كلمة قائدة المدرسة بداية العام الدراسي الجديد 1444

كلمة قائدة المدرسة بداية العام الدراسي الجديد 1444، في اليوم الاول من العام الدراسي تلقي مديرة المدرسة كلمة، وكلمة قائدة المدرسة في بداية العام الدراسي، هو ما سنتحدث عنه في فقرات وسطور المقال التالي الذي نقترب فيه من بداية العام الدراسي الجديد والذي يجب أن نستقبله بعلامة الكثير من الإيجابية والسعادة، لأنها بداية النجاح والخطوة الأولى التي يبدأ بها الطالب مسارات علمية مميزة ومن خلال زوارنا يمكن التعرف على أجمل الكلمات والعبارات في بداية العام الدراسي الجديد 2022.

كلمة قائدة المدرسة بداية العام الدراسي الجديد 1444

يحرص مدير المدرسة على التعامل مع بداية العام الدراسي بعناية فائقة، لزيادة المشاعر الإيجابية لدى جميع الطلاب في الترحيب بهم في العام الدراسي الجديد، وفي هذا نضع الكلمة التالية

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا محمد أول معلم أرسله رحمة للعالم في بداية العام الدراسي الجديد يسعدنا أن نذكرك وانفسنا عن اهمية العلم واهمية تلك الثقة التي ائتمن الله عليها قلوبنا وقلوبنا طلابنا اليوم انتم مثل طلابنا الاعزاء امس وانتم معلمو ومهندسو وطبيب الغد فكن مستحقا لتحمل هذه الثقة ولا تخون العهد بالنجاح والإبداع، لأن الإنسان خلق ليعيش الأرض ويبني أجزائها ويكافح من أجل ولادة جديدة وتطور، والعلم هو أضمن طريق نصل به إلى تلك الغاية، ومع بداية العام الجديد نهنئكم على هذه الفرصة ونسأل الله التوفيق لكم ولكل أعضاء هيئة التدريس في تحقيق النتائج المرجوة من هذه المساحة التعليمية، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

كلام في بداية العام الدراسي الجديد 1444

تحمل هذه الكلمات الكثير من المشاعر الإيجابية الطيبة وتذهب معها للتعبير عن فرحة بداية العام الدراسي الجديد التي تتوق القلوب لاستقبالها باهتمام كبير، ومن أبرزها

أول كلمةفي بداية العام الدراسي الجديد نشكر الله تعالى على هذه النعمة ونهنئ جميع الزملاء والمعلمين على هذا الوصول الآمن، سائلين الله أن يكتب لنا كل خطوة من السلامة والنجاح كل يوم.
الكلمة الثانيةيحتفل القلب بمناسبة العام الدراسي الجديد، وتحتفل المشاعر بهذه المناسبة الطيبة، التي ترقص بها فضاءات الفرح في قلوبنا، باركنا الله في بداية العام الجديد، وجعل لنا نجاحات كبيرة فيه .
الكلمة الثالثةإنها البداية التي يسعدنا تلقيها، إنها البداية التي نشعر بها بالفرح والسرور، لذلك نبارك أنفسنا وجميع أحبائنا في أي وقت ومكان.
الكلمة الرابعةبداية العام الدراسي الجديد من البدايات السعيدة التي نتمتع بها برفع مستوى الإعداد ومعها القدرات لتحقيق أفضل النتائج التي ترقى إلى مستوى تطلعاتنا.

كلمة مدير المدرسة للمعلمين في بداية العام الدراسي 1444

يوجه مدير المدرسة أفضل كلماته وعباراته التي تستهدف المعلمين لتحقيق النتائج الإيجابية التي تمت الموافقة عليها للعام الدراسي الجديد، أهم الكلمات ما يلي

  • نشكركم إلى أساتذتنا الأبطال على تلك الجهود الكبيرة التي أظهرتم من خلالها رغبتكم وصدقكم في نقل المعرفة إلى الأجيال القادمة، ونسأل الله أن يوفقكم في عام دراسي جديد مليء بالخير والنجاح.
  • إلى المعلم الذي اختاره الله لتحمل ثقة المعرفة، فتبارك هذا الاختصار، لأن المعرفة هي نور الله الذي أوصله لأنبيائه ولصالح الناس في خلقه، فكن مستحقًا لذلك الخاص بعثة.
  • العلم نور العالم وهي قصة المجد التي من خلالها يخرج الناس من الظلام الى النور وفي بداية العام الدراسي الجديد نهنئ جميع الطلاب ونسأل الله ان يرشد المعلمين في جديد طرق التعليم.
  • في بداية العام الدراسي الجديد أهنئ الجميع وأدعو الله العلي القدير أن يوفقنا في كل خطوة على مدار العام وأن يجعلنا من بين أصحاب العلم والأمانة الأخلاقية الناجحين.

كلمة مدير المدرسة للأمهات بداية العام الدراسي الجديد 1444

يرسل مدير المدرسة أفضل الكلمات والعبارات إلى الأمهات في بداية العام الدراسي الجديد لتعزيز أساليب العام، ومن أبرز فقرات الخطاب ما يلي

كلمة من مدير مدرسة الأمهات بداية العام الدراسي الجديد 1444
  • إلى أمهات الغد أنتم صانعات المجد ونجوم الحرية، مع بداية العام الدراسي الجديد، أتمنى لكم استمرار الفرح والنجاح في الخير، مع الحرص الشديد على رعاية الطلاب يوميًا نشاط.
  • في بداية العام الدراسي الجديد نتذكر قصيدة “ماما مدرسة” إذا قمت بتدريبه، فسوف تقوم بتدريب أشخاص من السباقات الجيدة انت قصة المجد والنجاح، لا تساوم مع العلم ولا تتسامح مع الطلاب في منازلهم، وكن جديراً بهذه الثقة.
  • في العام الدراسي الجديد، يحب جميع المدرسين الانجذاب إلى يمين الأم، فهي المعلمة الأولى وهي التي تتخذ الخطوة الأولى والنافذة الأولى التي يرى الطالب من خلالها الحياة من زاوية المعرفة، وقيمة العلم في الحياة، فاستحق هذه الثقة.
  • لا تكتمل السنة الدراسية بدون وجود الأمهات، فهن يحملن أول بصمة يجب أن يفخر بها طلابنا ويحققون لهم أفضل النتائج قبل أي شيء آخر.

كلمة مدير المدرسة بداية العام الدراسي الجديد 1444 بالإنجليزية مكتوبة

وهي من الكلمات المميزة التي يخاطب بها مدير المدرسة هذه المناسبة الاستثنائية، ويعبر من خلال رسائله عن فرحة الترحيب بالعالم الجديد، وإبراز أهميته، وجاء على النحو التالي

بسم الله والحمد لله الذي وفقنا في الخير الذي نحن فيه ونحمد الله على اختيارنا لنكون مستحقين لنشر رسالة العلم لجميع القلوب التي تنتظر تلك المعلومة الثمينة، ولكل الأمهات والآباء القادرين على تقويم مسار الطالب وزيادة اهتمامه بأساليب العلم والتعليم، ليكون جديراً بتلك المساحات الفكرية المتميزة وقادر على قيادة عجلة الإنتاج والنجاح والمستقبل، من هذا البلد وشكر الطالب المجيد العازم على النجاح والتفوق كل عام وانتم بخير.

اقرا ايضا…عبارات عن اول يوم دراسي لبنتي تويتر

كلمة مدير المدرسة في بداية العام الدراسي الجديد 1444 بالصور

تعزز هذه الكلمة الارتباط بين الأسرة التربوية وتتحدث عن ومضات مميزة في حياة المسار الأكاديمي الجديد للطلبة والمعلمين، وجاءت على النحو التالي

بسم الله الرحمن الرحيم لا بد من صيانة الأوطان بالمعرفة، ومع بداية العام الجديد نجدد العهد بالثبات على طريق العلم والتعليم والوصول إلى الموقف المجتمعي الذي يليق بنا ولكم، والذي يجب أن نحظى به بعناية واهتمام، ونرسم الخطط المدرسية للعام الجديد، بما يضمن أفضل النتائج والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

مقالات ذات صلة