من هو والد جورج الراسي ويكيبيديا

من هو والد جورج الراسي ويكيبيديا، ينتمي الفنان الراحل جورج الراسي الى عائلة فنية حيث يعتبر والده خليلي الراسي من العازفين المبدعين واخته نادين مغنية شهيرة وهو أحد أشهر الفنانين في الوطن العربي، انتشر اسمه في الساعات الأولى من صباح اليوم بعد تعرضه لحادث مروري مروع أدى إلى وفاته قدم العديد من الأعمال الغنائية التي كانت سبب نجاحه في هذا المجال، ومن خلالها نتعرف على من هو والده، ومعلومات عن زوجته.

معلومات عن جورج الراسي ويكيبيديا

يعتبر جورج الراسي من أشهر الشخصيات الفنية في الوطن العربي، ومن أهم المعلومات عن حياته الشخصية ما يلي

  • جورج خليل الراسي مطرب لبناني معروف.
  • ولد جورج في قرية سلامون النشم في الجمهورية العربية اللبنانية عام 1980 م.
  • بدأ مسيرته الفنية في سن السادسة عشرة، حيث تعاقد مع عدة أندية لتقديم حفلات فنية.
  • تعلم الفن الغنائي من العديد من الملحنين وخاصة محمد عنبر.
  • حظيت أغانيه باهتمام واسع من محبيه ومعجبيه في الوطن العربي.
  • صعد الفنان جورج الراسي إلى الشهرة بعد أن أتيحت له فرصة الغناء مع الفنانة صباح.

من هو والد جورج الراسي ويكيبيديا

والد الفنان جورج الراسي هو فنان من أصل لبناني خليل الراسي، اشتهر خليل الراسي في المجتمع اللبناني بأنه من أمهر عازفي العود في لبنان، حيث كان من عشاق الغناء والغناء الراب ودائما يعزف العود في الاماكن العامة ومع الاصدقاء والاقارب علم أولاده حب الفن والموسيقى وخاصة الفنان جورج الراسي الذي شجعه على مواصلة التدريب والغناء حتى وصل إلى أعلى مستويات الشهرة في الوطن العربي.

زوجة جورج الراسي

تزوج الفنان جورج الراسي من عارضة الأزياء جويل حاتم من أصل لبناني ويحمل الجنسية البرازيلية، وقد مضى وقت طويل بينهما، لكن هذا الزواج لم يستمر أطول، لأنه انفصل عنها بعد الزواج استمرت سنة  وكانت نتيجة هذا الزواج أنه ولد لها ابنًا وحيدًا اسمه جو.

شقيقة جورج الراسي ويكيبيديا

شقيقة جورج الراسي هي نادين الراسي ممثلة وعارضة أزياء لبنانية بدأت مسيرتها الفنية في مجال عروض الأزياء وبعد ذلك دخل عالم التمثيل وكان صدفة أنه أتيحت له الفرصة للمشاركة في مسلسل البشوات، ثم تابع عمله في السينما والتلفزيون اللبناني وكذلك في المسرح حيث شارك فيه مسرحية زنوبيا ومن اشهر الاعمال الفنية لسلسلة الاخوة.

سبب وفاة جورج الراسي

تداولت مصادر إعلامية في الدولة اللبنانية نبأ وفاة المطرب جورج الراسي في حادث مروري مؤلم، فيما عكست الصحافة صوراً من مكان الحادث والأضرار الجسيمة التي لحقت بالسيارة الحدود السورية اللبنانية، واصطدم بالحائط بعد أن فقد السيطرة على السيارة ورافقه صديقة من نفس عمره تدعى زينة وأدى هذا الحادث إلى وفاة الفنانة وصديقته حيث كان هذا الخبر بمثابة صاعقة البرق لجمهوره مشجعين في الوطن العربي.

جورج الراسي انستغرام

يمتلك جورج الراسي حسابًا رسميًا عبر إنستجرام، وقد وصل عدد معجبيه ومتابعيه إلى أكثر من 100 متابع، شارك من خلاله صور صديقته التي ترافقه في السيارة عبر وظيفة المستوى قبل ساعات قليلة من وفاته، بالإضافة إلى أعماله الفنية المتنوعة، ويمكنك الاطلاع على آخر ما نشره الفنان عبر حسابه على Instagram.

مقالات ذات صلة