أسعار تذاكر حفلة محمد عبده ليلة المعازيم 2022

أسعار تذاكر حفلات محمد عبده 2022 ، ينتظر الجميع في المملكة العربية السعودية بشغف ، لحضور الحفلة التي يقيمها الفنان الكبير محمد عبده من خلال موسم الرياض 2022، والتي يتم تنظيمها من قبل الهيئات المختصة عن الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية  والتي ستنطلق في يوم الرابع عشر من يناير، كما أنها أطلقت رابط الكتروني لحجز مواعيد حضور الحفلة للتسهيل على الجمهور.

من هو الفنان محمد عبده السيرة الذاتية

ولد الفنان محمد عبده في شهر يونيو من عام 1949م في محافظة الدرب من منطقة جازان في المملكة العربية السعودية ، وهو يعتبر من أشهر الفنانين والمغنيين العرب على مستوى الوطن العربي ، تخرج الفنان الكبير من المعهد الصناعي عام 1963م وكان تخصصه صناعة السفن ، لأنها كانت هوايته من الصغر أن يصبح بحارا كوالده ، إلا انه وبسبب موهبته الكبيرة وصوته العذب أصبح من أشهر الفنانين على مستوى الوطن العربي حيث حصل على العديد من الجوائز الفنية في حياته الفنية .

ما المقصود بموسم الرياض 2022

احتفالات ضخمة وكبيرة تقع على أرض الرياض في المملكة العربية السعودية تنظمها الهيئة العامة للترفيه ، تهدف الى ترفيه نفوس أبناء المملكة وتطوير السياحة وفتح أبواب المملكة للزوار والسياح من كافة أرجاء العالم ، وهذا الموسم يعتبر الموسم الثاني يحمل شعار (تخيل أكثر) ، حيث كان الموسم الأول في 2019 وقد حقق نجاحات باهره ، لكن في عام 2020 وبسبب انتشار فايروس كورونا تم تأجيله ، وها هو الان يعود من جديد والجميع ينتظر بشوق ولهفة لحضور فعاليات هذا المهرجان الكبير .

أسعار تذاكر حفلات محمد عبده 2022

كشفت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية الستار عن أسعار تذاكر الحفلات للجمهور، فقد قام رئيس الهيئة العامة المستشار تركي آل الشيخ بنشر تغريده عبر حسابه على تويتر تشوق الجمهور حيث قال : ” ليله وحده في العمر .. هل بتكون من ضمن الجماهير؟ أتوقع تكون من أصعب الحفلات في الحصول على تذاكرها .. لأنها بتكون مختلفة مختلفة مختلفة ” ! ، وتتفاوت الأسعار حيث تبدأ من سعر 403 ريال وتصل 5750 ريال سعودي ، وسنعرض لكم سعر كل فئة وهي كالتالي :

  • البرونزية                                        403 ريال
  • الفضية                                           575 ريال
  • الذهبية                                           863 ريال 
  • الألماسية                                        3450 ريال
  • البلاتينية                                        4600 ريال
  • رويال                                           5750 ريال

رابط حجز تذاكر حفلات محمد عبده

وفرت الهيئة العامة للترفيه رابط الكتروني لحجز المواعيد ، حتى يتسنى للجمهور الحجز عن طريق الإنترنت من غير تعب ومشقة ، ويتم الحجز من خلال :

  • موقع موسم الرياض اضغط هنا .
  • موقع ticketmx اضغط هنا .

مقالات ذات صلة