شرح موقع دروب من خطوه انشاء الحساب الى استلام الشهاده التدريبيه

شرح موقع دروب من خطوه انشاء الحساب الى استلام الشهاده التدريبيه. يعتبر صندوق الموارد البشرية من أهم الجهات في المملكة العربية السعودية. كما أنه من أهم ما قدمه الصندوق هو إنشاء مبادرة طاقات دروب. حيث أنها عبارة عن مبادرة الهدف الأساسي منها هو القيام بتنمية المهارات لدى الباحثين عن عمل من الجنسين الرجال والنساء.

كذلك فإنه من خلال مبادرة طاقات دروب يتم تأهيل الباحثين عن العمل حتى يتمكنوا من الحصول على الوظائف المختلفة. التي من خلالها يتم تنمية مهارات متعددة لدى الأفراد، تساعدهم في امتلاك مؤهلات مطلوبة في سوق العمل. وحسب احتياجات سوق العمل.

طريقة التسجيل في موقع دروب

يمكن التسجيل في موقع دروب للاستفادة من الدورات المختلفة. كما أنه يتم من خلالها تطوير المهارات المختلفة والتي تناسب سوق العمل لكلا الجنسين. حيث أنه يمكن التسجيل في موقع دروب من خلال الخطوات الآتية:

الدخول إلى الموقع الرسمي المخصص لدروب من هنـــــا.

ثم يتم الضغط على أيقونة أفراد.

كذلك بعدها يتم اختيار إنشاء حساب جديد.

كما أنه يمكن إدخال البيانات المخصصة، وهي البريد الالكتروني، ورقم الهوية. كذلك رقم الهاتف.

أيضا يجب أن يتم اختيار كلمة مرور قوية.

ثم بعد ذلك يتم الضغط على تسجيل الحساب.

أخيرا يتم إرسال كود إلى رقم الهاتف، يجب إدخاله للموقع حتى يتم تأكيد الحساب.

شرح دروب

يقدم الموقع مجموعة كبيرة من الفيديوهات وهي متاحة من منصة طاقات، ويجب اجتياز الدورة حتى يتم الحصول على الشهادة. كذلك من خلالها يحصل على العمل المناسب. كما أن برنامج طاقات دروب تعتبر معتمدة للمتدربين، وبعد اجتيازها يحصل المتدرب على شهادة معتمدة.

أيضا فإنه من أهم ما يميز دروب أن الدورات التي تقدمها يتم توفيرها لكلا الجنسين. كذلك فإنه من هذه الدورات التي يتم تقديمها ويحصل من خلالها على شهادة معتمدة، ما يأتي:
دورة مهارات القيادة.
كذلك هناك دورة أساسيات القيادة.
كما أن هناك دورة كيفية التواصل في بيئة العمل.
أيضا دورة مهارات التواصل في العمل.

وضحنا هنا شرح موقع دروب من خطوه انشاء الحساب الى استلام الشهاده التدريبيه.