من هو جورج الراسي السيرة الذاتية

من هو جورج الراسي السيرة الذاتية، أعلن صباح اليوم السبت الموافق السابع والعشرين من أغسطس 2022عن وفاة الفنان اللبناني جورج الراسي، وسادت حالة من الصدمة في الأوساط الفنية اللبنانية والمجتمع اللبناني بشكل عام، فالشاب لم يكن يُعاني من أمراضًا خطيرة ولم يواجه أي من الأزمات الصحية التي قد تُنهي حياته، فما هو سبب وفاة جورج الراسي وما هي تفاصيل سيرته الذاتية؟

من هو جورج الراسي ويكيبيديا

هو فنان لبناني من عائلة فنية والده عازف عود ووالدته ايضًا مهتمة بالفن وكانت تعرف بجمال وعذوبة صوته ما دعاها إلى تشجيعه على الغناء.

بدأ الراسي رحلته الفنية وهو في عمر السادسة عشر ولم يلبث أن حقق نجاحًا واستطاع أن يتعاقد مع العديد من الفنادق في لبنان ليُحيي الحفلات الغنائية والسهرات الفنية فيها ومن أبرز النوادي التي كان يُغني فيها الراسي “لافورتينا” و”الطلال” و”مدرج سفرة” فيما كانت بداياته الأولى مع نادي ” أوبسيون”.

أنتج الراسي عددًا من الألبومات الغنائية منذ عام 1996 وحتى الآن وجميعها لاقت نجاحًا كبيرًا في الأوساط المحلية والعربية ولعل من أبرز أغانيه التر تعلق بها الجمهور العربي أغنية ” لا تسألني كيف بغار”.

من هي زوجة جورج الراسي

تزوج الفنان جورج الراسي في بداية مشواره الفني من عارضة الأزياء البرازيلية من أصول لبانية جويل حاتم وأثمر هذا الزواج عن ابنهما جو ولكنهما ما لبثا أن انفصلا وبقيت العلاقة بينهما على حال الصداقة والتفاهم من أجل الطفل.

وبعد الإعلان عن وفاة جورج الراسي بحادث سير على طريق المصنع بالقرب من قوات الأمن العام على الحدود السورية عبرت طليقة الفنان الراسي عن صدمتها وكتبت على صفحتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي أنها لا تُصدق رحيل جورج وقالت:” “بليز عم برجف، ما قادرة ردّ بليز، يسوع، ساعدوني”.

وذكرت القوات الأمنية المتمركزة بالقرب من المنطق التي وقع فيها الحادث أن الفنان فقد السيطرة على مقود السيارة ما أدى إلى تدمير السيارة وتوفي الراسي والفتاة التي كانت ترافقه على الفور إذ كانا عائدان من الحدود السورية وقد تم إقلال جثمانهما إلى مستشفى تعنايل العام لاستكمال إجراءات استخراج شهادات الوفاة وتصاريح الدفن.

كم عمر جورج الراسي

يُذكر أن جورج الراسي من مواليد العام 1982 في قرية سلامون القماش في لبنان وقد عاش فيها طفولته وقد توفي اليوم على إثر حادث سير مروع على طريق المصنع بالقرب من الحدود السورية.

ويُشار إلى أن الراسي قد أتم عامه التاسع والثلاثين وبدأ يعد في العام الأربعين من عمره إلا أنه لم يتمكن من الاستمرار بالحياة إذ فقد حياته نتيجة حادث سير مروع وقد أكدت على ذلك الصور التي تم نشرها على بعض المواقع حيث بدت سيارته متفحمة من الأمام.

ما هي ديانة جورج الراسي

يُشار إلى الفنان جورج الراسي يُدين بالديانة المسيحية وقد أعلن زواجه في العام 2014 من عارضة الأزياء جويل حاتم وهي مسيحية الديانة ايضا ولكنهما لم يستمرا في العلاقة مطولًا فقط عام واحد على الأكثر أنجبا فيه ابنهما جوي ومن ثم كان الطلاق بينهما.

يُذكر أن جويل حاتم حاليًا من أهم وأشهر عارضات الأزياء اللبنانيين والعرب وتمتاز بإطلالاتها الجريئة في العروض التي تُقدمها للماركات والبرندات العالمية.

من هو جورج الراسي السيرة الذاتية

مقالات ذات صلة