قصة عبدالله رشدي والفتاة العراقية جيهان

قصة عبدالله رشدي والفتاة العراقية جيهان، قبل فترة وجيزة تداول رواد المواقع الاجتماعية اتهامات فتاة عراقية تُعرف باسم جيهان لأحد أشهر الدعاة في مصر وهو عبد الله رشدي وبحسب الفتاة فإن الداعية تحرش بها وأثارت هذه الاتهامات حفيظة المجتمع المصري الذي عد ذلك انتهاكًا بحق شخصية مؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي..

قصة عبدالله رشدي والفتاة العراقية جيهان

تُشير المعلومات المتوافرة لدينا إلى أن الداعية المصري المشهور على مواقع التواصل الاجتماعي والمعروف بأنه شخصية مؤثرة خاصة وأنه داعية اسلامي و باحث في شؤون الأديان والمذاهب بالأزهر الشريف، كما يشغل منصب المتحدث الإعلامي السابق باسم وزارة الأوقاف المصري أنه أقام علاقة مع فتاة عراقية تُدعى جيهان جعفر وأنه قام بهتك عرضها ومحاولة اغتصابها ومن ثم بدأ يتنصل منها وأنه قد تعرف عليها بعد أن طلبت منه استشارة دينية ومن ثم بدأ في علاقة معها استمرت طويلًا وقد عرفت بها زوجته هاجر وأقرت بها وقالت أن زوجها عبد الله رشدي كثير العلاقات مع الفتيات.

فيديو العراقية جيهان جعفر

بثت فتاة مقيمة في أحد الدول الأوربية تُعرف باسم جيهان جعفر وهي عراقية الجنسية فيديو على موقع التواصل الاجتماعي تتهم فيه داعية مصري شهير هو عبد الله رشدي بهتك عرضها ومحاولة اغتصابها وقالت الفتاة أن عبد رشدي قام بخداعها وهتك عرضها ومن ثم الهرب منها.

وفي التفاصيل أنها قامت بطلب استشارة دينية منه على صفحته على تويتر ومن ثم قام باستدراجها وحاول الاعتداء عليها لكنها لاذت بالفرار.

حقيقة العلاقة بين عبدالله رشدي وجيهان العراقية

بعض المعلومات تُشير إلى وجود محادثات بين الفتاة العراقية وبين زوجة عبد الله رشدي تؤكد على وجود علاقة بين رشدي والفتاة العراقية جيهان جعفر وقد أن زوجه عبد الله رشدي كانت على علم بأن زوجها سافر للخارج للقاء الفتاة وبحسب المحادثة فإنه مكتوب فيها فيها يرضي ربنا اللي بيعمله فى بنات الناس، وردت زوجة عبدالله بأنها اتجوزته، وهو أبو بنتها”.

وكانت تعلم أنه سافر إلى تركيا للقائها وكتب في الرسائل المتبادلة بينهما “هو اللي سافر وتقابل معاكي” وتُشير زوجته إلى أن عبد الله رشدي دائم الدخول في علاقات من هذا النوع وأن السيدة العراقية ليست الأولى، وإنما هذا الأمر متكرر.

رد عبد الله رشدي على فيديو الفتاة العراقية

أثار الفيديو الذي نشرته الفتاة العراقية جيهان جعفر والتي أكدت فيه على هتك عرضها من قبل الداعية المصري الشهير عبد الله رشدي حفيظة وغضب الأخير الذي انفجر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤكدًا أن الفيديو ملفق وأنه لا يعرف شيئًا عن تلك الاتهامات البذيئة التي تُحاول النيل من كرامته.

وظهر في الفيديو الذي بثته الفتاة عبر حسابها قولها “انا قلت له عاوزه امشي اول ما حصل الموضوع دا في الشقة .. انا قلت له عايزه امشي ومش عاوزه اقعد في البلد دي .. انا عايزه امشي .. وأضافت أنه قال لها حرفيًا :”يا هبلة انتي لحقتى اصلا تقعدي”.