حقيقة وفاة  ابراهيم عسيري الناشط السعودي

حقيقة وفاة ابراهيم عسيري الناشط السعودي ، أعلن صانع المحتوى السعودي ابراهيم عسيري أنه يمر بأزمة صحية ثقيلة في آثارها الصحية والنفسية ودعا متابعيه على المواقع الاجتماعية المختلفة بالدعاء له حيث لم يتبين حتى اللحظة حقيقة مرضه ولا أسبابه الحقيقية، وجاء هذا الإعلان من قبل  العسيري بعد توقفه عن نشر فيديوهات المحتوى الذي اعتاد أن يُشاركها مع متابعيه وتساؤلاهم الكثيفة حول اختفائه ومشاعر الفقد التي عبروا بها له في رسائل على مختلف صفحاته، فمن هو ابراهيم عسيري وما هي حقيقة مرضه ووفاته التي تداولها كثير من رواد المحتوى الرقمي في الساعات الأخيرة.

من هو ابراهيم عسيري ويكيبيديا

يُعتبر ابراهيم عسيري من الشباب الناشطين في المملكة العربية السعودية على مواقع التواصل الاجتماعي وله جمهور متابعين كثر على مختلف المواقع فيس بوك، انستغرام، تويتر، سناب شات وغيرها ويُقدم محتوى هادف يتراوح بين الإعلانات لبعض العلامات التجارية وبين الإعلان عن الأنشطة الثقافية والمجتمعية في المملكة وأماكن انعقادها.

والعسيري في العقد الثاني من العمر وهو سعودي الجنسية والهوية والأصل والموطن ويًدين بالدين الإسلامي، ويُصنف من الشباب القادر على التغيير أي من المؤثرين على مواقع التواصل وفق.

ابراهيم العسيري يوتيوب

اشتهر ابراهيم العسيري بشكل كبير في منصة يوتيوب في الآونة الأخيرة وخاصة بعد قيامه بتصوير حلقات ثقافية عن أعلام المجتمع الإسلامي والمؤثرين في ثقافته العظيمة ومن أبرز الشخصيات التي تحدث عنهم الرجال الذين غيروا مجرى التاريخ منذ عهد النبي صلى الله عليه وسلم فضلًا عن شخصيات من العرب القدماء وصفاتهم وتاريخهم الحضاري.

ويُتابع العسيري على قناة يوتيوب أكثر من 2 مليون شخص من مختلف الأقطار الخليجية بشكل عام والسعودية بشكل خاص وقد تم اختياره ضمن قائمة الشباب المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة.

مرض ابراهيم عسيري الناشط السعودي

نشر قبل أسابيع الناشط السعودي ابراهيم عسيري فيديو قصير على قناته سناب شات وهو في المستشفى السعودي الألماني يُؤكد فيها لمتابعيه سبب غيابه وعدم نشره لفيديوهات على قنواته الخاصة وتبين من خلال الفيديو أن الشاب العسيري يمر بحالة صحية خطرة ويخضع لفحوصات دقيقة في المخ وقد أكد على ذلك نشره لورقة تُفيد بأنه يُعالج لدى طبيب مختص في المخ والأعصاب في المستشفى السعودي الألماني.

ودعا متابعيه إلى مساندته في أزمته الصحية بالدعاء وعدم تداول الأخبار الكاذبة عنه والالتزام بنقل ما يقوم بنشره حول تطور حالته الصحية.

حقيقة وفاة  ابراهيم عسيري الناشط السعودي

تداول رواد المواقع الاجتماعية في المملكة العربية السعودية أخبارًا تُفيد بوفاة الناشط السعودي ابراهيم عسيري وتصدر اسم الناشط منذ ذلك الوقت محركات البحث وقائمة الأشخاص الأكثر تداولًا على المنصات الاجتماعية، وكان الناشط قد أعلن أنه يخضع للعلاج في المستشفى السعودي الألماني .

فيما نشر مقربون منه أنه يُعاني من أورام في المخ يُقدر عددها بثلاث أورام ومن المحتمل أن يخضع لعمليات دقيقة من أجل استئصالها، لكننا لم نتمكن من التأكد من هذه المعلومة كما لم نتأكد بعد من حقيقة وفاة العسيري حيث لم يتم التصريح من عائلته أو أصدقاؤه المقربون بشيء عن حالته الصحية.

مقالات ذات صلة