سبب سجن نوره القحطاني والقبض عليها

سبب سجن نوره القحطاني والقبض عليها، اثار اعتقال الناشطة السعودية نوره القحطاني ضجة كبيرة على مواقع التواصل، وسبب سجن نوره القحطاني والقبض عليها، الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي نورا القحطاني سبق اعتقالها من قبل السلطات السعودية، حيث صدر أمر قضائي بحقها يطالب بحبس نورا القحطاني رسميًا، وعبر وسنذكر من هي نورا القحطاني واهم المعلومات عنها وسبب اعتقالها.

من هي نورة القحطاني ويكيبيديا

نورا القحطاني ناشطة اجتماعية وكاتبة سعودية المولد انتشر اسمها على مواقع التواصل الاجتماعي بعد اعتقالها من قبل السلطات السعودية بعد أن نشرت تغريدة تزعم فيها انتهاك النظام العام في المملكة العربية السعودية حيث أدانتها المحكمة، الاستئناف بعد أيام قليلة من الاعتقال الرسمي.

سيرة نورة القحطاني

لم يتوفر الكثير من المعلومات حول نورا القحطاني، لكننا سنذكر أهم المعلومات التي وصلنا إليها على النحو التالي

  • الاسم الكامل نورة بنت سعيد القحطاني.
  • تاريخ الميلاد غير معروف.
  • العمر غير معروف.
  • مكان الميلاد من مواليد المملكة العربية السعودية.
  • الدين والمعتقد يعتنق الدين الإسلامي.
  • الجنسية يحمل الجنسية السعودية.
  • اللغة الأم العربية.
  • المؤهل كلية الآداب.
  • المهنة كاتب في مجلة جريدة الجزيرة الثقافية.

سبب سجن نوره القحطاني والقبض عليها

حبس نورا القحطاني مجرد إشاعات لا أساس لها من الصحة، لأن اعتقال الناشطة نورا القحطاني بتهمة الإخلال بالنظام العام عبر مواقع التواصل الاجتماعي صدر وحكم عليها بالسجن 45 عاما، وقالت مصادر إن نورا القحطاني لم تكن الوحيدة، ناشط يُدان بسبب تغريدات ومنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي.

تفاصيل رد نورا القحطاني على خبر سجنها

رد الدكتورة نورة القحطاني على خبر اعتقالها بأنه خبر كاذب، مؤكدة أن الدولة السعودية دولة عادلة، وما تم نشره ما هو إلا إشاعات إعلامية غير صحيحة، وقد عبرت عن ذلك عبر مسؤولها، صفحة Twitter.

هناك حسابات على تويتر بأسماء مزيفة ومدارة من خارج المملكة استخدمت اسمي وصورتي ونشرت تغريدات وهاشتاغات تهدف إلى إهانة بلدي وهي كذباتهم المعتادة والافتراء بينهم جريدة الغارديان وقناة Al-Hooray، إنه أكبر دليل على زيف وسائل الإعلام المدفوعة، بارك الله فيك وفي قيادتنا الرشيدة.

– د.نورا سعيد القحطاني (algahtaninoura)

اقرا ايضا…اين تقع جمعية ايتام خميس مشيط

حساب نورا القحطاني تويتر

يمكنكم متابعة الحساب الرسمي للدكتورة نورة سعيد القحطاني عبر منصة تويتر، التي تنشر من خلالها العديد من كتاباتها وآراءها المختلفة في مجالات عديدة، ومؤخراً شائعة عن اعتقالها والحكم عليها بالسجن 45 عاماً، تم نشرها حيث أكدت أنها مجرد إشاعات كاذبة.

مقالات ذات صلة