نادي الخليج من اي مدينه

نادي الخليج من اي مدينه، نادي الخليج هو احد اشهر الاندية الرياضية في دول الخيج العربي، ونادي الخليج من اي مدينة، ومن هو رئيس نادي الخليج، وقد حصل هذا النادي على جائزة الشرف الملكية من خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز، وقت افتتاح المقر الجديد، نتيجة الإنجازات العديدة التي حققها ذلك النادي ومن يعتني بشؤونه النادي، مع رابط الحساب الرسمي للنادي على منصة تويتر.

نادي الخليج ويكيبيديا

يعتبر نادي الخليج من أشهر الأندية في المملكة العربية السعودية، وقد تأسس في منتصف القرن الماضي تحت اسم نادي النسر حتى تم تغيير اسمه إلى نادي الخليج، مع تغيير الشعار، وبسبب الإنجازات العديدة التي حققها النادي، استطاع الحصول على جائزة الشرف الملكية من خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز خلال افتتاح كرسي النادي الجديد.

نادي الخليج من اي مدينه

يقع نادي الخليج السعودي في مدينة سيهات التي تعد من أهم مدن المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية.

متى تأسس نادي الخليج

تأسس نادي الجولف السعودي عام 1365 هـ الموافق 1945 م تحت اسم نادي النسر بشعار مكون من الأصفر والأسود، ولكن تم اعتماده رسمياً عام 1388 هـ الموافق 1968 م ثم أطلق عليه اسم الجولف، وافتتح النادي شعاراً جديداً يضم الأصفر والأخضر بإشراف الأمير فيصل بن عبد العزيز آل سعود.

من هم المسئولون عن شئون نادي الجولف

القائمين على شئون نادي الجولف لعام 2022 ممثلين في الجدول التالي

رئيس مجلس الادارةالمهندس علاء صالح الهميل
نائب رئيس المجلسالاستاذ علي منصور المشامع
عضو مجلس الإدارة والأمين العام للناديالسيد علي حسين السحاتي
عضو مجلس الإدارة وأمين الصندوقالاستاذ عبدالله احمد الكبة
عضو مجلس الإدارة ومشرف المجموعة العمرية لكرة القدمالاستاذ مصطفى حبيب الراشد
مدير الفريقالاستاذ علي سبع

اقرا ايضا…هل جورج الراسي زوج أحلام مستغانمي

حساب نادي الجولف على تويتر

نادي الخليج لديه حساب رسمي على منصة تويتر، من خلال هذا الحساب يقوم نادي الخليج بنشر العديد من التحديثات المتعلقة بالأنشطة المختلفة للنادي ويمكنك متابعة نادي الخليج مباشرة.

مقالات ذات صلة