من هي والدة فجر السعيد ويكيبيديا

من هي والدة فجر السعيد ويكيبيديا، اعد فجر السعيد من النساء الرياديات والقادرات على احداث التغير في الخليج والكويت تحديدا وهي من أهم وأشهر الإعلاميين في دولة الكويت ويتحدث البحث عنها عن إغلاق قناتها “سكوب”، فتقوم بالبحث عن معلومات مختصرة عن فجر السعيد للوصول إلى والدتها وعمرها الحقيقي وحساب فجر السعيد على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

من هي فجر السعيد ويكيبيديا

فجر عثمان السعيد منتجة وصحفية وكاتبة مسرحية وسيدة أعمال كويتية الأصل، الفترة الناجحة في التسعينيات والألفية ومن أهمها “جرح الزمان” و “ثمن حياتي افتتح السعيد قناة سكوب عام 2007 وقدم عدة برامج عبر برنامجه، وأثار السعيد الجدل عدة مرات بعد حديثه عن الانعكاسات السياسية في الوطن العربي.

من هو زوج فجر السعيد ويكيبيديا

من هي والدة فجر السعيد ويكيبيديا

والدة الإعلامية فجر السعيد هي السيدة هيا مبارك حمد العيار، وهي من أشهر النساء في المجتمع الكويتي، حيث تنحدر من أسرة أمير الكويت ارتبطت العائلة بأسرة السعيد لما لها من مكانة مرموقة في الكويت، وبتعليم جيد احتلوا أعلى المناصب في الدولة، والجدير بالذكر أن شقيق الإعلامي فجر السعيد هو سياسي، النائب السابق والشاعر طلال السعيد.

عمر فجر السعيد

متوسطة وكاتبة فجر السعيد تبلغ من العمر 55 عاماً، ولدت في 23 سبتمبر 1967 م، ولدت في الكويت وتعمل في مجال الاذاعة منذ مطلع التسعينيات واكتسبت شهرة عندما تمكنت من كتابة مسلسلات اهمها مسلسل “القرار الاخيروتقدر حياة الصحفية فجر السعيد في الثلاثينيات من عمرها.

طالع ايضا وش اقول اذا احد قال شدي حيلك

فجر السعيد تويتر

للإعلامي فجر السعيد حساب ضخم على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، يجمع من خلاله معجبيه يقدرون بأكثر من نصف مليون متابع، وينشر فجر السعيد تغريدات منظمة على حسابه خاصة أنه هو حاليا خائف من الانتخابات النيابية في الكويت، لأن هذا الإعلامي يتمتع بشخصية قوية ومعرفة قوية في الشؤون السياسية وغيرها، ويمكن الوصول إلى حساب فجر السعيد على موقع تويتر “”.

مقالات ذات صلة