كم سعر اشتراك بي ان سبورت في السعودية 2022

كم سعر اشتراك بي ان سبورت في السعودية 2022، بعد عودة فتح قنوات بي ان سبورت في المملكة العربية السعودية، كثر التساؤل حول تسعيرة الاشتؤاك، وأين يتم شراءها، وما هي المميزات التي ستقدم، ونطلعكم على كيفية الاشتراك في هذه القنوات كما ونعرفكم بمن هو مالك هذه القنوات، وكل التفاصيل ستجدونها عبر مقالنا على منصة شبكة الصحراء على كم سعر اشتراك بي ان سبورت في السعودية 2022.

قناة بي ان سبورت في السعودية – ويكيبيديا

تعتبر قناة بي ان سبورت في السعودية، هي من القنوات التي تم تأسيسها في عام 2014 للميلاد، وهي تم تأسيسها في دولة قطر، ويعد مالك قناة بي ان سبورت هو رجل الاعمال ناصر الخليفي، وقد خصصت هذه القنوات لعشاق ومحبي كرة القدم، في العالم العربي والشرق الاوسط، ويرغب الكثير من جماهير كرة القدم بالاشتراك في هذه القنوات، لمتابعة مباريات كرة القدم، حيث يتساءل الكثيرين حول كم يساوي سعر الاشتراك كما ويتساءل الكثيرين حول الباقات التي اشتملت عليها شبكة قنوات بي ان سبورت، كون قناة بي ان سبورت من أفضل قنوات كرة القدم الرياضية حيث يعرض عليها طولات مباريات كرة القدم.

كم سعر اشتراك بي ان سبورت في السعودية 2022

يرغب محبي مشاهدة كرة القدم في الوطن العربي والشرق الاوسط، لمعرفة كم سعر الاشتراك في قناة بي ان سبورت داخل المملكة العربية السعودية، وذلك لكونها من أفضل القنوات التي تقوم بعرض مباريات والبطولات الخاصة بكرة القدم، حيث تمتلك قناة بي ان سبورت على أربعة باقات وهي باقة قمة وباقة تميز وباقة انطلاقة وباقة سوا، حيث كل باقة لها تسعيرة خاصة بها، نتعرف عليها في السطور القادمة من مقالنا هذا.

كم سعر باقة قمة بي ان سبورت

تصل قيمة شراء اشتراك من باقة قمة بي ان سبورت، وهي التي تشتمل على جميع نوات بي ان سبورت والتي تصل ل 93 قناة، ويجب عند شراء هذه الباقة الحرص على شراء رسيفر بي ان سبورت 4k، وهي تضم كافة المجالات وتتميز باقة القمة على قدرتها على عرض كافة بطولات كأس العالم لكرة القدم لعام 2022 م، وهي توفر على مشتركيها ما يصل نسبة 30 % من سعر باقة كأس العالم، وتصل تسعيرتها ل 20 دولار، ويصل سعر باقة قمة في الملكة العربية السعودية لحوالي 210 ريال سعودي لكل شهر.

كم سعر باقة تميز be IN سبورت

تشتمل باقة تميز على ما يقارب 86 قناة من قنوات بي ان سبورت، وهي تتيح لمشتركيها مشاهدة القنوات عبر الانترنت مجانا وذلك عبر تطبيق بين كونكت وتقدر تسعيرتها في الملكة العربية السعودية على 115 ريال سعودي.

كم سعر باقة انطلاقة be IN سبورت

تصل قيمة الباقة الثالثة لقنوات بي ان سبورت وهي باقة انطلاقة، والتي تشتمل على 74 قناة وهي لا تضم باقة كأس العالم، ويمكن مشاهدتها عبر الانترنت على تطبيق كونكت ويصل سعرها لحوالي 75 ريال سعودي في الشهر.

كم سعر باقة سوا be IN سبورت

تشتمل الباقة الأخيرة من باقاة قنوات بي ان سبورت على 68 قناة رياضية، وهي باقة خصصت للعائلة، وتصل سعر هذه الباقة في المملكة العربية السعودية إلى سعر 50 ريال سعودي في الشهر.