سبب انتحار الطبيبة الاردنية

سبب انتحار الطبيبة الأردنية، استيقظ الشارع الأردني صباح اليوم الخميس على مأساة انتحار طبيبة التخدير الأردنية، بسنت، والتي القت بنفسها من الطابق التاسع في مستشفى الجامعة الاردنية، وهذا وساد الغموض حول أسباب الانتحار، والتي ارجحت المصادر أن تكون الظروف عائلية من الدرجة الاولى، في حين لم يتم التعرف على سبب انتحار الطبيبة الاردنية الحقيقي حتى اللحظة، في إنتظار تحقيقات الجهات المختصة.

من هي الطبيبة الأردنية التي انتحرت

لم يتم الإعلان عن اسم الطبيب الأردني الذي انتحر، لكن مصادر رسمية أفادت بأنه طبيب في مجال التخدير في مستشفى الجامعة الأردنية، أردني الجنسية، مواليد 1985 م، عمره 37 سنة، وأعلنت الصحافة عن العثور على جثة صباح اليوم الخميس 25 أغسطس 2022 م، وهي مستلقية بالقرب من مبنى مستشفى الجامعة الأردنية، وأشار رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى أنها غير متزوجة، كان الانتحار شيئًا مخططًا لها، حيث نشرت قبل أيام نيتها الانتحار على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

سبب انتحار الطبيبة الأردنية

وأشارت وسائل الإعلام إلى أن سبب انتحار الطبيب الأردني هو سوء الأحوال المعيشية، مما أدى إلى تدهور حالته النفسية، وأوضحت العضوة السابقة في نقابة الأطباء الأردنية فرح الشوارة أن الكوادر الطبية في حالة عمل قاسي الضغط في جميع المستشفيات الحكومية، ومراكز الرعاية الصحية حيث يعملون لساعات طويلة، والجدير بالذكر أن سبب وفاة الطبيبة كما أوضح الطب الشرعي هو وجود نزيف حاد وكسور كثيرة في جسدها نتيجة انتحارها.
من هي الطبيبة الأردنية المنتحرة في مستشفى الاردن

تفاصيل انتحار الطبيبة الأردنية

وجهت الطبيبة الأردنية التي انتحرت تهديدات لها بأنها تريد الانتحار من خلال صفحتها الشخصية على فيسبوك، وربما لم يكترث أحد بهذا التهديد، لذا في صباح يوم الخميس 25 آب 2022 م، ألقت بنفسها من الطابق التاسع من القاهرة. مبنى المستشفى الجامعي حيث وقفت على منضدة مخصصة للأطباء تقع بالقرب من النافذة وقامت برمي نفسها، وأصيبت بنزيف حاد وكسور كثيرة أدت إلى وفاتها على الفور. والدكتور حسن عبد الرحمن، في حضور والد المتوفى.

اقرا ايضا .. من هي الطبيبة الأردنية المنتحرة في مستشفى الاردن

إنستغرام الطبيبة الاردنية المنتحرة

ولم يتم الوصول إلى حساب رسمي للطبيبة الأردنية التي انتحرت سواء حسابها على إنستجرام أو حساب فيسبوك حيث نشرت خبر رغبتها في الانتحار بعد تعرضها لضغوط نفسية شديدة لفترة طويلة. مع مرور الوقت، وكان من الممكن أن يؤدي هذا الضغط إلى اكتئاب حاد أدى إلى انتحارها. .