حقيقة وفاة اخ نجوى كرم

حقيقة وفاة اخ نجوى كرم ، وفاة الفنان اللبناني جورج الراسي في حادث سير مروع على الحدود اللبنانية السورية بينما كان عائدًا من حفل غنائي في سوريا أعادت إلى أذهان بعض الفنانين مشاهد الألم والفقد التي عايشوها بفقد أحبتهم في زمنٍ سابق ومن أولئك شمس الأغنية اللبنانية نجوي كرم  فمن هو أخ نجوى كرم  وما حقيقة وفاته وسبب وفاته؟

من هو اخ نجوى كرم

يُعرف عن الفنانة نجوى كرم الملقبة بشمس الأغنية اللبنانية أن لديها شقيقة واحدة أكبر منها تُدعى سلوى بينما لها ثلاث أشقاء ايضًا أكبر منها هم طوني وجان ونيقولا.

وقد شاركت تفاصيل طفولتها مع أشقائها الأربعة إذ كانت الصغيرة المدللة بينهم، فكانوا يُلبون لها طلباتها وتجمعهم بها علاقة مميزة جدًا قائمة على المحبة والود وقد ورثاها من تعامل والديها معها فوالدها كرم كرم المتوفي في العام 2013 كانت نجوى الأقرب إلى قلبه ووالدتها باربرا شاهين كانت تدعوها بالأجمل وكثيرًا ما تُشجعها على الاستمرار في حياتها الفنية رغم ما تواجه من صعوبات وتحديات.

ويُعد نيقولا من أشهر أشقاء الفنانة اللبنانية نجوى فهو الملقب بشيخ الشباب وقد كان يعمل في الوسط الفني حيث تولى إدارة اعمال الفنان اللبناني هادي خليل لسنوات طويلة.

حقيقة وفاة اخ نجوى كرم

في العام 2017 دار جدلًا على وسائل التواصل الاجتماعي حول هوية نيقولا أحد أقارب الفنانة اللبنانية نجوى كرم والذي توفي بشكلٍ مفاجئ فالبعض أشار إلى أنه نيقولا شاهين خال شمس الأغنية اللبنانية نجوى والبعض الآخر أشار إلى أنه نيقولا أخ نجوى كرم وقد حُسم الأمر من خلال إعلان العائلة بعد الاستفاقة من صدمة الغياب المفاجئ بأنه أخ شمس الأغنية اللبنانية نيقولا كرم والذي ارتبط بالوسط الفني وكان مديرًا لأعمال بعض الفنانين من بينهم هادي خليل.

وذكرت العائلة وقتها أن ابنها نيقولا كرم والملقب بشيخ الشباب توفي بشكل مفاجئ وكان قد خضع لعملية في القلب ولكنه لم يتمكن من التعافي بعدها وانتكس ما أدى إلى وفاته.

سبب وفاة شيخ الشباب نقولا اخ نجوى كرم

تُشير المعلومات التي قادنا البحث عن نيقولا كرم إليها أن الرجل توفي بسبب أزمة قلبية مفاجئة أوقفت النبض عن العزف في شرايين جسده، وبحسب العائلة فإن شيخ الشباب نيقولا كرم قد خضع لجراحة في القلب وعملية تمييل لكنه لم يستطع النجاة منها وانقضى الأجل به تاركًا خلفه أسرة تنوح على غيابه المفاجئ.

ويُعرف عن نيقولا أنه كان بهجة الأسرة ونور ضحكتها التي تُزين ملامح أفرادها جميعًا، وكانت تربطه علاقة وطيدة بشقيقته الأصغر نجوى فقد رافقها في مشوارها الفني منذ بدايته إلى أن انتهى العمر به فجأة وبلا رجعة.

متى توفي اخ نجوى كرم

أُعلن عن وفاة نيقولا كرم اخ شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم في صباح يوم الثلاثاء الموافق الثامن والعشرين من فبراير للعام 2017  وسادت حالة من الصدمة لدى أسرته وبخاصة شقيقته الصغرى نجوى والتي كشفت فيما بعد أن نيقولا كان يشعر بقرب أجله ونشرت صورة كان قد وضعها نيقولا على حالة برنامج التواصل الاجتماعي واتس اب قبل شهر من وفاته تقول كلماتها :” ما زلت أؤمن أن الإنسان لا يموت دفعة واحدة، وإنما يموت بطريقة الأجزاء، كلما رحل صديق مات جزء، وكلما غادرنا حبيب مات جزء، وكلما قتل حلم من أحلامنا مات جزء، فيأتي الموت الأكبر ليجد أن كل الأجزاء ميتة فيحملها ويرحل”