من هي الطبيبة الأردنية المنتحرة في مستشفى الاردن

من هي الطبيبة الأردنية المنتحرة في مستشفى الاردن، التي انتشر اسمه قبل ساعات عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وكانت دكتورة في مستشفى الجامعة الأردنية قد ألمح قبل أيام بنواياها بعد العمل لساعات طويلة دون أي جهد، و هذا الطبيب الأردني فتح هذا الملف الضخم الذي يضم آلاف الطلاب من هذا المستشفى، ومن هذا المنطلق يعطيكم معلومات عن هوية الطبيبة التي انتحرت في مستشفى الأردن، وسبب انتحارها، وعمرها الحقيقي، و تفاصيل هذا القانون.

من هي الطبيبة الأردنية التي انتحرت في مستشفى الأردن

الطبيبة الأردنية التي انتحرت في مستشفى الجامعة الأردنية لم يتم التعرف عليها بعد، ولم تكشف وسائل الإعلام الأردنية عن هوية هذه الشابة وكل ما ورد عنها أنها طبيبة مقيمة في المستشفى تحت اسم السنة الأولى، وانتحر الطبيب الأردني منذ ساعات قليلة، وفي مستشفى الأردن أعلن الطب الشرعي عدم وجود اشتباه جنائي.

سبب انتحار الطبيبة الأردنية في مستشفى الأردن

سبب انتحار الطبيبة الأردنية تعرضها لضغط عمل شديد دون أجر، حيث يعاني الأطباء المقيمون في المستشفى من ساعات عمل طويلة تقدر بحوالي 36 ساعة من الورديات الشاقة دون زيادة في الأجور أو الرواتب، وهذا وكانت الدكتورة قد فتحت ملف الأطباء المقيمين بالمستشفى ورواتبهم وساعات عملهم، لترى صرخاتهم المتزايدة بعد أن ألقت الأخيرة بنفسها من أعلى المستشفى، مبررة ذلك عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي.

كم عمر الطبيبة الأردنية التي انتحرت

تبلغ الطبيبة التي انتحرت في مستشفى الجامعة الأردنية نحو سبعة وثلاثين عاماً وهي طبيبة تعمل في فئة الأطباء المقيمين في المستشفى، وهي حاصلة على درجات أكاديمية عالية.

تفاصيل وفاة الطبيبة الأردنية

اليوم الخميس 25 آب، قفز طبيب من مستشفى الحكومة الأردنية من الطابق التاسع، وفي تفاصيل الحادث كان الطبيب جالسًا على طاولة مخصصة للأطباء المناوبين، قفز من الطابق التاسع وسقط قتلى على الأرض، وبدأت التحقيقات الأمنية والجنائية حول هذه الحادثة، وأكد الفاحصون الطبيون أن سبب الوفاة لم يكن جنائيًا، بل أصيب الطبيب بكسور خطيرة ونزيف دماغي شديد.

وها نحن نصل إلى خاتمة هذا المقال حول من هو الطبيب الأردني الذي انتحر في مستشفى الأردن، حيث تناول أهم المعلومات عن الطبيب الذي انتحر في مستشفى الجامعة الأردنية، بالإضافة إلى سبب ذلك تتصرف وعمرها الفعلي وتفاصيل العملية الانتحارية.

انتحار طبيبة اردنية في مستشفى الجامعة الاردنية

مقالات ذات صلة