هل تم العثور على تركي الدوسري مفقود الرياض

هل تم العثور على تركي الدوسري مفقود الرياض ، أثار اختفاء رجل الأعمال تركي الدوسري في المملكة العربية السعودية في الأسابيع الأخيرة جدلًا واسعًا في المجتمع وطالب الكثير من رواد المواقع الاجتماعية فضلًا عن عائلته بالكشف عن مصريه وسبب اختفائه حيث عثر على سيارته متوقفة في أحد الشوارع بالرياض غير أنه لم يكن متواجدًا فيها ولم يظهر أي علامات تُشير إلى وقوع حادث مروري، فأين اختفي تركي الدوسري وهل عثر عليه حقًا؟.

من هو تركي الدوسري ويكيبيديا

هو مواطن سعودي الجنسية يبدو في العقد الثالث من عمره ويُدعى تركي بن عبدالهادي بن سالم الهواشلة الدوسري تم الإعلان من قبل عائلته في الرياض يوم 2 أغسطس الجاري عن احتفائه بشكل غامض وقالت العائلة أنها عثرت على سيارته بالقرب من مستشفى الشميسي، وبداخلها هاتفه الجوال ومستلزماته الشخصية مما أثار قلقها حول اختفائه.

يذكر أن الدوسري مواطن عادي ولا يُعاني – حسب عائلته- من أي أزمات صحية أو نفسية كما أنه يحظى بعلاقة طيبة مع الجميع وليس له أعداء.

قصة تركي الدوسري مفقود الرياض

قبل نحو ثلاث أسابيع من الآن وتحديدًا في الثاني من أغسطس أعلنت عائلة تركي الدوسري في الرياض أنها فقدت الاتصال بابنها بشكل غامض وقالت إنها عثرت على السيارة والمقتنيات الشخصية لابنها فيما لم يظهر أي أضرار على السيارة تُشير إلى وقوع حادث مروري الأمر الذي أثار قلق العائلة وبدأت بالتواصل مع الجهات الرسمية للإبلاغ باختفاء ابنها في ظروف غامضة.

اقرا ايضا… من هو مفقود الرياض تركي الدوسري

وسرعان ما قامت الأجهزة الأمنية بالبحث إلا أنها لم تتمكن على مدار الأيام الماضية من العثور على الرجل برغم توسيع دائرة بحثها خارج نطاق العاصمة الرياض التي فُقد فيها.

هل تم العثور على تركي الدوسري مفقود الرياض

حتى الآن لا تزال عملية البحث عن مفقود الرياض تركي الدوسري متواصل من قبل عائلته والأجهزة الأمنية في الرياض فيما تستمر الدعوات على المواقع الاجتماعية من قبل الأصدقاء والمقربين وأفراد المجتمع السعودي بأن يعود الدوسري إلى حضن عائلته بسلام.

اقرا ايضا… قصة مفقود الرياض تركي الدوسري كاملة

وتناقل رواد المواقع الاجتماعية صورًا للدوسري فيما أنشأ مغردون على موقع التدوينات القصيرة هاشتاق #تركي_ الدوسري ودعوا إلى النشر عليه والتعريف بالمعلومات الشخصية للشاب مفقود الرياض فضلًا عن استلهام الأمنيات والدعوات ليعود سالمًا خاصة أن فترة انتظار عودته طالت لأكثر من ثلاثة أسابيع دون الحصول على معلومة عنه.

فيديو شقيق تركي الدوسري على مواقع التواصل

تداول رواد المواقع الاجتماعية في الآونة اُخيرة فيديو لشقيق تركي الدوسري ويُدعى فيصل خرج فيه معلنًا عن مكافأة مالية بقيمة مليون ريال سعودي لمن يُدلي بأخبار أو معلومات عن شقيقه الذي اختفى في ظروف غامضة قبل أسابيع، وأعاد الرواد نشر الفيديو على صفحاتهم ليصل إلى أكبر عدد من أفراد المجتمع السعودي عل ذلك يكون سبيلًا في الكشف عن مصير تركي الدوسري.

وبدأ الكثير من المتابعين التواصل مع عائلة مفقود الرياض تركي الدوسري إلا أن كافة المعلومات التي تم إعلامهم بها معلومات غير دقيقة ولم يتم حتى اللحظة الكشف عن مصير الدوسري.

مقالات ذات صلة