من هو زوج شمس الاسطوره ويكيبيديا

من هو زوج شمس الاسطوره ويكيبيديا ، يعرف المجتمع السعودي شمس الأسطورة كونها واحدة من أبرز الشخصيات الفنية التي أتقنت الغناء الشعبي في المملكة وشاركت في العديد من المهرجانات ومن بينها مهرجان الجنادرية فضلًا عن احيائها الأعراس التراثية، لكن شهرتها ازدادت في السنوات الأخيرة بعد دخولها معترك منصات التواصل الاجتماعي فكانت تُشارك متابعيها أخبارها وبعضًا من تفاصيل حياتها اليومية مما دعا الكثيرون  إلى الغوص أكثر في تلك التفاصيل والنبش في علاقاتها الأسرية وبخاصة زواجها وأولادها فأرادوا التعرف على زوج شمس الاسطوره من هو؟

من هي شمس الاسطورة ويكيبيديا

حققت شمس الأسطورة شهرة على مستوى الفن الشعبي في المملكة العربية السعودية فهي تتميز بإتقانها للغناء الشعبي التراثي في الحفلات والمهرجانات والأعراس الشعبية وتُحاول أن تُطور منها بأسلوبها المميز في الغناء وهو ما يُضفي عليها لونًا بهيجًا يرغبه ويُتابعه الكثيرون في المملكة.

مع انتشار وسائل التواصل الاجتماعي بدأت الأسطورة تُدشن لها قنوات خاصة على مختلف المنصات يوتيوب وفيس بوك وانستغرام وسناب شات وتقوم من خلالها ببث بعضًا من تفاصيل حياتها اليومية فضلًا عن دعمها لذوي الهمم كونها ام لأطفال من ذوي القدرات الخاصة وقد ساهم نشرها بعضًا من النصائح للتعامل مع هذه الفئة من قبل الأمهات ساهم في شهرتها ودعمها من قبل المتابعين في مختلف الأمصار السعودية والأقطار الخليجية بشكل عام حيث عُدت نموذجًا لغيرها من الأمهات.

من هو زوج شمس الاسطوره ويكيبيديا

وجود عدد من أبناء شمس الاسطوره من ذوي القدرات الخاصة فتح الباب على مصراعيه للتساؤل عن زوجها ووالد أبنائها أولئك إلا أنه لم يتم التعرف عليه ويُشار إلى أن شمس الاسطورة عرفت بتعدد أزواجها وبعض المعلومات تُشير إلى أن عددهم وصل إلى خمسة آخرهم كان تركي القرني وهو أكاديمي سعودي وله حضور واسع في المملكة السعودية وكثيرًا ما تحدثت عنه في وسائل الإعلام وعبر منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي فيما لم تتحدث بذات الشكل عن أزواجها السابقين أبدًا.

 انفصال شمس الاسطورة عن تركي القرني

بين الفينة والأخرى تُشير شمس الاسطورة إلى خلافات تنشأ بينها وبين زوجها تركي القرني وأحيانًا تتطور هذه الخلافات إلى الانفصال غير أنها تعود مجددًا لنفي الخبر مشيرة إلى عودتها عن الطلاق واستمرار الحياة الزوجية بينهما وأدت هذه الأخبار إلى تداول المزيد من الشائعات حول استمرار زواجها من عدمه.

احتفال شمس الاسطورة بالعودة لزوجها

بعد وقوع الطلاق بينهما عادت شمس الاسطورة لتؤكد عبر فيديو قصير لها على سناب شات أنها عادت للعلاقة الزوجية مع تركي القرني وقالت في الفيديو لا أعرف الأمر الذي أوصل علاقتنا إلى هذا الحد من الخلافات وأتمنى أن تعود المياه لمجاريها.

وواجه هذا الفيديو قبولًا وترحيبًا من تركي القرني زوج شمس الاسطورة الذي ما لبث أن استقل سيارته وذهب إلى باب بيتها وانتظر أمامه حاملًا بيده خاتم الزواج وقد فاجئها بالتقدم لها من جديد وطلب يدها وعادا مجددًا.

تجدد الخلافات بين شمس الاسطوره وتركي القرني

في يونيو الماضي تجددت الخلافات الأسرية بين الاسطوره وتركي القرني وأعلنت نهايًة شمس الاسطورة أنها انفصلت بالطلاق البائن عن زوجها تركي القرني وأنها لن تعود إليه مجددًا ونشرت شمس الأسطورة صورة تجمع بينها وبين طليقها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي سناب شات وكتبت عليها: “رسميا أعلن انفصالي عن تركي والله يعوضني”.