رسائل وعبارات عن يوم المرأة الإماراتية 2022

رسائل وعبارات عن يوم المرأة الإماراتية 2022، يبحث الكثير من الاشخاص عن رسائل وعبارات جميلة في يوم المرأة الاماراتية لتهنئة المرأة بها، في أهم الأيام والمناسبات في دولة الإمارات يبحث عنها، على الرغم من التطورات الكبيرة التي وصلت، إلا أنها لا تزال ترسم منظورات واسعة للبلد، لذلك من خلال هذا المقال الداخلي، سنراجع عددًا من الرسائل والعبارات المكتوبة لعام 2022.

تاريخ يوم المرأة الإماراتية 2022

تحتفل دولة الإمارات في 28 أغسطس من كل عام بيوم المرأة الإماراتية، الذي يصادف يوم أحد من هذا العام 2022، تقديراً وتكريمًا لها وجهودها في بناء وطنها جنبًا إلى جنب مع الرجال، باعتباره اليوم الثامن والعشرين من شهر أغسطس، تزامنا مع ذكرى تأسيس الاتحاد النسائي العام، من قبل صاحبة السمو الشيخة “فاطمة بنت مبارك” رئيسة الاتحاد النسائي العام، وكان ذلك لأول مرة في عام 2015 م.

رسائل وعبارات عن يوم المرأة الإماراتية 2022

والمرأة هي تلك التي لا تعرف المستحيل وتسعى دائمًا لإثبات شخصيتها ونفسها في جميع المجالات وعلى مختلف المستويات، ومن أجمل العبارات عن يوم المرأة الإماراتية ما يلي

عبارات ليوم المرأة من الامارات
  • في يوم المرأة الإماراتية أشكر جميع نساء الإمارات وأثني على جهودهن لتحقيق عزة وطنهن ومكانتها.
أجمل العبارات للمرأة الإماراتية في اليوم الوطني
  • في كل عام تحظى المرأة الإماراتية بهذا الاهتمام الكبير والمغامرة، وفي كل عام تنتقل من نجاح إلى نجاح أكبر، بارك الله فيك أيتها المرأة الإماراتية.
كلمة سريعة عن يوم المرأة الإماراتية
  • المرأة هي مصدر الحياة لذا يجب أن تفخر بكونك امرأة حياتي جيدة كل عام.
أجمل ما قيل عن يوم المرأة الإماراتية على تويتر
  • إن مناسبة يوم المرأة الإماراتية لا تزيدني إلا ثقتي بنفسي واعتزازي، لأنني امرأة قادرة على مشاركة جميع مسؤولياتها ومهامها مع الرجال، كل عام ونحن النساء ألف خير.

مسجات التهنئة بيوم المرأة الإماراتية 2022

يتوق كثير من الناس إلى تبادل رسائل التهنئة مع المرأة الإماراتية للاحتفال بيومها الخاص، ومن أجمل رسائل التهنئة بيوم المرأة الإماراتية لعام 2022 ما يلي

  • في يوم المرأة الإماراتية، لا يسعنا نحن رجال هذه الدولة إلا أن نهنئكم على جهودكم ونؤكد أيديكم في المثابرة على تلك الجهود المتميزة والإبداع.
  • إلى كل امرأة تتدفق دماء الإمارات العربية المتحدة في عروقها، كل عام ولديك ألف صحة جيدة، دمي هو نموذج وفخر لجميع الأجيال القادمة.
  • بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، أود أن أهنئ جميع الإماراتيات على تواجدهن في هذا البلد العظيم، الذي لم يصنع فقط اليوم العالمي للمرأة، بل خصص يومًا خاصًا للاحتفال بهن على أرضه، بارك الله في الأمة ونفعها.
  • مع حلول يوم المرأة الإماراتية، أهنئ كل امرأة عاملة في جميع المجالات على جهودها للمشاركة في تقدم دولة الإمارات وازدهارها عيد مولد سعيد.

أروع العبارات على تويتر في يوم المرأة الإماراتي

تحتفل الإمارات بيوم المرأة الإماراتية تكريماً لها وإيماناً بقدرتها على تحقيق الأفضل للدولة، ومن أجمل العبارات عن يوم المرأة الإماراتية على منصة تويتر ما يلي

أجمل العبارات على تويتر يوم المرأة الإماراتي
  • نشكر سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك على لفتتها الكريمة بتخصيص يوم خاص للاحتفال بالمرأة الإماراتية.
  • يوم المرأة الإماراتية هو يوم فخر واعتزاز لكل امرأة لعبت دوراً فعالاً في بناء الوطن والنهوض به.
  • إن وجود مجتمع يحتفي بالمرأة، ويكرس نفسه لتعزيز دورها وتقوية عزيمتها، هو بالتأكيد مجتمع يجسد التقدم والتقدم.
  • لكِ أيتها السيدة الفاضلة في دولة الإمارات العربية المتحدة، كل عام، أنتِ رمز فخر ومجد وعلو، وفي كل عام تتخطين حدود التقدم والتقدم في البلاد.

اجمل ما قيل في يوم المرأة الإماراتية

تعد مناسبة يوم المرأة الإماراتية إحدى المناسبات الوطنية ذات الأهمية الكبيرة لدعم هذه الفئة من المجتمع التي تعمل يداً بيد مع الرجل لبناء مجتمع متقدم ومتطور، وفيما يلي مقتطفات من أقوال أهل الإمارات في يوم المرأة الإماراتية

  • وقالت الشيخة فاطمة بنت مبارك “لقد أثبتت المرأة الإماراتية يوماً بعد يوم أن لا شيء مستحيل مع العمل والاجتهاد والاجتهاد والإبداع والأمل في مستقبل أكثر إشراقاً وازدهاراً، وإنجازات الأمة التي تحققت بفضل الله ثم جهود القيادة الرشيدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة – حفظه الله – “.
  • وقالت نورة السويدي “بكل فخر واعتزاز نبدأ احتفالنا بإطلاق شعار يوم المرأة الإماراتية هذا العام في جو استثنائي، وتحتفل دولة الإمارات بإنجازاتها النوعية في كافة المجالات والقطاعات وخاصة في مجال التمكين، المرأة التي حظيت بتطور فريد ونجاحات مشرفة بفضل دعم القيادة الرشيدة التي اتبعت رؤية ونهج المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه” الذي عمل جنباً إلى جنب مع الشرفاء، مشايخنا المؤسسون لإشراك المرأة في صنع القرار ودعمها وإعدادها لتحمل المسؤولية.
  • وقالت الشيخة فاطمة بنت مبارك “بناتي الأعزاء، أنتم أكثر ما يهمني، والثقة التي وضعتها في نفسي أمام الله تعالى، أعدكم بأني سأبقى رابط لكن، راعية أحلامكم، دعم افكارك، تشجيع طموحاتك التي لا تعرف المستحيل ولكن مني، كل حب وتقدير وفخر، بارك الله فيك ويوجه خطواتك. “

عبارات يوم المرأة الإماراتية بالإنجليزية

تحمل الحروف اللاتينية أجمل الكلمات والعبارات بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، وهذه العبارات بالإنجليزية هي كالتالي

  • في يوم المرأة الإماراتية، ترفع القبعات تكريماً لجهود هذه المرأة التي تحاول رفع مكانة بلدها بين الأمم والمجتمعات.
  • بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، أود أن أهنئ جميع النساء اللواتي ضحن بكل ما في وسعهن لبناء دولة قوية ومتطورة ومتماسكة.
  • بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، يحق للمرأة الإماراتية أن تفخر بنفسها وتحتفل بهذا اليوم من خلال إظهار فرحتها وسعادتها من خلال إنجازاتها.

اقرا ايضا…بطاقات تهنئة بيوم المرأة الإماراتية 2022 جاهزة للطباعة

اجمل عبارات يوم المرأة الإماراتية بالصور

وجود المرأة والرجل في المجتمع يكمل أحدهما الآخر، فلا حياة في حضور أحدهما دون الآخر.

مقالات ذات صلة