من هو زوج فرانشيسكا برينزا ويكيبيديا

من هو زوج فرانشيسكا برينزا ويكيبيديا، تسائل عدد كبير من الاشخاص حول من يكون زوج فرانشيسكا برينزا، وكم يبلغ من العمر، ومن هو مدرب النصر السعودي، انتشر اسم فرانشيسكا برينزا في العديد من مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن ظهرت في صورة أثناء وقوفها في المدرجات في استاد نادي النصر السعودي وسنكتشف من هي فرانشيسكا برينزا ويكيبيديا زوج فرانشيسكا برينزا ويكيبيديا وكم عمر فرانشيسكا برينزا، سنقوم بإرفاق حساب Instagram الخاص بها.

من هي فرانشيسكا برينزا السيرة الذاتية

فرانشيسكا برينزا مذيعة ومراسلة تلفزيونية إيطالية، ولدت في 19 سبتمبر 1986، تبلغ من العمر 36 عامًا، لكنها طُردت في عام 2016 ؛ وذلك لأنه أعجب بتغريدة تضمنت إقالة لوتشيانو سباليتي، مدرب فريق رياضي، ثم ذهب للعمل في شبكة رياضية شهيرة للدوري الإيطالي.

من هو زوج فرانشيسكا برينزا ويكيبيديا

زوج فرانشيسكا برينزا هو رودي جارسيا وهو مدرب نادي النصر السعودي منذ يونيو 2022 م،  ولد في 22 فبراير 1964 م، في منطقة Tigres بفرنسا، عمره 58 سنة، الفرنسية، ورغم فارق السن الكبير بينه وبين الإعلامية فرانشيسكا برينزا، الفرق بينهما حوالي 22 عامًا، لكنها وجدت التوافق معه، لأنهما التقيا من خلال العمل الإعلامي، وكانت علاقتهما سطحية في البداية حتى تزوجا.

كم عمر فرانشيسكا برينزا الان

فرانشيسكا برينزا تبلغ من العمر 36 عامًا، ولدت في إيطاليا في 19 سبتمبر 1986، وهذا شكل تفاهمًا بينها وبين زوجها، المدرب الرياضي رودي جارسيا.

اقرا ايضا…من هي فرانشيسكا برينزا ويكيبيديا

حساب فرانشيسكا برينزا إنستغرام

لدى فرانشيسكا برينزا حساب رسمي على العديد من الوقائع على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وهي كصحفية ومقدمة برامج، لأن الكثير من الناس يتابعونها حول العالم، ويبلغ عدد المتابعين على صفحتها الرسمية على منصة Instagram حوالي 69 ألفًا، المتابعين ويمكن متابعتها من خلال الرابط المباشر التالي .

مقالات ذات صلة