قصة مسلسل العمدة محمد رمضان

قصة مسلسل العمدة محمد رمضان، قدم الفنان المصري الشهير محمد رمضان الكثير من الافلام والمسلسلات الجميلة والمييزة، وقصة مسلسل العمدة بطولة محمد رمضان، وهو أحد المسلسلات المصرية المنتظر عرضه في شهر رمضان المقبل، دراما ومن خلال هذا سنتعرف على قصة مسلسل رئيس البلدية محمد رمضان وتفاصيل أخرى عن المسلسل.

مسلسل العمدة ويكيبيديا

مسلسل العمدة هو أحد المسلسلات المصرية التي تدور أحداثها حول مشهد درامي حزين، حيث سيعرض هذا المسلسل في رمضان المقبل وهو من تأليف وإخراج المخرج المصري محمد سامي، لمزيد من التفاصيل حول المسلسل.

قصة مسلسل العمدة محمد رمضان

يفضل عدم تحديد قصة مسلسل العمدة لأنها لم تعرض بعد، لكن ما يتم تداوله أنها تدور حول مشهد درامي في حي السيدة زينب وقد تدور حول رجل يدعى جعفر العمدة، ومثلما سيحاكي المسلسل الفئات الشعبية في المجتمع المصري ويتعامل مع المزيد من المشاكل التي تظهر في المجتمعات العربية بشكل عام، وتجدر الإشارة إلى أن مسلسل العمدة سيكون شبيهاً إلى حد ما بالأعمال التي كتبها وأخرجها، للمخرج محمد سامي، مثل مسلسل الأسطورة ومسلسل الأمير اللذان حققا نجاحا كبيرا، لذا من المتوقع أن يكون مسلسل العمدة ناجحا للغاية.

عدد حلقات مسلسل العمدة

عدد حلقات مسلسل العمدة ثلاثون حلقة وهذا كل شيء ؛ لأن المسلسل سيعرض خلال شهر رمضان لعام 2023 ومن المعروف أن المسلسلات الرمضانية ستعرض فقط على ثلاثين حلقة، ويشار إلى أن مسلسل العمدة هو أول مسلسل يتم الكشف عنه لدخول السباق الرمضاني عام 2023.

أسماء أبطال مسلسل العمدة

يشارك في مدة المسلسل عدد من النجوم المعروفين بأدائهم الفني المتميز، بالإضافة إلى شعبيتهم الكبيرة ونجاحهم في جميع أنحاء الوطن العربي، وعلى الرغم من أن فريق المسلسل لم يتم الإعلان عنه بعد، إلا أن أبطال المسلسل هم كالآتي

  • الفنان محمد رمضان.
  • الممثل تامر عبد المنعم.
  • الممثلة مي كساب.

متى موعد عرض مسلسل “العمدة”

موعد بث مسلسل العمده سيكون في شهر رمضان عام 2023 والمتوقع ان يكون يوم 23 مارس رغم ان بداية شهر رمضان القادم لم تتحدد، المشاكل التي تطرأ في المجتمعات العربية وستكون دراما من الدرجة الأولى، لذلك تتوقع أن تحقق نجاحًا كبيرًا.

من هو محمد رمضان بطل مسلسل العمدة

محمد رمضان ممثل ومغني مصري، ولد في الثالث والعشرين من مايو عام 1988، ويبلغ الآن من العمر أربعة وثلاثين عامًا، شهرزاد، وبعد ذلك بدأت شهرته في الصعود شيئًا فشيئًا، خاصة بعد مشاركته في الفيلم، وفاة عبده وفيلم الأسد وفيلم شاد أجزاء والعديد من الأعمال الفنية الأخرى التي حققت شهرة كبيرة في الوطن العربي، حيث يعتبر محمد رمضان الآن من نجوم الدرجة الأولى في مصر وخارجها.

حسابات محمد رمضان الرسمية

يعتبر محمد رمضان من الشخصيات التي تتفاعل كثيرا على منصات التواصل الاجتماعي حيث يمتلك حسابات على مختلف هذه المنصات وقد يكون لديه ملايين المتابعين وحسابات محمد رمضان على مواقع التواصل الاجتماعي هي كالتالي

  • حساب محمد رمضان الرسمي على الانستغرام.
  • حساب محمد رمضان الرسمي على الفيسبوك.
  • حساب تويتر الرسمي لمحمد رمضان.
  • الحساب الرسمي لمحمد رمضان على تيك توك.

مقالات ذات صلة