي الأوروبي لحقوق الإنسان والقانون الدولي.

وائل جسار انستجرام

كغيره من الفنانين عمد وائل جسار مع انتشار وسائل التواصل الاجتماعي إلى تدشين صفحات خاصة له عليها وتحديدًا على انستجرام حيث يقوم ببث الأخبار وتفاصيل الحفلات والأغاني الجديدة التي يقوم على تنظيمها وإنتاجها ويُعلم جمهوره بها ليكونوا على الموعد بالحضور أو الاستماع لها فور نزولها على الإذاعة أو بثها على التلفزيون ومنحه آرائهم حولها ويُمكن متابعة وائل جسار من خلال الرابط على موقع انستجرام والتعرف على كل المنشورات التي يقوم بمشاركتها.

حقيقة خبر وفاة وائل جسار بحادث سير

بعد تواجد وائل جسار في جنازة الفنان الراحل جورج الراسي ومساندته ودعمه الكبيرين لشقيقته نادين الراسي بدأ الكثير من المغردون على مواقع التواصل الاجتماعي بنشر أخبارًا مفبركة تُفيد بتعرض النجم جسار لحادث سير وأنه قد لقي مصرعه على إثر الحادث.

وعملت شبكة الصحراء على التواصل مع أقارب الفنان واصدقاؤه من الوسط الفني للتأكد من حقيقة الخبر إلا أن أحدًا لم يُؤكده وأشاروا أن ذلك مجرد شائعات لركوب الترند والشهرة على حساب حياة الفنان داعين من يفعلون ذلك ويُروجون تلك الإشاعات إلى الكف عن هذه السخافات والالتفات لحياتهم بدلًا من ملاحقة المشاهير.

كيف واسى وائل جسار نادين الراسي في جنازة شقيقها

سيطرت حالة من الألم والبكاء على الفنانة نادين الراسي شقيقة جورج الراسي الذي قضى أجله إثر حادث مروري على الحدود اللبنانية السورية بعدما أنهى حفلته الأخيرة في سوريا عائدًا إلى لبنان ليرى ابنه لكن الأجل لم يُمهله وعاجله على طريق المصنع فلقي حتفه، وأصيبت نادين الراسي بصدمة كبيرة وبدت منهارة ما جعل الفنانين المتواجدين في الجنازة إلى مساندتها وكان من بينهم الفنان وائل جسار حيث نشر صورة على صفحته على انستغرام وهو يُحاول تهدئة الراسي ونعى الفنان الراحل بكلمات مؤثرة قال فيها :” البقاء لله .. الله يرحمه و يصبركم علي فراق العريس نفسه بالسما شو ما نقول ما بيبرد نار خسارته” واستكمل نعيه قائلًا :” خسارة كبيرة لكن بالنهاية الإنسان هو قدره.. الله يرحمه ويصبر أهله والمقربين فيما علق على مقطع الفيديو بالقول: الله يرحم روحك كتير بكير “